أيه الأخبار إيم أند إيمز؟❤🍩
مش قادرة بجد حبيت الأسم الجديد جداً😹😹❤.
أخيراً خلصت إمتحانات!بجد أنا هعيّط.
بارت سريع كده و هنزل تاني،بس عشان لقيت في ناس كتير متشوقين في النوت ف نزلت عشان بحبكم جداً💙👻
أغنية التشآب: -what about us-p!nk
يالا بحبكمم،إينجوي💙🙊
_________________
قضيتُ ما تبقى مِن اليوم برفقة هاري في منزله..الذي كان على وشكِ الإحتراق.
أثناء جلوسنا منذُ ساعتين تقريباً قررَ هاري أننا سنقوم بصُنع كعكة و كانت أكثر الأفكار التى أندمُ عليها فيما بعد.
و وقع الإختيار على كعكة من نوع 'cheese cake'.
و هاري ظن أن الكعكة تصنع بالمعنى الحرفي لأسمها. أي أنه وضع جبناً فقط و لم يضع أي مقادير أخرى مما جعلني أعيد وضع المقادير الصحيحة مع تقليلي لكمية الجبن.
بعد أن إنتهينا من وضع المواد السامة..أقصد المقادير كُلها.وضعنا الصينية داخل الفُرن و هاري كان مُبتسماً بفخر..المسكين لم يكن يعلم أنها ستحترق.
بعد أن وضعناها في الفرن ذهبنا لمشاهدة بعض البرامج التلفزيونية بإندماج تام مُتناسيين أمر الكعكة الملعونة.
"أتشتمين رائحة غريبة؟"نظر هاري نحوي بشك.
"أجل..أشعرُ أن هنّاك شيئاً يحترق."بدأتُ بالسعال.
"الكعكة!"صرختُ فورَ أن تذكرت مُتجهة داخل المطبخ.
و ها نحن ذا نحاول إطفاء الحريق.
"لنلقي الماء على الفرن فينطفئ النار."قال هاري و هو يقوم بملئ دلو أحمر كبير بالماء.
"لا أعرف،فقط إفعل أي شئ و أطفئ تلك النيران."أخبرته بينما ألهث أحاول إلتقاط أنفاسي بصعوبة،الدخان يملأ المكان.
ألقى هاري المياة على الفرن فإنطفأت النيران أخيراً و لكن المطبخ أصبح في حالة مزرية.
نظر هاري نحوي بعلامات وجه خالية بينما أنا لَم أستطع منع نفسي و أخذتُ أضحك بقوة على مظهر وجهه المليئ باللون الأسود.
-
بعد أن قُمنا بتنظيف المطبخ حيث أن هاري قد قام بإعطاء جميع الخادمات في منزله أجازة لمدة شهر تقريباً.ذهبنا لنجلس مُجدداً أمام التِلفاز.
إتصلت بي مِيجان و أخذت تصرخ علىّ كالمجنونة تُخبرني بأن أمي قلقة و أنه علىّ العودة قريباً.
أنت تقرأ
معجبَة \\ h.s
Fanfictionأتظنُ أن حبّي لكَ كحبِ باقي مُعجباتك؟ أنتَ مخطئ. - #1 في الفَانفيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}.