سيلينا: بينما خرجت من الغرفة تاركة ميلينا وليليان يتحدثان عني وعن ماسة اتجهت للمطبخ لارى ماذا سأعد على الغداء... نظرت الي الرفوف فتحت باب الثلاجة قررت ان اصنع وجبات منفردة من البروستد والسلطة الروسية وقليل من المقبلات بجانبها.... انني اميل للطبخ كثيرا"... اشعر وانا اعد الطعام بأنني ارسم لوحة ..
سمعت صوت هاتفي تتعالى رناته اتجهت لغرفتي التقطه من على سريري انه رقم لا اعرفه ... اجبت مرحبا
المتصل : لم اكن اشك في جمال صوتك
سيلينا:(قالت في قلبها وانا لم اشك انك تفقديني صوابي فقط بكلمتين منك) تصنعت التعجبة اممم من؟؟
المتصل: الم تعرفيني
سيلينا: الن تخبريني من وابتسمت
المتصل: اجل ماسة
سيلينا: تصنعت الدهشة .. اووو عزيزتي اهلا
ماسة : ظننت انك تريدين التحدث لاحدهم اليس كذلك؟؟؟ وقهقهت
سيلينا: اممممم تصنعت الغضب وقالت لاااا... انني مشغولة... انا اعد لك الطعام ثم ضحكت بصوت عال
ماسة: ضحكت على برائتها وخفة روحها وقالت امممم وماذا تعدين؟
سيلينا: انها مفاجأة لن اخبرك... قالت مسرعة كم الساعة؟؟؟
ماسة: انها الواحدة
سيلينا : لديك ساعتين لتكوني قد وصلتي الينا... هيا لن تجعليني الهو اكثر
ماسة : اجل اجل اذا نلتقي قريبا وداعا
سيلينا: بنبرة دافئة جدا: انتظرك وتنهدت ....
لم تقطع الاتصال وضعت هاتفها على قلبها وهي تتنهد
ماسة سمعت صوت دقات قلب ماسة مما اثار دفئ في قلبها اقفلت ماسة الخط لتبدأ بالاستعداد للقاء سيلينا....
توجهت سيلينا لتقول لليليان وميلينا ان ماسة ستشاركهم الغداء اليوم... فرحت كثيرا ميلينا وليليان ابتسمت فقط ....
سيلينا : ياالاهي كم اشعر بالسعادة... اممممم بماذا سأبدا؟؟؟بدأت سيلينا باعداد المقبلات صنعت سلطات شرقية وايضا البطاطا المقلية جهزت الوجبات لأربع اشخاص تركت الباقي في الفرن وخرجت لتجهز نفسها....
نظرت للساعة كانت تشير لل الثانية واربعين دقيقة... قالت اووووه عشرون دقيقة لن تكفيني .... توجهت مسرعة لغرفة الطعام وضعت المقبلات والعصائر جهزت المائدة واتجهت لتأخذ حماما سريعا"
في هذه الاثناء ماسة تقود سيارتها توقفت قرب متجر للزهور ابتاعت منهم باقة باللون الزهري والابيض اخذتها بيدها واتجهت لتحضر لسيلينا بعض من الشوكولا ... ثم احضرت لميلينا قالب من الحلوة كانت الكعكة بشكل دائري يتوسطها شكل احدى شخصيات الكرتونية... اتوقع ان يعجبها هذا (قالت في نفسها)
صعدت سيارتها واتجهت لمنزل فتاتها.......((((((يتبع.....))))))
أنت تقرأ
### اتنفسك حد الادمان ###
Romanceقصة رائعة ومشوقة ...... اتمنى ان تنال اعجابكن ... انا Massaa Remboo ناشرة قصة كيف امسينا مجنونتين بس لغيت لحساب لان نسيت كلمة المرور بعتذر 😂😂😂😂😂