اهلا و مرحبا بكم أعزائي المشاهدين في..لحظة،وات ذا فاك؟
اوك سوري بس مهيسة حبتين.
أني واي،التشآب ده ممكن تتلخبطوا شوية في أوله ف لو في أي أسئلة ياريت تسألوا و انا هجاوب عشان مش بحب حد ميكونش فاهم.🙊
أغنية التشآب:i don't wanna live forever.
بحبكم إيم اند إيمز،فوت اند
كومنت❤🌝.شوفوني حلوة إزاي و إتحمست و نزلتلكم بارت؟ عشان خاطري بقا فوت و كومنت على الفقرات يا بقرات.
اسفة بس أمزح.
_______________________
"خالة ميا!"إنتفضت أنظر نحو إيزي التى تقفز أمامي و ذكرى ذلك اليوم كان أخر ما أتذكره عني انا و هاري.
حيث أنني أثناء جلوسي هنّا في منزل جوليا عادت بي ذاكرتي إلى تلك الأيام التي مضت،منذ أن قابلت هاري حتى تفرقنا.
و كل تلك الذكريات الجَميلة تراقصت بين جدران ذاكرتي.
حين وجدت هاري فاقد للوعي،و أخذته إلى شقتي المشتركة مع جوليا.
حين لاحظني أخيراً و غمز لي في الحفل الخاص به.
حين رأيته برفقة تيد،و أخبرني بعدها عن قصته.
حين بدأ كل شئ،و حين أصبحت أفضل بوجوده حولي.
لا أتذكر كم مضى من الوقت،و لكن كل ما أعرفه أنني قد تخلصتُ من هوسي كمعجبة.
أصبحت شخصاً جديداً،بفضله أيضاً.كل شئ حدث لي كان له يد فيه.
أدركت طوال تلك المدة أن البُعدَ يؤلِم و لكنه لا يقتُل.
"خالة ميا،لما لا تجيبين علىّ؟هل أنتِ حزينة مني؟"تقوست شفتا إيزي الواقفة أمامي لأعرف أنها على وشكِ البكاء.
"لا،لا حبيبتي أنتِ خالتكِ ميا لم تسمعكِ،أنا لا أحزن منكِ أبداً إيزي."قبلتها لتصفق هيّ بسعادة.
"ميا!اشتقت لكِ يا فتاة،لم اركِ منذ شهر كامل."قفزت جوليا علىّ تحتضني فور دخولها لأقع أرضاً.
لقد عادت تواً من شهر العسل!
أوه أجل،جوليا تزوجت من ديفيد،حبيبها الذي يغارُ عليها دائماً.
"أهلا ديفيد،هل يمكنك إبعاد زوجتك الثقيلة عني."إبتسمت ملوحة لديفيد الواقف ينظر نحونا مُبتسماً.
"أوه،تبدين رائعة."قبلت جوليا وجنتي.
"جولز! لقد مضى شهر واحد!"ضحكت احتضنها.
"لا يهم،لازلتِ تبدين جميلة،أعجبني المظهر الجديد لشعرك."أثنت جوليا على مظهري بينما تقف و تساعدني على الوقوف.
أنت تقرأ
معجبَة \\ h.s
Fanfictionأتظنُ أن حبّي لكَ كحبِ باقي مُعجباتك؟ أنتَ مخطئ. - #1 في الفَانفيكشن. جميّع الحقوق محفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}.