كان صوت سيلينا يعلو في كل ارجاء الغرفة بينما ماسة غارقة بين حروفها كانت ابتسامتها لا تختفي عن وجهها .... نظرت حولها واعجبتها المائدة التي حضرتها سيلينا اخذت كأسا وسكبت فيه القليل من المشروب واخذت ترتشف منه خرجت سيلينا بجسدها المبلل لايغطيه سوى منشفة قصيرة تظهر قدميها وكتفيها لاتكاد تغطي القليل من جسدها... وشعرها المبلول كان كل مااثار ماسة واصابها بالجنون.... اقتربت ماسة من سيلينا مدت يدها لتبعد خصلات شعرها عن شفتيها واقتربت لتهمس بأذنها بصوت غلب عليه الشوق... انتي اجمل شيئ رأيته في حياتي... كأنك لوحة رسمت بأدق تفاصيلها لايوجد بها اي شوائب كأنك مقطوعة موسيقية عندما تبدأ لا اريدها ان تنتهي... لم اكن اتوووقع ابدا ولا في اي يوم من الايام ان يجمعني القدر بفتاة مثلك ... اشعر بالحظ الغامر يسيطر على كل ثانية من وقتي وحياتي...
كانت عينا سيلينا تلمع وتضحك وتصرخ بنفس الوقت... عيناها كانت حكاااية تتكلم بكل مابداخلها دون ان تضطر شفتيها بنطق الحروف... عيناها كانت كفيلة ان تخبرك اي شيئ.....
اقتربتا من بعضهما ودخلتا في عناق طويل كانت يدي ماسة تلتمس كل مافي طريقها من جسد سيلينا وتتمعنه جزءا" جزءا" .... ...
ماسه:: كانت سيلينا بين يدي وانا لااصدق ذلك اصلا" لطالما شعرت انني في حلم جميل لا اريد ان اصحو منه... اقسسم انها ملك سماوي او الهة الجمال عينها.... لم استطع تمالك نفسي ابدا وضعت يدي على خصرها وشددتها نحوي بقوة واليد الاخرى في شعرها الذي عشقته منذ رأيتها لأول مرة واخذت اقبلها واذوب في طعم تلك الشفتين ... لن استطيع ان اصف لذة طعمهما... انما هما خمر بحد ذاته بدأ صوت انينها يجعلني منثارة اكثر نظرت لعينيها وقد كانت اجمل عينين في العالم... سألتها هل نفعلها... لم تجاوب ولا بكلمة انما اقتربت مني وارتمت فوقي على سريرها.... اخذت تقبلني بطريقة مجنووونة مما جعل يداي على جسدها كتفيها وظهرها الذي اصبح عاري امامي....
تبادلنا الاماكن وصرت فوقها وبدأت بعنقها قبلته ومررت لساني عدة مرات عليه لم اكن مشبعة ابدا من طعمته انما صوت انينها يقتلني يثيرني اكثر كانت اناتها صااارخة بالانوثة مشبعة بالرقة كنت انظر لها وكأنما هي الفريسة وانا الاسد سألتهمها ....
عدت مرة ثانية الى شفتيها وانا العقهما واقبلهما وهي تعض شفتي السفلى وتتلوى اشعر بجسدها يلتصق بخاصتي .... اخذت يداي مسارهما الى صدرها واخذت اداعب نهديها بيداي وهي تتلوى وتتأوه وصوتها يثيرني اكثر نزلت بلساني اليهما وبدأت العقهما واعض حلمتيها كانت تشدني لصدرها اكثررر واكثر واظافرها نقشت خريطة على ظهري ... الى ان شعرت بحرااارة جسسدهااا اقسم انها كانت فوق الالف..... وصلت الى منطقتها واخذت اقبلها والعقها واتذوقها بلساني وبدأت اناتها بالتعالي اكثر واكثر الى ان اتت بسائلها.... عدت وقبلت منطقتها قبلة صغيرة وصعدت الى شفتيها.... اخذت تقبلني بشغف وجنوووون رفعت رأسي لأرى عينيهااا.... كانت نظراتها قاتلة طلبت مني ان اضمها واحتضنها... فعلت ماطلبت وكانت مثل الطفلة الصغيرة بين يدي ....
بقينا مستلقيتين لمدة نصف ساعة دون اي كلمة او اي حركة الى ان احسست بانفاسها تحرق عنقي.....(((((((......يتبع............))))))
أنت تقرأ
### اتنفسك حد الادمان ###
Romanceقصة رائعة ومشوقة ...... اتمنى ان تنال اعجابكن ... انا Massaa Remboo ناشرة قصة كيف امسينا مجنونتين بس لغيت لحساب لان نسيت كلمة المرور بعتذر 😂😂😂😂😂