أبديتت..والله أنا بدلعكم❤🍩
الجميلة ItIsWhatItIs9944 عملتلي كوفر تحفةة❤❤،بحبك اقسم بالله☹💙
كيف تتخيلون شكل ميا؟
رجاءً تفاعلوا على البارت عشان بجد هعيط جامد :'( 🌝
قراءة مُمتعة يا حلوين☹❤
________________________
مُتماشية برفقة هاري بجانبي مُتجهين إلى ذلِك المكان الذي يَرفضُ إخباري عَنهُ،لَم نستقل سيارتي و لا خاصة هاري فقط ذهبنا سيراً.
"أتعلمين؟"نظر نحوي يضعُ يديه داخل جيب معطفه.
"ماذا.."تمتمت أبادله النظرات.
"أنا أحبُ مراقبة السماء"رفع رأسه ينظر للسماء المليئة بالنجوم.
"أنا أيضاً.."ضحكت،لَم أكن أعلم أن هاري يحب النجوم مثلي.
هذا رائعٌ للغاية،أشعرُ أن هاري يملكُ شخصيةً أُخرى غير التي نراها في التلفاز و مواقع التواصل الإجتماعي،و أشعرُ برغبةٍ عارمة في إكتشافهِ.
"هاري! أيمكنني سؤالك عن أمرٍ مَا؟"طلبتُ منه بتردد.
"بالتأكيد.."ظهرت غمازتيه نتيجةً لإبتسامته الكَبيرة.
"ما هو أكثرُ شئ تكرههُ في كَونِك مَشهوراً؟"ضممتُ يدي إلى صدري.
"لَم أتوقع هذا السؤال،في الحقيقة..لَم يسألني أحدٌ من قبل عن ما أكرهه في كَوني مشهوراً؛يَظنون أن حياة الشُهرة مثالية"أخبرَني هاري و أشعرُ أنه يَمتلكُ الكثير من الأشياء التي يريدُ الإفصاحَ عنها.
"أنا أستمعُ لكَ.."أخبرتهُ بلطف و بإبتسامة دافئة.
"الكُره..أنا أتلقى كميةً كبيرة من الكُرهِ يومياً و لا يعلم أحداً ما أُعانيه"قال بضيق.
"أخبرني أكثر.."مسحتُ على ذراعه،تِلك الحركة تُريح الشخص و تجعله أكثر رغبةً في الحديث.
"رُغم أنني أمتلكُ العَديد من المُعجبين و لكنني أيضاً أمتلكُ أشخاصاً يكرهونني. لا أعلم السبب صدقاً و لكن هاتفي مليئٌ برسائل الكره و في بعضِ الأحيان يأتي أشخاصٌ و يطرقون بابي ليلاً لإزعاجي و يصرخون بلا سَبب،الأمرُ فقط مُتعب.أتمنى أن أحصُل على حياةٍ عادية مثل جميع البَشر"حديثه أشعرني بالألم،هاري الضاحِك اللطيف الذي يرقصُ في حفلاته يُعاني بشدة و نحن المعجبات لا نَشعر،فقط نَصرخُ و نبكي لأنه لَم يلاحظنا.
أنت تقرأ
معجبَة \\ h.s
Fanfictionأتظنُ أن حبّي لكَ كحبِ باقي مُعجباتك؟ أنتَ مخطئ. - #1 في الفَانفيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}.