الثاني عَشر.

8.4K 837 180
                                    

هولا.💙

انا امتحنت أول إمتحانين،الفرينش و الأنجلش و الحمدلله كانوا حلوين🙊

أسفة على التأخير بس خلاص إمتحاناتي بتبدأ و هحدث كل فين و فين بس خلاص أجازة الشتا قربت و هحدث كتير جدا جدا🍩😹

اغنية التشآب:You and me.

قراءة ممتعة❤،بحبكم.

_______________________

"م..ماذا؟"نظرت نحوه بتردد.

أشعرُ بالتشوش،هَل نايل صديق هاري؟ أم أحد المساعدين لتيد؟

"أنظري مِيا.."وضعَ هاري يديهِ حول كتفاي بطريقة جعلتني أشعرُ بالراحة فقط من لمسته،أشعرُ أنه يُرسلُ شحناتٍ دافئة خِلال جسدي.

"همم.."نظرت في عينيه اللامعة.

"نايل.. هو أحد مساعدين تيد المُخلصين و قَد هددني بكِ،هو لَم يُخبر تيد عنكِ و لكنه أخبرني أنه قَد يؤذيكِ،كُوني بعيدةً عنهُ رجاءً"ترجاني و نظراته كانت صادقة للغاية.

"ما الذي يَحدثُ معكَ هاري؟من هو تيد؟"وضعتُ يدي فوق وجنته دونَ أن أشعر و لكنني لَم أقُم بإزالتها.

إنها فرصة لا تُعَوض.

"لا أستطيع إخباركِ مِيا،أنتِ لا تشعرين بالخطر الذي يحاوطكِ،أنا خائفٌ عليكِ."قال بصوتٍ مُنخفض و كأن أحدهم سيسمع ما نقول.

"لكنني أريدُ أن أفهمَ هاري،عليكَ إخباري."طلبتُ منه،ليسَ فضولاً هذه المرة بَل لأنني أشعر بالقلق،أريدُ أن أفهم ما الذي يحدث.

"إن عرفتي ما الأمر فسَتكونين جزءاً مِنه و هذا مَا أحاوِل منعه،لا أريدُ إلحاق الأذى بكِ و إن حدث سيكون ذلك بسببي"قالها لأتنهد،هو مُحق ربما فقط عليّ البقاء بعيدةً عَن الأمر.

"يكفي كوني قد تورطت بالفِعل في هذا، و أريدُ أن يكون كُل من حولي بخير." أكمَل حديثه.

"حسناً، كما تُريد"أعطيته إبتسامة صغيرة ليبتسم هو بإتساع.

"شكراً لكِ مِيا."
-

عدتُ إلى المنزل بعدَ أن قام هاري بإيصالي،و هو لايزالُ مرتدياً ملابسه التنكرية حتى لا يتعرف عليه أحد وقد إتفقتُ معه على أن نلتقى مرةً أخرى.

"لقد عدت."دخلتُ إلى غرفة المعيشة حيثُ الجميع في الداخل بإستثناء مِيجان.

"مرحباً مِيا،هل إستمتعتي؟"سألت أمي ضاحكة،اعطياها عناقاً مُجيبة:"أجل أمي."

لوحت لأبي و أرسلتُ له قبلةً في الهواء ليقهقه.

ثمّ إتجهت لروز قائلة:"مرحباً روزي."

معجبَة \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن