EP:6

4.6K 307 9
                                    

"علي اثبات نفسي "
تجمعت الطاقه بيده ليبدا شرار ابيض يحوم حول يديه مطلقها ان جميع طاقته قد شحنت فيها..
قفز بكل ما اتي بقوه و سدد ضربه على الربوت مما جعله ينفجر و يتحول الى اشلاء.
مارك:لم اعلم انك بتلك القوه.
حك انفه و ابتسم:شكراً.
اخرج مارتن هاتفه ليقوم بتشغيل موسيقى صاخبه و سرعان ما استخدم موجاتها للهجوم على اكبر عدد من الروبوتات.
اقتربت تينا من مارك و امسك يديه لتقوم بنسخ قدرته.
طارت الى راس الروبوت و اخرجت سيفاً حادا لتدخله براس الروبوت و يتعطل تماماً.
مارك:هيه لم اسمح لك بنسخ قدرتي.
تينا:لا يهم.
اثناء حماسهم اتاهم شعور ببروده قارصه و تتجمع بلورات جليد صغيره وتتشكل امامهم ڤيوليت .
نامي:ماهذا؟،لكن كيف؟.
التفت لها ڤيوليت و ابتسمت بانتصار:قدرتي تسمح لي بتحويل جسدي الى بلورات جليد و الانتقال بشكل اسرع و اخف.
بعد انتهاءها ضربت قدمها بالارض لتنشق الارض و تخرج كومه جليد عملاقه و تحطم جميع الروبوتات.
نواه:انها قويه جداً!!.
همست لارا لمارتن:اشك انها من المستوى الاول.
سمعهم اليكس و التفت وهو مذهول من كومه الجليد العملاقه التي ظهرت بثانيه فورما ضربت ڤيوليت قدمها بالارض.
هانك:عمل رائع يا كومه الجليد.
صرخوا وهم مفزوعين من حضوره المفاجئ.
هاري:منذ متى وانت واقف هنا؟.
هانك:خمس دقائق.
اليكس:لكننا لم نشعر بك.
ابتسم هانك:هذا لا يهم الان،لقد قاتلتم بشكل رائع اليوم لكن مازلتم في البدايه،والان سنعود الي الجامعه و سيكون درسنا لليوم قد انتهى.
هاري:لقد كان تدريباً ممتعاً.
نواه:اوافقك الرأي.
لارا:هيه اليكس كيف يمكنك توحيد قوتك في جزء محدد من جسدك؟.
اليكس:في الحقيقه لا اعلم،انها تحصل عندما اريدها ان تحصل،هذا كل ما اعلمه.
مارتن:ان قدرتك فريده من نوعها.
مارك:وانت ايضاً يامارتن قدرتك رائعه.
مارتن:شكراً لك ياصاح.
لارا:تينا انني اغبطك يمكنك نسخ اي قدره تريديها.
لارا:لكنها ستكون لدقيقه واحد و لا يمكنني نسخ قدره اخرى الى بعد خمس دقائق.
هاري:لقد ابلينا حسناً اليوم.
الكل:اجل.
اكملوا حديثهم الى ان وصلوا الى الجامعه و عاد كل واحد منهم الى مسكنه في سكن الطلاب.
-
""١:انهم مثيرون للاهتمام.
""٢؛اوافقك الرأي و خاصتاً هذان الاثنان.
""١:سنستفيد منهم كثيراً في خططنا المستقبليه.
""٣:بالتأكيد.
-
فور ان فتحت الباب هب هواء بارد عليها.
انزلت حذاءها و رمت نفسها على الاريكه ،عادت بها ذاكرتها لطفولتها عندما كانت هي و اليكس اصدقاء مقربين و كل واحد منهم يعتمد على الاخر.
حاولت تجاهل هذه الذكرى اليائسه بالنسبه لها و غيرت ثيابها لتخلد للنوم مباشره.
-
اليكس:اجل..لا كل شيء كان بخير..لا لم اواجهه اي مشاكل اقسم لك..من؟..ڤيوليت؟..اجل انها معي في الجامعه و نفس القسم ايضاً..امي انتي تعلمين ان علاقتي معها لم تعد مثل قبل!..لا تقلقي سأكون بخير..الى اللقاء.
اغلق الخط و تنهد بيأس بسبب ليزا و اسئلتها التي لا تنتهي.
رمى حقيبه ظهره و بدا بتفحص كتبه ليتاكد انها بترتيبها الصحيح.
لاحظ ان احدها في مكان خاطئ و اخرجه لتسقط صوره منه.
انحنى ليلتقط الصوره وكانت عباره عن صوره له هو و ڤيوليت عندما كانو اطفال.
كانت ڤيوليت مختلفه،فهو قد اعتاد على ان تكون طيبه،محبه و عفويه.
طرد هذه الافكار و الاعاد الصوره للكتاب و وضعه في مكانه الصحيح.
-
يُتبع.

 I WANT TO BE A HERO..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن