الجزء 18

712 11 0
                                    


#صباح_السبت ريمي قامت بي صعوبة لأنها طول الليل ماقدرت تنوم و بتفكر في وليد و طلبو .. على قدر حبها الكبير ليهو و على قدر حبو ليها لكن كانت حاسة انو اتسرع .. لأنها ماعارفاهو اتشاكل مع صفاء و كمان كانت حاسة انها مجرد شفقة منو على لدن و يمكن عليها هي كمان ، عشان كده قررت بينها و بين نفسها انها ترفض لو هو كرر الطلب مرة تانية ...

لبست أقرب لبسة لقتها بدون ما تختار بي عناية ، و شالت شنطتها و طلعت انتظرت فيصل في الشارع ...

(صباح القشطة ياقشطة.. يلا أركبي)

قالت (فيصل عليك الله ما تقول لي الكلام ده) و ركبت وقفلت الباب

فيصل قال (اذا انتي ما اتقال ليك كده يتقال لمنو بس)

ريمي سكتت و بقت تعاين برة بالشباك .. و فيصل اتحرك و هو بقول (تعرفي يا ريمي .. أنا خلاص ما عندي صبر أكتر ، كلها كم يوم ارتب حالي و أكلم اهلي وأجي أخطبك )

ريمي عاينت ليهو بي طرف عينها وقالت (ياسلام؟؟؟!! واثق جدا اني حأرضى)

قال (حترضي .. انا متأكد ، اصلا ما حتلقي زول يحبك قدري)؟

ريمي قالت بي زهج (عليك الله يافيصل خليني في حالي براي قافلة معاي)

سكت .. و بلع ريقو و حاول يبدو طبيعي .. و قال (ااااخ اتذكرت .. لا حول ولاقوة الا بالله)

قالت (مالك)

فيصل (عندي اخووي ود عمي لزم جابوهو من عطبرة بالإسعاف بي ذبحة ، ياخ زول شاب و حيات الله قدري كده... امس مشيت شفتو لكن الليلة مع الشغل ما بقدر ، و أهلنا ناس البلد ديل لواميين لوم)

قالت بي بساطة (خلاص اتصل تلفون. و الله يشفيهو)

قال (كدي شيلي موبايلي ده طلعي لي رقم مكتوب بي اسم عمي الفاتح و اتصلي عليهو.. عشان سايق و كده)

ريمي حست انو بختلق في موضوع لكن ما فهمت هو عاوز يصل لشنو ... شالت الموبايل حقو و طلعت الرقم و اتصلت لكن جاها تنبيه انو مافي رصيد .. (ماعندك رصيد)

قال (اااخ .. صاح ماعندي ، عليك الله اتصلي لي من موبايلك)

قالت بي زهج (فيصل لمن تلقى محل رصيد اقيف حول ، و اتصل من موبايلك)

قال (صعب اقيف براك شايفة الشارع زحمة كيف)

بي زهج طلعت موبايلها و اتصلت و أدتو ، وهو بقى يسلم و يسأل من الناس واحد واحد .. و كتر الكلام لغاية ما وصلو المحل و ريمي ما نزلت منتظرة موبايلها .. لكن وهو لسه بتكلم أشر ليها تنزل لأنو واقف في الطريق .. و أول ما نزلت اتحرك و وقف بعييد وسجل عندها رقم .. و فتح الواتساب حقها و رسل منو للرقم .. و جاهو الرد ... و بقى يرسل و الرقم يرد ... و بعد المحادثة تمت حذفها و حذف الرقم السجلو ....

جنون الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن