مر وقت طويل 😢❤️
وحشتوني جداً جداً و الله 💔
كل سنة و أنتم طيبين ، قلت لازم أقدم لكم أحلى حاجة عندي كعيدية 😙💓
نبدأ باقتباس ألفته و أنا بفكر في شخصياتي النسائية ، ليس بتلك الروعة و لكني قلت أكتب حاجة كافتتاحية لصغيرتي 💓قراءة ممتعة 🌌💙
*****
" بدأتني كفكرة و حولتني للحظة لشيطان ثم صرتُ ملاكاً و أنهيتني إلى وجع
تركتك تعبث بروحي و تلطخها بسواد روحك ، و آلمني سوادك ، لكني سرت إلى عيونك الطيبة ، عمياء القلب
لذلك كان عليّ أن أريح نفسي و أعيدك لحيثُ تنتمي ..
لقد قتلتك منذ سنوات .. و بكيت ! "الصراخ القادم من مكتب رئيستهم المفتوح أفزعهم ، نظر بعضهم لبعض حتى سأل أحدهم : لمَ تصرخ المديرة ؟
باستخفاف رد عليه آخر : إنها هكذا منذ أسبوعين تقريباً !
لتقول أخرى بسخرية : منذ أن تطلقت و هي تبدو كالثور الهائج ، من حسن حظه أنه تخلص منها !
- دعكم من كل هذا و أخبروني من الضحية ؟
- إنه مساعدها ، لقد ارتكب غلطة في تسليم التصاميم !
اقترب بعضهم من المكتب بفضول ليطالعوا وجه مديرتهم التي تقف في مواجهة زميلهم المسكين الذي يخفض رأسه ، بينما تصرخ به : يا إلهي كم أنتَ غبي ! إنها ليست المرة الأولى التي ترتكب بها الحماقات ، غلطتك هذه جعلتني في موقفٍ لا أُحسد عليه !
اعترض مساعدها بينما احمر وجهه حرجاً : أرجوكِ يا سيدتي أنا لستُ غبياً ، أنا ..
قاطعته هذه المرة بصراخٍ هائج : بل غبي ! أحمق ، متخلف !
ثم تابعت و هي تتقدم منه لترمي المغلف على صدره بطريقة أثارت فزعه : هذه ليست لعبة ! إن كنت لا تقوى على تحمل مثل هذه المهمة البسيطة فقدم استقالتك فأنا لا أريد في شركتي مزيداً من الحمقى !
ثم وجهت نظرتها الثاقبة حيث يقف بعض الموظفون الذين ارتاعوا من صوت كفها التي خبطت الطاولة لتصرخ بهم : إن لم تكونوا على مكاتبكم في لحظة سترون مني الويل !
حالما انتهت من صراخها وجدت جمعتهم تتفرق بسرعة الضوء ، التقطت عدة أنفاسٍ ثائرة ، لتستل إحدى السجائر من علبتها لتمج بها محاولةً أن تُهدئ من نفسها دونما فائدة ، لتحدق في وجه الفتى المنخفض ، كادت لتصرخ به لولا احمرار وجهه الشديد كأنه يكتم انفعالاً ، ثم صدره الذي يرتفع بصعوبة ، و يداه المكتفتان ، قالت بصعوبة : ارفع وجهك يا فتى !
أنت تقرأ
غفوة على أجنحة المطر ( الجزء الثاني )
Romanceلؤلؤتي التي تحولت لكرة حديدية صدئة ناريتي التي تجمدت و انطفأت جلادي الذي عدمني و رحل رجلي الذي تخاذل عن حبي مني السلام و إليك أعود - الجزء الثاني من " مثيلتها في المرآة " الغلاف تصميم : mai_magic