اخذت ماسة سيلينا في احضانها وبدأت تتغزل بها.... يديها.. وعينيها ثم شعرها وانفها ومن ثم شفتيها... اقتربت وبدأت تضع القبل على شفتيها وعنقها.... سيلينا كانت في حالة استسلام تام.... اعتلتها واخدن يمارسن الحب والرغبة والشوق الى ان غلب عليهما النعس والتعب فقد كانت ليلتهما حافلة بالاحداث والتعب....
استلقت ماسة على ظهرها ومدت يدها لسيلينا لتنام في احضانها... تعانقا واستسلمتا للنوم.....ليليان: لقد اوشك النهار ان ينتهي لماذا لم يخرجا من الغرفة
ميلينا: ليليان اتركيهما على راحتهما انني لم ارى سيلينا تضحك وتمرح منذ وقت طووويل
منذ ان توفي والدينا وحدثت تلك الاشياء المزعجة في حياة سيلينا لم ارها تبتسم.. او تضحك بهذه السعادة... احب ماسة هذه وكأنها اتت لتعيد الحياة لسيلينا
ليليان: ماذا تقصدين بهذا الكلام انتي تلقي اللوم علي صحيح؟؟
ميلينا: لاداعي لهذا الكلام عزيزتي انتي لا دخل لك بهذا الموضوع (خلص خلينا نسكر ع هالسيرة)
ليليان بدأ صوتها يعلو وبدأت تكسر كل ماتراه امامها وتردد عبارات... انا انقذتها من بين ايدي المتطفلين انا من اخرجتها من تلك الحالة...( لولا وجودي كانت بخبر كان... وهلأ حضرتها بحضن ميييين؟؟؟)
ليليان بدأت تبكياستيقظت ماسة على اصوات متعالية تصدر عن ليليان ثم هزت سيلينا : حبيبتي استيقظي اظن ان هناك مشكلة.... فتحت سيلينا عينيها بسرعة وخرجت من الغرفة...
اقتربت من غرفة ليليان وميلينا وهي تستمع لكلام ليليان: (.. انا انقذتها من بين ايدي المتطفلين انا من اخرجتها من تلك الحالة...( لولا وجودي كانت بخبر كان... وهلأ حضرتها بحضن ميييين؟؟؟)
فتحت سيلينا الباب بسرعة ودخلت كأعصار سيأخذ كل مافي طريقه....
ليليان عندما رأت سيلينا تجمد الدم في عروقها
نظرت سيلينا الى ميلينا وعيناها تشتعلان غضب... ثم قالت لها امسحى دموعك بسرعة اياك ان تهتمي لمثل هذه المريضة...
ثم نظرت لليليان وعيناها تشتاط غضبا... وقالت لها : ( معك ساعة بس بتكوني براااا هالبيت عم تفهمي ولا افضحك قدام هالمسكينة)ليليان بدأت ترفع صوتها ثم حاولت الاقتراب من سيلينا... انتظري سوف ابرر لك سيلينا انا فقط لا اريد ان تفعل بك تلك المتعجرفة شيئ لا اريد انا تأخذك منا....
سيلينا : انتي تحترمي نفسك عندما تتحدثي عن ماسة فهمتي؟؟
حكيت اللي عندي لاتخليني اطلع جناني عليكي...
والتفتت سيلينا لتخرج هجمت عليها ليليان من الخلف تحاول ان تخنقها.... هجمت عليها ماسة مثل البرق واوقعتها على الارض وبدأت تلكمها في كل مكان
بدأت ميلينا تبكي وسيلينا تتوسل لماسة ان تكف عن هذا
لكن ماسة لم يتحمل عقلها ان يلمس احد سيلينا بهذه الطريقة...
انتهت منها ثم قالت لها سمعتي ماامرتك به سيلينا ولا بتحبي اعيد؟؟
قامت ليليان توجهت لغرفتها لتجمع اشيائها
سيلينا وماسة بجانب ميلينا يحاولان تهدئتها...
ميلينا تبكي وتتوسل لهما ان لاتخرج ليليان من المنزل...
نظرت ماسة لسلينا حيث رأت نظرة الانكسار في عينيها... ثم قالت لميلينا سأحضر لك كأس من العصير لتهدئي وغمزت سيلينا لتلحق بها تريد محادثتها...
خرجت من الغرفة رأت بطرف عينيها ليليان تختلس النظر من النافذة.... توجهت للمطبخ واذا بسيلينا خلفها مباشرة
امسكت ماسة بيديها وقبلتهما ثم قالت حبيبتي لايجوز ان تكوني قاسية لهذه الدرجه... لم تفعل شيئ ليليان ربما شعرت بالغيرة قليلا".
سامحيها لأجل اختك...
بدأت سيلينا ترجف واجهشت بالبكاء ثم ارتمت بحضن ماسة .... كل ماكانت تتمتم به هو لاتتركيني ارجوكي. اتوسل اليك لا تتركيني.....(يتبع...............)
أنت تقرأ
### اتنفسك حد الادمان ###
Romanceقصة رائعة ومشوقة ...... اتمنى ان تنال اعجابكن ... انا Massaa Remboo ناشرة قصة كيف امسينا مجنونتين بس لغيت لحساب لان نسيت كلمة المرور بعتذر 😂😂😂😂😂