أبديتت أبدييتت👻
أيه الاخبار؟
-أنا هسقط😹🙅جاييزز أكتبوا رسالة ليا على موقع صراحة اللينك في البايو بتاعتي،رجاءً محدش يطنش اكتبولي حاجة حلوة كده عشان أنا مكتئبة الفترة دي ☹
يالا إينجوي يا حلوين❤
____________________
"لا تترك يَدي،حسناً؟ فأنا لَستُ جيّدةً في التزلج فقط أردتُ تجربة الأمر."أخبرت هاري بَعد أن إرتدينا أحذية التزلج و دخلنا الصالة.
"لا تقلقي، سأساعدك."سحبني بخفة لأبدأ بالتزلج معه ممسكة بيده في محاولة للمحافظة على توازني.
"اشعر بأن وزني خفيف!"ضحكت بإستمتاع و قبل أن تكتملَ فرحتي سقطتُ بقوة على مؤخرتي.
نظرت لهاري الذي ينظر لي بترقب،ثمّ إنفجرنا ضاحكين بقوة.
"تعالي.."أمسك بيدي يرفعني مجدداً.
نظرت للاشخاص حولنا يضحكون و العديد من الاحباء منتشرين حولنا يتمايلون اثناء التزلج.
"هاي! فيما أنتِ شاردة؟"أمال رأسه نحوي لتلتقط عيناي خاصته.
"لا شي."رفعت كتفي ببساطة، مَددت يدي لاحيط رقبته بينما هو امسكَ خصري و بدأ بالتزلج يقود جسدينا أثناء حركته.
"أخبريني شيئاً.."همسَ هاري عيناه تتفحصني.
"كماذا؟" عدلت خصلات شعره المتساقطة على وجهه،حركة متهورة مني و لكني لاحظتُ إبتسامته الكبيرة.
"مخاوفكِ."قالها،لأغلق فمي بتفكير؛هل علىّ إخباره بأحد مخاوفي؟
"اتعدني بإخباري ما يُخيفكَ أيضاً؟" لا أريد أن أكونَ الوحيدة التي تفصح عن سرها هنّا.
"بشرط أن تحافظي عليه كما سأحافظُ على سركِ" أخبرني لأحرك رأسي إيجاباً.
"إبدأي أنتِ"طلب هو.
"أنا..أخشى كثرة التفكير،أخشى اليوم الذي سيذهبُ فيه الجميع و سأظل وحدي أصارع أفكاري و الاصوات في عقلي تخبرني بأنني لستُ جيدةً كفاية."حركت قدماي بحركة خفيفة لكي ننعطف يساراً أثناء التزلج.
صمت هاري بينما يهمهم بخفوت يمسح على شعري أثناء تزلجنا ولازال جسدينا ملتصقين ببعض، جسدي يشتعل من الحرارة و أجزم أن هاري يعاني المثل.
"ماذا عنكَ؟"رفعت رأسي نحوه.
"أخاف أن يتم ذكري بكوني مشهور فقط،أخشى أن ينسى الجميع ماهيتي الحقيقة و كل ما يتذكرونه عني هو كوني مغنياً مشهوراً أو شخص معروف؛ أتمنى فقط أن يذكروا أنني كنت لطيف،مُساعد،شخص محب أو أياً مِن صفاتي الجيّدة."أمال نفسه نحوي لأمسح على وجنته بخفة أبعِد إحدى قطع الثلج الصغيرة ليبتسم هو مُميلا وجهه نحو يدي أكثر.
أنت تقرأ
معجبَة \\ h.s
Fanfictionأتظنُ أن حبّي لكَ كحبِ باقي مُعجباتك؟ أنتَ مخطئ. - #1 في الفَانفيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}.