روز.. إبنه عمي المُتفاخرة جلست بجانبي على الاريكة تضعُ قدماً فوق الأُخرى.
"إنه ليس مُخنثاً،روز."قلتُ بحقد،لما لا تهتم بشؤونها و تبتعد عني.لما هيّ هنّا من الأساس؟
"توماس،حبيبي اجمل منه بكثير."
"لا اظن ذلك"سخرت لتزفر هيّ بضيق.
"لا يهم.."عدلت خصلات شعرها الشقراء بغرور.
"لما انتِ هنا؟،روزي"سألتُ بإبتسامة خبيثة،أعرفُ انها تكرهُ إسم روزي.
"إسمي هو روز،و أنا هنّا لقضاءِ أسبوع معكم فوالداي في رِحلة عمل."ردّت هي بغضب.
"سيكون أسبوعاً جحيمي"همست ميجان في أذني لأقهقه بخفوت.
"سأذهبُ إلى النوم،و روزي..إبقى بعيدةً عن غُرفتي."حذرتها مُتجهةً إلى غُرفتي لأنام،تِلك الغبية أفسدت ما تبقى من يومي.
-
أيقظتني أمي بصعوبة و كالعادة..مُتأخراً.
استحممتُ سريعاً ثمّ إرتديتُ ملابسي و جعلتُ شعري مُنسدلاً بطبيعية رُغم ان شعري اسود اللون و لهذا اكرههُ كثيراً لكنه مُسترسل و لا احتاجُ الى استخدام مصففات الشعر لاجعله مفروداً عادةً.
تناولتُ افطاراً بسيطاً ثم ركضتُ بأقصى سُرعة أملكها و قفزتُ داخل سيارتي.
والدي ليس غنيّاً و لم يشتريها لي كهديةٍ في عيد مولدي مثلاً بل أنا من عملتُ كثيراً حتى إستطعت الحصول على ثمنها و شرائها.
أعتقد أنها افضل شيء حدث لي فبعد الحصول عليها لم يعد علىّ الركض خلف الحافلات أو طلب توصيلة من والدي.ظهرت الجامعة أمامي و هكذا أوقفتُ محرك السيارة في المكان المُخصص للسيارات.
أركضُ عبر الرواق كالمجنونة أحاول الوصول إلى قاعة المُحاضرات،سيد إلجورت مُدرس التاريخ المجنون سيفصلُ رأسي عن جسدي حتماً..هو يقدس المواعيد، و بخيلٌ للغاية.
"أنسة واتسون!"نبرته الحادة إخترقت مسامعي فور إقتحامي للقاعة.
"أستاذ إلجورت،أنا حقاً أسفة."لهثتُ أحاول استنشاق الهواء.
"ليست المرة الاولى. لكن اعتقدُ أنها الاخيرة."قال بصرامة فأومأت على الفور ثمّ إتجهتُ الى مقعدي بجانب جوليا و جلست بهدوء.
"استيقظتي متأخراً.مجدداً؟"سخرت جوليا.
"انا لا أتغير أبداً"حركتُ كتفاي ببساطة.
بالتأكيد لن استمع إلى ما يُقال و ما يشرحه السيد إلجورت لذلك وضعتُ يدي في حقيبتي و أخرجت الهاتف و سماعات الاذن ثم دسستُ السماعة في اذني و بدأت استمع الى المُوسيقى الخاصة به..، هاري.
إنتهت المحاضرة الاولى بعد مدة ثم بدأت الثانية فذهبت انا و جوليا الى قاعة المحاضرات سريعاً و جلسناً في الخلف كعادتنا.
أنت تقرأ
معجبَة \\ h.s
Fanfictionأتظنُ أن حبّي لكَ كحبِ باقي مُعجباتك؟ أنتَ مخطئ. - #1 في الفَانفيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}.