ياسمين
دخلتُ الى غرفة الجلوس اذ كان كرم جالسٌ ينتظرني، عند دخولي وقفَ وقال:" كيف حالك؟؟"
" بخير"
عندها اعطاني الزهور فقلتُ له:" شكرًا لك "
" لا داعي للشكر"
" تفضل "
فجلسنا، لا اعلم اذ كنا مرتبكين كثيرًا ، عندها قتلَ كرم الصمتُ بيننا وقال:" كيف اصبحتْ قدَمكِ؟"
"افضل، اذ لم تعد تؤلمني كثيرًا "
" جيّد، في الحقيقة اتيتُ للاطمئنانِ عنكِ اذ لم تذهبي الى المدرسة اليوم "
" نعم قالتْ لي امي انه من الافضل ان ارتاح قليلًا بعد الذي حصل "
"معها حق"
ثم قال مجددًا:" ياسمين "
"نعم"
" كنتُ اود ان اقول لكِ بخصوص ما جرى في الرحلة عندما تهنا "
"ارجوك..."
" توقفي" قاطعني قائلًا:" اسمعيني، كل الذي قلته لكِ هو حقيقيّ، وانا فعلًا احبُكِ.."
وقبل ان يكمل كلامه دخلتْ امي....
فتلبكنا كثيرًا عندها قامتْ بوضع لنا العصير ثم قالت:" بنيّ اريد فقط ان اقول لكَ شكرًا على كل ما فعلته لياسمين "
" ما هذا الكلام، لا داعي للشكر فياسمين اكثر من صديقتي.."
وقبل ان يكمل كلامه قمتُ بدعسِ على قدمه لينتبه لكلامه فقال متوجعًا:" اقصد اننا افضل الاصدقاء "
فقالت مبتسمة:"لاحظتُ هذا "
عندها خرجتْ فقلتُ له بغضب:" هل جننتْ ماذا كنتَ تنوي القول؟؟ "
" اولًا قدمي تألمني بسببكِ الان فشكرًا، ثانيًا ولما تخافين من معرفتهم بحبنا؟؟ "
"'حبنا!!؟؟؟ هل جننتْ "
" نعم قلتُ لكِ من قبل انه من اليوم الذي رأيتكِ فيه اصبحتُ مجنونًا بكِ "
" فعلًا لا اعلم ما بكْ وليس هناك ما يسمى بحبنا، فأنا لا احبك "
" لا اتذكر انكِ قلتِ هكذا في الكوخ "
عندها احمر وجهي من الخجل، بعدها اكملَ كلامه قائلًا وهو مبتسم:" ألم تقولي احبك و..."
فبسرعة قبل ان يكمل كلامه وضعتُ يدي على فمه ليتوقف عن الكلام، بعدها نظرنا انا وهو الى اعين بعضنا...
ثم قام بأبعاد يدي عن فمه و قبلها، عندها نظر اليّ مبتسمًا وقال:" انا اعلم انه قبل مجيئ الشرطة في ذلك اليوم كنتِ ستخبريني بسرِّكِ الصغير، مازلتُ انتظر ان تخبريني. وتذكري انني سأظل منتظرًا"
وتابع:" سأذهب الان، الى اللقاء "
بعدها قبَّلَ رأسي وذهب....
غريبٌ هذا الشاب، لم انتبه لنفسي اذ ابتسمت...........
أنت تقرأ
لا تبتعدي عني...
Romanceياسمين فتاة مصابة بالسرطان، هي فتاة يائسة تنتظر موتها بصمت... تعبت من المستشفيات ومن الادوية...... تتمنى ان تموت بسرعة، اذ بالنسبة لها ليس هناك شيئ ينير بصيص الامل بداخلها ويعطيها دافع للرغبة في الحياة.... ويعطيها قوة لمحاربة هذا المرض..... ولكن ما...