يابنات الايف كان تحفة بجدد،و الله أتبسط جدآ.❤🍩
لكل اللي ميعرفوش عن موضوع اللايف أو مدخلوش اللايف أعملوا فولو ليا على الإنستجرام -xemmaa_1- و إن شاء الله هعمل لايف تاني قريب.
بس أيه رأيكم فيا؟🌝😹😹
بحبكم،إستمتعوا.💕👻
_________________
أنفاسي مُتثاقِلة و أشعرُ بالقلق،لا أعلمُ السببَ فِعلياً.العديد مِن الصور لي أنا و هاري،و صور أخرى لى وحدى لا أعلمُ كيف حصلوا عليها حتى!
الحِساب الخاص بي على تويتر أصبح مليئ بالرسائل و عدد المُتابعين قد إزداد بطريقة جنونية.
هيِا-ماري-ميري-مياري.
كانت تِلك أسماءٌ لعلاقتي مع هاري،ظناً منهم أننا نتواعد!
تم إنشاء العديد من الصفحات على مواقع التواصل تدعم علاقتي مع هاري.
و بالتأكيد هنّاك العديدُ من الكارهين الذين يكرهونني دون سببٍ يُذكر.
فتحتُ صندوق رسائلي الإلكترونية لأجد العديد من الفتيات يخبرنني بأنني قبيحة و أنني لا أستحقُ هاري! و أنني اقوم فقط بإستغلاله و سرقة أمواله!
هذا حقاً جارِح.
ميا واتسون،حبيبة هاري ستايلز الجديدة أو هذا ما يُقال حيث أن هاري لَم يُصرِح بعد بعلاقتهم و لكن يتم رؤيتهم سوياً في العديد من الأوقات.. و يبدو على المغني المشهور هاري أنه مُستمتع بصحبتها حيثُ أنه دائماً ما يكون مُبتسماً في العديد من الصور التي تم إلتقاطها.
مُعجبات هاري يشعرون بالغضب و بعضهنّ سعيداتٌ من أجل هاري.
هل تحب الفتاة هاري فعلاً أم أنها فقط تقوم بإستغلال شهرته؟
إذا وصلتنا أخبار أخرى عن الموضوع سنكتب فيه بالتأكيد!هذا ما كتبته إحدى المجلات في مقال عني أنا و هاري.
الأمرُ مُنتشر بطريقة غريبة!و العديد من الإشاعاتِ عنا.
أغلقتُ هاتفي و ألقيته جانبي بعنف،وضعت رأسي داخل وسادتي و حاولت النوم لأنسى كل رسائل الكره التي تلقيتها و التي تؤلمني و تُزعجُ عقلي بالتفكير فيها.
بدأت جفوني تُغلق ببطئ لتُلبي حاجة عقلي في التوقف عن التفكير و النوم..
-
"لا!.."إنتفضتُ بذعر أُطلق صرخة عالية ألمت حلقي الجاف.
لهثتُ بقوة أحاول إلتقاط أنفاسي،عادت الكوابيس تراودني بعد أن توقفتْ في المدة التي قضيتها في منزل هاري،معه.
نظرتُ في الساعة بجانبي لأجدها السابعة صباحاً.
تذكرتُ أنني أهملُ جامعتي و علىّ الحصول على الدروس لأذاكرها من أجل إمتحان نهاية العام و إلا قد أرسب و هذا ما لا أريده أبداً.
أنت تقرأ
معجبَة \\ h.s
Fanfictionأتظنُ أن حبّي لكَ كحبِ باقي مُعجباتك؟ أنتَ مخطئ. - #1 في الفَانفيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}.