دبل أبديت لعيونكم الحلوة❤😭
الدعم في الرواية دي فرحني جداً و بجد أنا بحبكم و عايزة أدلعكم كده.
تاج لصاحبتك اللي بتحب هاري و خليها تقرأ الرواية.
بحبكم جداً💙
________________________
جلستُ داخل سيارتي بعد أن خرجت من المبنى و تأكدتُ من تنظيف الشقة و إغلاقِها جيّداً. ثمّ قمتُ بتشغيل جهاز التدفئة في السيارة و فركتُ يداي معاً،الجو باردٌ للغاية.
لازلتُ تحت تأثيرِ الصدمة،لا أستطيعُ تصديق أن هاري كان برفقتي منذُ ساعة،نتحدث و نتناول الإفطار معاً.
العديد من الأسئلة تتردد في عقلي،لما كان مضروباً؟و لما يريدُ منى إبقاء أمر التعدي عليهِ سِراً؟ أشعرُ بالفضول يأكلني حيّة.
أدرتُ محرك السيارة و بدأت القيادة متجهةً إلى المنزل و أنا أدندنُ ببعض الاغاني في الطريق.
حين وصلت،فتحت باب المنزل و دلفتُ إلى الداخل،أولَ من رأيت كانت روز.
الرحمة.
"أين كُنتِ؟" وضعت يديها حول خِصرها و كأنها والدتي.
"في مكان ليس لكي شأن به."أجبتُ بإقتضاب أتجه لغرفة المعيشة.
"لما لم تعودي للمنزل البارحة؟"لم تستسلم و تبعتني بأسئلتها اللامُتناهية.
"أصمتي قليلاً،روزي"نظرتُ لها بحدة.
"لستُ مهتمة على أيةِ حال." أدارت عينيها تعبثُ بهاتفها مُبتعدةً عني.
أوه،هذا واضِح.
جاءت ميجان تركضُ نحوي بسرعةٍ كبيرة مما جعلني أعود ثلاث خطواتٍ إلى الخلف خوفاً منها.
"أين كنتِ؟ماذا حدث؟لما لم تعودي إلى المنزل؟لقد وعدتي بإخباري كُل ما حدث."امسكت هيّ بكتفاي.
"على رُسلك يا فتاة،سأخبرك بكل شئ"أمسكتُ بيديها اسحبها خلفي إلى غرفتي.
"انا أستمع."جلست بجانبي على السرير.
"لقد..لقد رأيتُ هاري ستايلز."أخبرتها.
"ما الجديد؟انتِ دائما ما تذهبين إلى حفلاته و تُتابعين أخباره."نبرة ميجان غير مُبالية.
"لقد كان فاقداً للوعي،و وجهه يحملُ أثار كدمات"قلتُ لتتسع عينيها في صدمة.
"تبّاً،أين عثرتي عليه؟ماذا فعلتي؟"هتفت بنبرةٍ حماسية.
أخبرتُ ميجان كُل ما حدث منذ عثوري على هاري حتى خروجه من شقتي.
أسفة،و لكنها اختي.
أنت تقرأ
معجبَة \\ h.s
Fanficأتظنُ أن حبّي لكَ كحبِ باقي مُعجباتك؟ أنتَ مخطئ. - #1 في الفَانفيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}.