هزاع مشا على بيت مراد ...لقاهو مستنيه في الشارع...البيت ما بعيد شديد منهم .
مراد : ان شاء الله خير في شنو مالك ؟
هزاع : .........
مراد : تعال تعال ادخل جوه .
طلعو الاتنين فوق اوضة مراد .
مراد : اهدا...اهدا وروق ولمن تكون عايز تحكي انا معاك .
هزاع رقد في السرير على ضهرو....مراد قعد في كرسي بعيد منو وهو بعاين ليهو .
هزاع قام بي غيظ من السرير : اتخيل ضربتي كف عشانو ؟
مراد : منو ؟
هزاع وهو بيقعد تاني في السرير : امي
مراد :فهمني اكثر.
هزاع : ابوي دا انا بكرهو 💔
مراد :لي ؟
هزاع صوتو اتغير : ياخ زمان سابنا....ومشا عرس ليهو واحدة كدا...وتاني ولا سأل مننا...اتخيل بس.....وهسه يادوب اتذكرنا وجانا....قلت ليهو عايز مننا شنو امي ضربتني.
مراد : انت شايف انك غلطان ولا لا ؟
هزاع : لا طبعا...انا ماعايزو في حياتنا تاني.
مراد : من جواك....من جوه قلبك بالجد عايزو يبعد منكم ؟
هزاع بقا بيتمتم : ي...يعني ...انا...انا...يا الله ياااااخ.
مراد جا وقعد جمبو : هزاع...اسمعني كويس...في حاجات انت ما عارفها...يعني من وراء الكواليس.
ابوك دا ما تخسرو...كونو انو تشوفو واقف قدامك دي براها بالدنيا....اسمع كلامي انا....انا فقدت امي وفقدت ابوي....فقدت اغلى حاجتين عندي...فا انت النعمة العندك ما تفقدها صدقني...استمتع بيهو...استمتع بي انو ابوك عايش...والله شعور مؤلم ...مؤلم شدييييييد بتحس بي فراغ كبير شديد جواك...بتحس انك ناقص عن التانيين...كونو يكون في مشكلة بينو وبين امك ما تخليها تأثر في علاقاتك معاهو.
هزاع : ..........💔
مراد : فكر في كلامي دا كويس....ماشي اعمل نسكافيه واسوي ليك معاي.
طلع من الاوضة وخلا هزاع بيفكر في كلامو 💔.
فلة كانت في اوضتها لفت شعرها اربعة كعكات...كانت لابسة قميص كدا حلوووو لونو زهري...بي اكمام طويلة...
سوزي : فلة امشي قولي لي مراد سوزي قالت ليك عندها مشوار عايزاك تسوق ليها.
فلة : طيب .
لبست الكروكس بتاعها وفحطت على اوضتو ( فضيحة في الطريق 😂)
دخلت بعد ما دقت الباب : هوووي مراد سوزي قالت ليك 😱😱😱😱😱.
هزاع : 😳😳😳😳
فلة : 😱😱😱😱😱😱😱
هزاع نزل راسو بي خجل منها...
أنت تقرأ
ثانوية المراهقين (جميع الأجزاء)
Teen Fiction📝 بقلم: لينا عامر لدينا احلام كبيرة مع اننا نملك القليل...الحياة بالنسبة لنا لون وردي وقد تتعكر بقليل من الاسود...العناد قاسم مشترك بيننا...بداخلنا ضجيج وصخب الام واحزان ولكن من الصعب التعبير عنها...لذلك احيانا نكتفي بالسكوت...او نعبر عنها بتصر...