part 14

31 9 4
                                    

الضياع الصامت
للكاتبة هدى الصبيحاوي

الجزء الرابع  عشر ...

لا عليك .. أبعدها قليلا ونظر إلى وجهها وقال : لا تبكي حبيبتي ... حضري نفسك و ما تحتاجين له سوف نغادر هذا

المكان فقالت : الى اين .. فقال لها : الى بلدتي .. لم اعد اريد العيش في هذا المكان بعد كل ما حدث لك .. فقالت :

حسنا .. وقامت بتحضير نفسها .. و عندما أكملت .. قال لها : انا جائع .. فقالت : لقد اعددت الطعام لك .. فقال : اجل لكن

بعدما حدث أن تضعي به شئ وغمز لها .. فقالت اه حقا اذا لا تأكل .. فقال لها : لا حبيبتي حتى لو كان سما سأكله ولكن معك ...
ههه نموت سويا .. هيا تعالي نأكل معا .. فقالت وهي تبتسم: حسنا .. و بدءا بتناول الطعام .. ثم قال : اتعلمين

الى اين يأخذك .. فقالت : الى بلدتك .. اليس كذلك .. فقال مبتسما : انها بلدتكِ أيضا جودي .. اقصد والدتك كانت تعيش

هناك هي و والدك جورج .. فقالت بدهشة : ماذا .. فقال : ليس الان .. سأخبرك بكل شئ أثناء الطريق ذهابنا ...

فقالت : يبدوا انك تعرف جيدا من اكون .. فنظر قليلا بمعنى ما ذا قلت لك .. فقالت حسنا .. فقال لها : فتاة مطيعة ..

سآخذك إلى منزل جدك والد جودي ... سأخبرك بكل شئ في طريقنا ..
خرجا من المنزل .. واركبها معه على حصانه .. وذهبا ..

بدأ ميشيل يتحدث : آنذاك كان عمري عشرة سنين .. لم اكن صغيرا جدا .. كانت جودي ابنة حاكم بلدتنا .. ماثيو .. كان

يحبها كثيرا .. ويراها مرءة تعكس صورته فيها .. أفعالها وصفاتها .. كانت تحب بيرت .. و بيرت ايضا يبادلعا نفس الشعور ..

وكان كلاهما يلتقيان على أحد جوانب النهر الذي قرب بلدتنا في إحدى ضفافه مليئه بالاشجار .. وبعيدا عن الأنظار ..

يتبادلان اجمل الكلام .. وعندما علم والدها ماثيو بحبها ببيرت رفض بشدة ذلك .. وازداد رفضه عندما علم أن لوكاس ..

ديكسون..  اخو بيرت أنه يريدها ايضا زوجه له " كان ديكسون طامعا في ثروتها " ولنفس السبب طرده والده من القريه الخضراء ..
وجعل بيرت عمدة للقرية بدلا من ديكسون ..

قرر الحاكم ماثيو أن يزوج ابنته جودي من مستشاره جورج ..
جورج ايضا كان يحبها ايضا بل يقدسها .. لكن كان هادئا لم يظهر للآخرين ضعفه أمامها .. ؛

و بالفعل تم ما أراده الحاكم ماثيو .. وتم زواج جودي من المستشار جورج .. و قد عاملها معاملة الاميرات رغم جفاءها معه ..

لكن جودي لم تمتنع من اللقاء ب بيرت .. إلى أن جاء اليوم الذي عرف فيه جورج بهذه اللقاءات .. قرر حبسها بعد أن أطلع الحاكم بما حدث ... و منعها من الخروج من قصره ..

قال ميشيل : اتعلمين حبيبتي سوزي انت تشبهين امك فقط بالشكل فقط .. أما هدوءك فهو لجورج .. ههه .. فقالت سوزي : اه .. حقا .. انت تعلم اكثر مني . وابتسمت له ..
فأكمل .. كانت والدتك قوية وسليطة اللسان .. استطاعت ثقة جورج من جديد .. و تم لها ما أرادت و اصبحت تخرج كيفما تشاء ..
المهم أن تبقى على طاعة جورج .. وعدم مخالفة أوامره ..

و بمرور الأيام حملت جودي لك لكن لم تخبر جورج بذلك ..

وفي أحد الأيام .. و عندما اعتقدت جودي أن جورج أصبح  يثق بها ثقه عمياء .. ظنا منه انها قد أحبته فعلا ..

خرجت إلى نفس المكان الذي تلتقي فيه مع بيرت طالبة الهرب معه ..
لكن تأخر بيرت عليها .. وكان الأمر لا يخلو من مراقبة جورج من بعيد ...

تأخر بيرت لأنه منع من الذهاب الى تلك البقعة من النهر

🌺🌺🌺🌺🌺

الضياع الصامتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن