فلة شدت ما بكت في السرير لمن نامت ( احلى نومة ...النومة بتاعت بعد الدقة 😂💔)
فتحت عيونها كانت الساعة 10 كانت جعانه شديد...المهم قامت من السرير وطلعت بره اتلفتت يمين وشمال ماف زول وجري على المطبخ...فتح الثلاجة ملت صحنا ولزتو للمايكرويف...شالتو وادبت براحة على الاوضة قعدت في البلكونة اكلت وجات راجعة السرير...رقدتها في السرير جاتها عمتها.
سوزي : فلة ما اكلتي شي من قبيل...اخت ليك تاكلي.
فلة : ماعايزة 😔
سوزي : انتي زعلانه من ابوك دي حاجة براها...لكن ما معناها ما تاكلي...حتموتي كدا من الجوع.
فلة : خليني اموت وارتاح زاتو ( احم احم 😈..امشي البلكونه يا سوزي حتلقي دلايل للجريمة )
سوزي وهي بتقعد جمبها : والله بيني وبينك حبيت اللوك الجديد...بس هم ما حيفهمو ليك كدا...هسه ماما قالت يودوها لي ست الكوفير تضربها بي عكازها. ( سوبر ماما زينب 💪)
فلة : هو شعري انا في النهاية 😢
سوزي : خلاص معليش....يلا قومي اعمل ليك شي تاكليهو.
فلة : والله ما عندي نفس ( عيني يا عيني 😈) .
سوزي : طيب اجيب ليك شي تشربيهو.
فلة : في شنو 😌
سوزي : قونقوليز .
فلة : طيب ممكن 😌.
سوزي : يلا ثواني واجيبو ليك.
استنتها طلعت وقفت على حيلها ورقصت بي استهبال... وجرت على البلكونه...سمعت صوت ضحكات اخواتها ومارين...عاينت تحت...لقتهم قاعدين مع مراد بيلعبو معاه بي مسدسات الموية.
كانو بيضحكو وبيتجارو....لي اول مرة تشوف مراد بيضحك...كان شايل نرجس وبيرش لي ياسمين الموية في وشها ( انا عايزة العب هيه 😀).
سوزي جاتها وهي شايلة الكباية : هاك.
فلة : شكرا .
وقفو سوا وبقو بعاينو ليهم.
سوزي : كيوت صح ؟
فلة : منو
سوزي : مراد ومارين.
فلة : مارين اي ...مراد لا .
سوزي : انتي بتكرهيهو كدا لي ؟
فلة : ما عارفة والله 💔.
سوزي : ما تكرهيهو... مسكين هو لا ام لا اب بس هو واختو.
فلة : ما بيدي 💔.
____________________________
عند هزاع
كان قاعد بيشخبت في طرف الكتاب بتاعو...وبيفكر في فلة.
في بعض المتابعين طلبو اني اوصف شكلو اكثر....هزاع طويل يعني ما عمود 😂...لا طول حلو 😍...عيونو طويلة...حواجبو مقوسة وطويلة...لونو اصفراني كدا نضيف...شعرو دايما بيرفعو فوق...زي ما بتقول حبوبة منقا قاجي لي فوق...ونفس الشكل همام...بس زي ما قلنا همام بلبس تقويم 💔.
أنت تقرأ
ثانوية المراهقين (جميع الأجزاء)
Teen Fiction📝 بقلم: لينا عامر لدينا احلام كبيرة مع اننا نملك القليل...الحياة بالنسبة لنا لون وردي وقد تتعكر بقليل من الاسود...العناد قاسم مشترك بيننا...بداخلنا ضجيج وصخب الام واحزان ولكن من الصعب التعبير عنها...لذلك احيانا نكتفي بالسكوت...او نعبر عنها بتصر...