عيناها كاللعنة...

4.6K 66 4
                                    



تجمد الدم في عروقي لقد شعرت بهرمونات الغباء تتزايد في رأسي... اشعر بالصدمة تعتليني... ياالاهي ماذا افعل... قطع شرودي صوتها المبحوح: هل اكرر طلبي؟؟....
اوووووه ماهذا بحق السمااااء احتاج الى صفعة او بالاصح احتاج لأحد ان يساعدني على النهوض فقد شعرت انني افقد اطرافي....
حاولت استيعاب مايحدث وبدأت اكلم نفسي البلهاء: ايتها اللعينة هذا ليس الوقت المناسب لغبائك هيااااا انماااا عيناها كااللعنة الشهية.....
صحوت من شرودي ومددت يدي لها بينما كانت تأخذ يدي بدأت اغوص في عيناها.... لااستطيع ابدا" ان اصحو من سحرهاااا.... كيف يمكن لفتاة ان تفعل بي كل هذا... انني ابدو كالحمقاء....حاولت استيعاب مايجري فبدأت اتصرف وكأن كل شيء طبيعي حتى انني وصلت لمرحلة انني اتصنع التكبر... مشينا عدة خطوات حتى وصلنا لمنصة الرقص اقتربت مني ووضعت يداها على خصري وجذبتني نحوها بقوة... شعرت ان انفاسي تكاد تختنق... نبضات قلبي اخذت تجري عكس طريقها شعرت بالارتباك ....
شفتاها قرب اذني ... قالت بهمس : ماسة ..... نظرت لعيناها الجنة وقلت ماذا؟؟؟ عادت واقتربت من اذني وقالت اسمي ماسة....
بدأت اصوات الموسيقا بالاختفاءنظرنا من حولنا لم نجد الكثيرون... نعم لقد مضى الوقت بسرعة انها الساعة الثانية بعد منتصف الليل.... قلت لها اعذريني علي الذهاب ... التفتت الى الطاولة فرأيت ليليان وميلينا منسجمتان بالحديث... كم انهما يحبان بعضهما.... انهما اصدق عاشقتان رأيتهما....
اتجهت نحوهما واذ بيدها توقفني التفتت اليها اقتربت لي وقالت: سررت برفقتك...
اووووووه كم شعرت بغبائي حينها... نظرت الى عيناها وسرحت بهما وبدأت ابتسم كالبلهاء قلت لها وانا ايضا.... اتجهت للطاولة بدأت بالنطق فور وصولي لها ... يااالهي كم انني خرقاء هيا فلنذهب لا اعلم ماالذي حصل اقسسسم اننني احتاج لاكثر من شهر لاستوعب ماالذي حصل بدأن يقهقهن الفتيات على كلامي.... اخذنا اغراضنا واتجهنا لندفع اجرة الطاولة فقال المحاسب لقد تم دفع الفاتورة... نظرت من حولي لم اجد احدا"....
رأيتها تخرج من باب البار فحاولت ان الحق بها الا انني كنت ارتدي كعبا عاليا لم استطع المشي بسرعة تجاهها....خرجنا وبدأنا نسير وبدأت تعلو اصوات ضحكاتنا تبادلنا اطراف الحديث حتى وصلنا الى المنزل... عندما فتحت الباب شعرت بأن احد يتعقبنا... نظرت لم اجد احدا دخلنا وتوجهت كل منا الى غرفتها... دخلت واستلقيت على فراشي معلنة انني لن استطيع حتى تبديل ملابسي.... انني احتاج ان اخلد للنوم.....
(((((((يتبع.......*))))))

### اتنفسك حد الادمان ###حيث تعيش القصص. اكتشف الآن