جااييزز هااببيي نييو ييرر!❤❤
بحبكم كلكم ربنا يخليكم ليا واحدة واحدة❤🙊
و إن شاءَ الله نكون مع بعض على طول يا حبايبي💙
الساعة 12:04.
البارت ده هدية السنة الجديدة،إنجوي.
أغنية التشاب:-.sing low-the fray
___________________
يوم،ثلاثة،ثم خمسة أيام،ثم أسبوع و ها قد مضى اليوم العاشِر و هاري لازال مُختفياً.
لا يهاتفني و لا يرد على رسائلي،لا أثر له على مواقع التواصل الاجتماعي و لا توجد صور تحدد أين كان في الأونة الاخيرة.هو فقط إختفى!
هل كان ذلك بسبب رفضي لتقبيله؟ أتمنى فقط أن يتفهمَ الأمر.
أشعرُ بالسوء منذُ ذلك اليوم، بجانب أنني أصبحتُ أرى الكثير من الكوابيس عن تيد يقوم بقتل هاري مُستخدماً نفس المسدس الفضي في كل مرة!
ميجان لا تتوقف عن الحديث عن نايل و علاقتها به بعد أن أصبح كلاهما يتواعدان،أرى أنها اصبحت سعيدة و هذا يُشعرني بالراحة.
"لازال مُختفياً؟"سألتني ميجان فورَ أن ألقيتُ بجسدي على السرير بجانبها بعد محاولة فاشلة مني بالإتصال بهاري.
"أجل مِيج،أشعرُ بالقلق و لم أحصل على نوم مُريح منذ مدة."إشتكيتُ بضيق.
"لما؟"سألت ميجان بإهتمام.أنا لَم أخبرها عن الكوابيس التي تُراودني، في الحقيقة أنا لم أخبر أي شخص.أفضل الاحتفاظ بالأمر لنفسي.
"فقط أشعرُ بالارهاق و القلق على هاري المُختفي."أجبتها و انا أنظرُ في شاشة هاتفي للمرة الألف اليوم،متمنية أن أحصل على إتصال أو رسالة واحدة من هاري.
"إلهي مِيا،لما تنظرين في هاتفكِ كل ثانية؟!.لم تمضي دقيقة على أخر مرة تفقدتي صندوق رسائلكِ الإلكترونية و لازلتي لم تتلقي أي رسالة منه"سخِرت ميجان.
أدرتُ عيناي بينما أنظرُ لسقف الغرفة بشرود.
"أتعلمين؟لقد أخبرني نايل أن الفستان الخاص.."بدأت ميجان حديثها عن نايل و لكني لم أعد أستمع لصوتها بل أصبحتُ أستمع إلى صوت عقلي يخبرني بأن هاري في ورطة.
لحظة،نايل! أجل نايل.
"ميجان!"قفزتُ أمامها بسعادة.
"ماذا هنّاك؟"سألت هيّ ضاحكة.
"نايل! قومي بسؤال نايل عن هاري أو إذا كان يعرفُ مكانه."طلبتُ منها لتحرك رأسها إيجاباً ثمّ أمسكت بهاتفها و أتصلت بنايل.
"لحظة! ما دخل نايل بهاري؟"تسائلت هيّ لأتذكر بأنني لم أخبرها بأن نايل يعملُ في عصابة تيد.
أنت تقرأ
معجبَة \\ h.s
Fanfictionأتظنُ أن حبّي لكَ كحبِ باقي مُعجباتك؟ أنتَ مخطئ. - #1 في الفَانفيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}.