٣٥

3.2K 142 7
                                    

كرم
لم اصدق ما سمعته، كأنّ روحي انفصلت عن جسدي عندما سمعتها تقول:" نحن موافقون على قيامكم بالعملية ايها الطبيب، ابدؤا بها..."
فقال الطبيب:" حسنًا، سنبدأ بالتجهيزات "
وذهب، فقلتُ وانا جامد بصوتٍ خفيف:" نسبة نجاح العملية، نسب... نسب.. نسبتُ نجاحها قليلة"
فقالت لي والدة ياسمين:" ألم تسمعه ليس هناك حلّ آخر"
بعدها جلستْ على الارض  وبدأت بالبكاء الشديد، كأنها تغيرت فقبل ثانية جاوبت الطبيب بكل الثقة اما الان فهي الام التي يحترق روحها على ابنتها...
بدأتُ اسير ببطئ وانا جامد وانا اقول اسمها فقط:" ياسمين"
فأتى صديقي سامي واوقفني و قال لي:" الى اين انتَ ذاهب"
كنتُ لا اسمعه فقط اردد اسمها، فقال لي مجدداً:" كرم ما بك ردّ عليّ"
بدون فائدة...
" استيقظ يا كرم ما بك ردّ عليّ...."
عندها قام بصفعي على وجهي وبالصراخ قائلًا:" استيقظ، ما بك هل جننت؟؟ انتَ لستَ كرم الذي اعرفه، انتَ لستَ صديقي. اعد لي صديقي القديم، القويّ الذي يبقى صامدًا مهما حاولت الايام كسره، استيقظ وان لم يكن من اجلك فمن اجلها هي... فهي تأخذ قوتها منك انت"
اذ عدتُ الى وعيي و مسحتُ دموعي وقلتُ له:" معك حق، من اجلها ."
وعندما كنتُ سأسير خطوة واحدة للامام، منعني سامي وقال لي:" الى اين انتَ ذاهب الان"
" لا تقلق سأتي على الفور..."
ذهبتُ الى الطبيب و سألته اذ استطيع الدخول لياسمين قبل العملية، رفض في بداية الامر ولكنه وافق بعد اصراري الكبير. ولكنه قال لي ان لا اتأخر. دخلتُ الى الغرفة ووجدتها مستلقية امامي كالملاك، جلستُ بجانبها وامسكتُ يدها وقلتُ لها بغضب:" كيف تجرئين على التفكير في الابتعاد عني، لن اسمح لكِ. هل سمعتي؟؟ لن اسمح... لن تموتين، هل فهمتي؟؟؟"
بعدها بدأتُ بالبكاء وقبلتُ يدها ثم قلتُ:" ارجوكي لا تموتي، ارجوكي... اتعرفين يا وردتي كم احبك، وكم اعشقك... تعرفين أليس كذلك؟؟ ياسمين انا اعلم انكِ تسمعينني... كم انا غبي هل تعلمين هذا؟؟ لم اكن اظن في حياتي ان هناك فتاة في العالم ستبكيني ولكنكِ نجحتِ بهذا.اعلم انكِ كنتِ ستضحكين عليّ الان،  وكنتِ ستقولين لي انني مجنون، هيا قوليها لاردّ عليكِ واقول انا مجنون بكِ. لذا ارجوكي لا تعذبينني اكثر و لا تدعي هذا المجنون ينتظركِ كثيرًا. انا سأكون معك في كل خطوة لا تقلقي، وسأكون في انتظاركِ عندما تستيقظين لاكون اول من يرى عيناكِ الجميلتان."
بعدها امسحتُ دموعي و قبلتها على جبينها ثم قلتُ لها:" ارجوكيي..... احبك"
وخرجت.....

لا تبتعدي عني...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن