"حسناً بدأت القصه تصبح جديه لهذا اردت تخفيف كل هذه الدراما ببعض التفاهات التي اراها مضحكه خاصتاً انني احب مزج الدراما بالكوميديا، اليوم سأقوم بشرح تركيب الشخصيات،ايضا سأتكلم عن الافكار التي كانت في ذهني لكنني قمت بتغيرها لما ترونه الان ، بالاضافه الى شرح بعض الامور التي لم تظهر في القصه،اريد وضع الكثير من الامور في هذه القصه كونها اخذت وقت كبير لانني اخذت شهر كامل كي ارتب افكارها و اعطي طابع للشخصيات في ذهني قبل كتابه كل شيء،في الحقيقه قد تكون هذه القصه احب واحده من الذي كتبتهم سابقاً لقلبي، الاحداث و الشخصيات لم احددها الا قبل ان اتخيلها في ذهني جيداً ،فلهذا لكل شخصيه طابع مختلف عن الاخرى، هنالك امور كثيره اريد التحدث عنها واتمنى ان اتذكرها كلها فذاكرتي سيئه جداً لهذا علي كتابه كل شيء قبل تعديله ونشره(:!،كانت هذه مقدمه طويله لكنني سابدأ الانヽ(^o^)"
-
•في البدايه خططت بأن يكون حلم ڤيوليت ان تكون بطله مثل أليكس وتكون بينهم منافسه كبيره لكنني غيرت رأي بعد مده قصيره.
•سبب تغيري لفكره ان يكون حلم ڤيوليت ان تصبح بطله ان كانت ستصبح شخصيتها مختلفه عما رأيتموه في بدايه القصه):!،دعوني اشرح..
أليكس و ڤيوليت علاقتهم كانت صداقه قويه بل اشبه بالاخوه و قضى كل واحد منهم طفولته بجانب الاخر مما قوى علاقتهم اكثر،و ما ادى لتقويه علاقتهم هو انهم يشتركون بنفس الحلم،لكن بعد مده عندما اكتشفت ڤيوليت ان كل هذا اوهام وليس حلمها الحقيقي بأن تصبح بطله احست بشيء محطم داخلها، كما تعلمون عائله ڤيوليت مختلفه جداً وتعد اول عائله توارثت قدرتها وهي الثلج،كما ان عائله ڤيوليت"ڤروست" لها عادات تنص بأن على كل فرد منهم ان يصبح بطل ،ومن يخالف تلك العادات ينفى من عائله ڤروست،والد ڤيوليت هو احد اشهر من امتلك قدره الجليد وافضل بطل من عائله ڤروست مما جعل جميع الاضواء تسلط على ابنته ڤيوليت و الكل توقع ان تصبح مثل والدها خاصةً انها افضل واقوى من امتلك قدره الجليد، عندما علم والداها بأنها قد تنحرف عن عاداتهم لم يدعوها وشأنها مماجعلها تصبح ضعيفه و تنقاد لأوامرهم والا ستنفى من عائله فروست ،تحول ضعفها الى غضب و اصبحت تكره ماهي عليه، تغيرت مع الكل حتى أليكس الذي يجهل سبب مايحصل لها ،صداقتهم تحطمت وبني حاجز بين هذين الاثنين لكن في اعماقهم لم يستطع احدهم كره الاخر.
•خططت لان يصبح أليكس شرير عندما ازداد تنمر ڤيوليت عليه في المتوسطه لكن سرعان مانفيت هذه الفكره كوني اردت ان تصبح شخصيه أليكس نقيه و مسامحه، وان جعلت كل من ڤيوليت و أليكس يملكان شخصيه معقده سيصبح اسم القصه بلا معنى،كما تعلمون اسم القصه هو"اريد ان اصبح بطلاً" ولن يتحقق هذا الامر اذا قمت بتنفيذ هذه الفكره، اردت لأليكس ان يمتلك شخصيه بطل حقيقي و أمل انني حققت هذا المبتغى( ^ω^ )!.
•أليكس يعتبر اقوى شخصيه في القصه لكن للأن لم يظهر كامل قوته،لكن سأشرح لكم بعض الامور عن قدرته، مثلما قال جيم هذه القدره منقرضه تماماً منذ سنوات عديده ،اي كل من امتلكوها قد ماتوا بالفعل ولم يورثها احد بعدهم،هي ليست قدره تستطيع ورثها من اجدادك على اي حال فنسبه انقراضها كانت عاليه منذ اول ظهور لها،هي لعنه اكثر من كونها هبه، خاصةً ان من يمتلكها ويفقد السيطره عليها تماماً قد يقتل نفسه ،بل هنالك اناس اجسادهم لم تتحملها و ماتوا بعد اول استعمال لها،من يستطيع السيطره عليها هم اشخاص تركيبه جسدهم مختلفه عن سائر البشر بحيث ان جسدهم قادر على تحملها و التحكم بها بشكل معقول،تماماً كجسد أليكس لكن مجدداً اذا اخطأت استخدامها قد تقتلك ايضاً حتى لو كان جسدك يستطيع تحملها فهي كما قلت لعنه،و عيبها ان اي شخص من التصنيف الخامس لا يستطيع ابداً هزيمه شخص اخر من نفس التصنيف لان قواهم ستكون متساويه تماماً وكانك تقاتل نفسك،و ان تقاتل شخصين من التصنيف الخامس قد يقتلون بعضهم البعض بنفس الوقت.
•أليكس هو اول شخص امتلكها بعد انقراضها تماماً ،قدرته تعتمد على توزيع الطاقه بجسده،و تركيزها بمنطقه محدده بجسده كي يظهر مفعولها القوي،لكن ما يميز اصحاب التصنيف الخامس هو ان لهم عده اشكال ،ليسوا كبقيه التصنيفات ،اي انهم يستطيعون التحول الى هيئات اخرى وهي ثلاث،الاولى هي الهيئه البشريه،الثانيه هي نصف بشري ونصف شيطان،الثالثه هي شيطان كامل، أليكس لم يصل الا الى الهيئه الثانيه .
•اذا قامت ڤيوليت بإستخدام كل قدرتها سيتجمد جسدها تماماً ، فالقدرات هي طاقه جسديه اذا استخدمت بشكل مفرط قد تقضي على الشخص ،و اساس هذه القدرات هو وريد متصل بجميع الجسد من الدماغ الى اصابع القدميين ،اذا قطع هذا الوريد سيفقد اما حياته او قدرته.
•كنت اخطط ان تبنى عداوه دفينه بين ڤيوليت و أليكس لكنني غيرت هذه الفكره لشيء اخر سترونه قريباً.
•في الحقيقه انني اعددت لكثير من الاحداث لكن النهايه مازلت لم اخطط لها بعد، لكن لا اظن انها ستكون نهايه مأساويه لانني لا احب النهايات السيئه فهي تجعل القصه ناقصه قليلاً.
•كيڤن في بدايه القصه لم يتخذ ڤيوليت عدوته عبثاً،فهنالك عداوه كبيره بين عائلته و عائلتها مما جعله يبغضها دون سبب ،لكن بالطبع تغير كل شيء الان.
•الشيء الذي يجعل ڤيوليت نادمه لكل مافعلته حتى بعد ما انقذت أليكس هو ظناً منها انها حرمت أليكس من تحقيق حلمه لانها تعلم كم تمنى ان يصبح بطل.
-
"الان سأتكلم عن العالم الذي يعيشون فيه"
انها بالطبع نفس خارطه عالمنا هذا لكن المختلف هو البشر.
و التصنيفات هي ما تصنع مكانه الانسان في هذا العالم فالمنتصر هو الاقوى فقط،لكن هذه القاعده لم تمنع البشر من العيش حياه طبيعيه بوسائل ترفيه عاديه و مدارس عاديه،بالطبع هنالك شرطه لكن وظيفتها مختلفه عن ماهم عليه في عالمنا.
الابطال يتولون امور الاشرار،المعتدين،الكوارث الطبيعيه الكبيره،و الحروب.
الشرطه تتولى امور المحافظه على الاستقرار و منع اي تسرب للفساد ،كما ان افراد الشرطه مختارون على حسب قوتهم الجسديه،ذكاءهم و صبرهم،هم يتولون امور السكان العاديه كالسرقه و حمايه الناس من الازمات حتى وصول الابطال.
لكن البطل يستطيع القيام بمهام الشرطي ،البطل مسموح له بالقيام بأي شيء في سبيل حمايه البلاد.
لكن الوظائف الاخرى من نجار الى طبيب تختار لأشخاص ذو حرفه او ذكاء فهذا هو سلاحهم للعيش في هذا العالم.
جامعه قولد هي احد اشهر و افضل الجامعات لتدريب الابطال في العالم وهي اول جامعه اسست لهذا المبتغى.
-
"الشخصيات"
مارتن:متهور لكن ردات فعله سريعه،له شخصيه لطيفه و يستطيع التوافق مع اي احد و يصعب عليه الخوض في عراكات.
مارك:نسخه من مارتن(:!،اكثر ثنائي متوافق في القصه و من يراهم يعتقد انهم اخوه،لكنه قد يصبح معتوه بعض الاحيان.
تينا:مرحه و حيويه،يمكننا القول انها متهوره اكثر من مارك ومارتن،لكنها تصبح ذا فائده عظيمه بالمواقف الصعبه،ودوده و عفويه.
نامي:رغم هدوءها في بعض الاحيان الا انها انسانه اجتماعيه بشكل مبالغ فيه،لسانها المعسول يعطيها قابليه التحدث مع اي احد.
هاري:رغم حجمه الا انه هش ،حذر جداً ولا يقدم على فعل شيء قبل ان يتأكد من صحه فعله،لطيف و محب للحيوانات(:!!،من يراه يعتقد انه عنيف بسبب مظهره القوي.
نواه:ذكي و يستطيع ايجاد حلول لأغلب المشاكل ،يحب الهدوء و يكتفي بالقليل من الاشخاص لكنه وفي لمن يحب.
لارا:تاخذ دور الغير مباليه و ذات لسان سليط لكنها العكس،تساعد كل من هم في حاجه و تفي بوعودها،صريحه و لا تستطيع كبح نفسها ابداً.
كارا:هادئه جداً و تفضل قضاء امورها بالسر،تكره الاعتماد على الاخرين ولها نظره حاده تعطي مظهر الغرور لكنها لطيفه في بعض الاحيان.
ڤيوليت:سلبيه لكن تحاول ان تصبح ايجابيه، في داخلها لطيفه و رقيقه لكن بسبب ما واجهته اصبحت تتظاهر بالعنف،ردات فعلها سريعه و تكبح نفسها ان علمت ان ماتفعله سيسبب مشكله،سيئه في مديح الاخرين او التواصل معهم بشكل طبيعي،لكنها واثقه من نفسها بنفس الوقت.
أليكس:ملاك(:،يفكر بحكمه و يستحيل ان يكره شخص كانت بينه وبين ڤيوليت علاقه جيده، لكنه لا يسامح من يؤذي الذين يحبهم، شجاع ولا يفكر بالعواقب الكثيره التي ستترتب عليه همه هو مساعده الاخرين،يفكر دائماً بإيجابيه و يحب رؤيه الابتسامه على وجوه من يحب،مستعد للوقوف مع من هم بحاجه حتى لو لم يكن يعرفهم،مولع بالكتب و لا يمل من قراءتها ابداً.
-
"ياالهي كتبت كثيراً ):!،لكن الامر يستحق كل هذا العناء(؛!طبعاً كل ما كتبته هنا ليس له دخل بالواقع ابداً!!،كله من خيالي و هذا العالم انا من قام بصنعه بمخيلتي،كالعاده ان كانت لديكم اي اسئله اخبروني بها ،اراكم في الجزء القادم❤️❤️"
أنت تقرأ
I WANT TO BE A HERO..
Paranormalفي عالم الجميع لديه قدره خارقه..ماذا سيفعل اليكس الذي لايمتلك قدره..او هذا ماكان يعتقده الى ان.. - - ڤيوليت افضل من امتلك قدره الجليد، لكنها لا تعلم مالذي ينتظرها بعد دخولها جامعه قولد للابطال. - - -IIBLACKANGEL