سيلينا: لم اصحو من نومي لما يقارب نصف النهار نظرت لساعة هاتفي انها الثالثة ظهرا" ياالهي لقد نمت كثيرا"... حاولت ان انهض من فراشي الا انني بقيت فيه ساعات اتأمل السقف وافكر فيما ان كان ماحصل ليلة امس حقيقة او مجرد خيال.... بدأت دموعي تسيل لااعلم ماهذا الشعور الغريب هل انا سعيدة ام حزينة ... كيف لي ان احدد مشاعري في حين ان ماسة دخلت في تفاصيلي ونثرت الفوضى في جميع اجزائي...
كيف يمكنني ان اصحو لأفكر بها وانام وعيناها اخر شيء اراه امامي ... لم يتبقى سوى ان احلم بها... انا جدا" مشوشة ليس علي ان افكر بها بعد الان....
قاطع شرودي فتح باب غرفتي... اغلقت عيناي متدعية النوم...
ليليان: اقتربت وجلست على كرسي بجانب سرير سيلينا... بدات اتأملها... انها جميلة جدا" صحيح انها وميلينا متشابهتان كثيرا" الا انني ارى جمالا فائقا في وجهها اكثر من اختها... ارى فيه اول مرة رأيتها فيها... ارى ابتسامتها التي كانت توجهها الي ايام الثانوية ... وارى ايضا لحظة يأسي من موافقتها على ان تكون محبوبتي .... حاولت ان اضع يدي على شعرها لكنني تراجعت لا اريدها ان تشعر بشيء من ناحيتي..... خرجت من غرفتها واغلقت الباب خلفي.... كل مايضايقني الان هو تلك الفتاة التي راقصتها ليلة امس.... اشعر انني لو رأيتها سوف اقتلها.......((((((يتبع.....)))))
بتمنى يعجبكن وشوف ارئكن ...
ولاقي تفاعلات وتصوووووويت اكتر
وبعتذر على قصر لبارت ...
😅😅
كمل ولا لاء ؟؟؟
أنت تقرأ
### اتنفسك حد الادمان ###
Romanceقصة رائعة ومشوقة ...... اتمنى ان تنال اعجابكن ... انا Massaa Remboo ناشرة قصة كيف امسينا مجنونتين بس لغيت لحساب لان نسيت كلمة المرور بعتذر 😂😂😂😂😂