هااي جايز،اي ميس يو❤
اسفة على التأخير بس و الله الدراسة و اصلا مش بفتح الواتباد خالص و بمسَحه طول الاسبوع. ☹
ايه اخبار المدرسة و الدراسة معاكم؟
ذاكروا كويس وبإذن الله ربنا يوفقكم.💙
رأيكم في الرواية لحد دلوقتي؟
الله يحفظكم،قراءة مُمتعة🙊❤
_______________________
نظرتُ خلفي و إذا بهاري يتجهُ نَحوى مُبتسِماً.
"مِيا،صحيح؟"سأل هو.
"أهلاً هاري"قلتُ ببساطة و لكن بداخلي أقسمُ أنّني سأموت من السعادة.
"انتِ إحدى المُعجبات إذن؟"سأل هاري لأجيبه بعد لحظات بثقة:"لا،من قال أني كذلك؟"
شعرتُ بجوليا تنظر نحوى بتعجُب و حاجبيها مُرتفعان بسخرية.
حسناً،هذا مُضحك بالتأكيد جوليا تشعرُ بالغرابة فأنا لا يمضي يوم إلا و تحدثتُ عن هاري،و شاهدت صوره و سمعتُ أغانيه.
لا أعلمُ لما لم أخبرهُ بأنني أكبر معجباته،و بأنني أحبه حدَ الجنون.
لا أعلم لما رفضتُ إخباره الحقيقة و لكنني شعرتُ أن ما فعلته صحيح بطريقةٍ ما.
"إذن لما انتِ هنّا؟"سأل لافكر بسرعة في سببٍ وجيه.
"جوليا!"هتفتُ فجأة أُمسك بيديها.
"هذه جوليا صديقتي و هيّ أحد اكبر معجباتك و قد طلبت منى مُرافقتها إلى الحَفل"أخبرته بينما ادفع جوليا التى لا تفهم شيئاً نحوه.
في الحقيقةِ جوليا ليست من معجبات هاري،بل أنا و أنا من اصطحبها دوماً معي إلى الحفلات.
"مرحباً جوليا"قال هاري بلُطف ثمّ أقترب لإحتضان جوليا كما يفعل مع المعجبات.
تباً،انا أتراجع عن ما قُلت،أنا مُعجبة و أريدُ عناقاً الآن.
نظرتُ لجوليا بحدة لتفهم أنه عليها التمثيل أنها مُعجبة و تحتضنه و تخبره انها تحبه.
تنهدت جوليا بقلة حيلة قائلة:"الهي،هاري انا احبك كثيرا. انت،انت رائع"
غبية.
نظرت نحوى تطلب منى مساعدتها.
كدتُ أن اتحدث و لكن أحد حراس هاري الشخصيين تقدم نحونا قائلاً بصوته الضخم المُخيف:"سيدي،علينا الذهاب الآن."
و وراء الحراس كان هنّاك جيشٌ من الفتيات يحاولن الوصول إلى هاري.
"حسناً ماركوس"ردّ هاري ثم إقترب منى و إحتضنني فجأة مما ادهشني.
أنت تقرأ
معجبَة \\ h.s
Fanficأتظنُ أن حبّي لكَ كحبِ باقي مُعجباتك؟ أنتَ مخطئ. - #1 في الفَانفيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}.