أسفة على التأخير.❤
بس انا على العموم كتبت بارت طويل عشان أعوضكم.💩
أني واي، أيه رأيكم في الرواية للحين؟
اغنية التشآب:she loves control.
بحبكم إيم أند إيمز البيتشز.
_
إهتزت ركبتاي و تعالت نبضات قلبي لمظهر تيد الواقف تماماً بجانبي يوجه مسدسه نحو رأسي."تيد! إبتعِد عنها وأبعد مسدسك اللعين عن وجهها."سحبني هاري نحوه يضمني إلى صدره الصلب.
"أوه رائع،أنتما معاً."ضحك تيد بشر و نبره صوته المُخيفة جعلتني أتقزز منه.
"هيّ ليس لها شأن بما بيننا."إحتد هاري أثناء حديثه.
"صحيح!هيّ ليس لها شأن و لكن تِلك الجميلة هنّا قامت بصفعي في الشارع قبلاً و الآن حان وقتُ الإنتقام."أطلق ضحكة عالية صدر صداها في المكان الخالي حولنا.
"لقد صفعتيه؟"همسَ هاري ينظرُ نحوي بغير تصديق.
و كأن الأمر مستحيل!
"أجل لقد فعلت لأنه نعتني بالعاهرة!"أجبتُ بحقد على تيد.
إشتدت قبضة هاري حول خصري.
"تعجبني قوتكِي و لكن الآن حان وقتُ العقاب يا فتاة."رفع المسدس أمامي مُجدداً.
ذلك الغبي، أسيقتلني لأنني قمتُ بصفعهِ فقط؟!
"لا تتهور تيد،أنزل ذلك المسدس."أرجعني هاري خلف ظهره بيده التي لاتزال مُمسكةً بي بينما يده الأخرى إمتدت لجيب سرواله الخلفي ليُخرج مسدساً من هنّاك.
أيمزحُ معي الآن؟هو يُجيد إستخدام المُسدس أيضاً!
"أنت تعلمُ أنني مُتهور دائماً هاري."ضحك تيد بسعادة.
"تمسكي بي."همس هاري لأومئ بسرعة،بدأتُ أشعر بالخوف من القادم.
بسرعة قام هاري بإطلاق رصاصة على تيد و دون أن اعرف حتى أين أصابته ركضتُ برفقة هاري الذي يجرني مُسرعاً لنختبئ خلف إحدى السيارات القديمة.
"سأعثرُ عليكما!"صرخَ تيد بتألم،إنه مُختل حتماً.
"لقد أوقعتينا في متاعب ميا."هسهس هاري يشبكُ أصابعنا معاً لنبدأ بالركض مجدداً و نختبئ خلف سيارة أخرى أبعد من التى قبلها.
"ميجان! أين ميجان؟"أمسكتُ بذراع هاري.
"لا أعلم ميا،رُبما هيّ برفقة نايل ذاك."تحدثَ هاري بتعب.
إهتز هاتفي الموجود في جيب بنطالي لأخرجه مُجيبة على ميجان التي تتصل.
"ميجان! أين أنتِ؟"تحدثتُ بسرعة فور أن أجبتُ.
أنت تقرأ
معجبَة \\ h.s
Fanfictionأتظنُ أن حبّي لكَ كحبِ باقي مُعجباتك؟ أنتَ مخطئ. - #1 في الفَانفيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}.