التاسِع و العشرون.

7.8K 836 502
                                    

صباح الخير! شوف أنا بفرحكوا إزاي و بنزل تشابترز كل يوم ؟😎🙊

أنا اصلا لسة صاحية من النوم..😹

كمية الشتيمة اللي أخدتها التشابتر اللي فات كانت فظيعة،و الله ضحكتوني
جامد. 😹

أغنية التشآب:sign of the times.

طبعاً كلكم عرفتوا من الاغنية إن التشابتر مش سعيد😹،بس معلش إستحملوا شوية.

البارت إهداء إلى olivia1773 ،أنتِ قوية!!

أي لاف يو بايبيز💙🌍

_______________________


أستطيع سماع صوت جهاز نبضات القلب يصدر صوتاً مُنتظماً.

وذلك الصوت بجواري يعني لي شيئاً واحداً فقط:
أني أتنفّس،أني على قيد الحياة.

لكن هذه المرة أنا لا يُمكنني فتح عيناي،اشعر و كأنني لا أمتلكُ جَسداً.انا بالفعل لا أشعر بأي جزء من أجزاء جسدي.

أتذكر أنني قرأتُ مرةً أن أخر حاسة من الحواس يفقدها الإنسان عند مماته هيّ السمع،إذن هل أنا ميتة؟

إستمعت إلى صوت أقدام أحدهم و صوتاً غريباً لم استطع تمييزه تحدث:"حالتها ليست مستقرة!هيّ معرضةٌ للخطر."

بالتأكيد إستطعتُ معرفة انه يتحدث عني.

"ارجوكَ أيها الطبيب،علينا إنقاذها."صوت هاري الباكي ألَم صدري.

أكره أنني عاجزة و لا أستطيع إحتضانه و مسح دموعه حالياً.

"صدقني سيد ستايلز،نحن نفعل ما بوسعنا."أخبره ذلك الطبيب و هاري لم يُجيب فقط إستمعتُ إلى صوت أنفاسه.

خيم الصمت على الغرفة و إستمعت إلى صوت الخطوات مرة أخرى ثمّ صوت إغلاق الباب،أعتقد ان أحدهم خرج من الغرفة.

"أهلا حلوتي."إستمعت إلى صوت هاري بجانبي.

لا أستطيع الشعور بأي جزء من جسدي،لا أستطيع معرفة إذا كان ممسكاً بيدي أم لا و لكن لنقُل أنه ممسكاً بي.

"إشتقتُ لكِ،عليكِ الإستيقاظ فعائلتكِ و أنا قلقين للغاية."تنهد في أواخر حديثه.

عائلتي..إشتقت لهم،لم أودع أمي قبل ذهابي مع جوليا و ميجان إلى التسوق.

"أريدكِ أن تعرفي أنني سأكون دائماً هنّا من أجلكِ."أخبرني لأبتسم بداخلي.

"أتمنى لو أنكِ تستطيعين سماعي،ربما أنتِ تفعلين."همس بخفوت.

انا بالفعل أستمع لك عزيزي.

"تبدين شاحبة،و لكنك لازلتِ جميلة في نظري و ستظلين دائماً الأجمل."صوته مرتجف و كذلك قلبي يرتجف داخلي.

معجبَة \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن