كان تائه،لا يعلم مالذي سيحصل بعدها.
فقد احساسه بكل ما يدور حوله،جسده يتحرك من ارادته و رغم الجروح التي ملأت جسده الا انه لم يشعر سوى بألم قلبه المعتصر ..
-
تراجع خطوتين و هو متلذذ بشكل دماءه المنتشره على الارض:لم اعتقد انك ستتحول بهذه السرعه.
رفع جسده بهدوء و الشرار يخرج من عينه الحمراء كالدم.
خرج الشيطان الحقيقي الذي كان محبوس داخل أليكس ولم يعد يستطيع التحكم بجسده.
ابتسم أليكس بخفه او بالاحرى شيطان البرق:لا تستهن بي ايها الوغد،لم انتظر كل هذه المده كي اهزم بهذه السهوله.
هنسيل:اوه أليكس سلم جسده لك بهذه السهوله،رائع.
ظهر رمح اسود عملاق و في نهايته كرستاله بنفسجيه بيد الشيطان و حالما اسندها على الارض حطمتها تماماً.
اخرج هنسيل سلاحه هو الاخر الذي كان عباره عن مطرقه صفراء حجمها كبير .
ضحك الشيطان بإستهزاء:ماذا ستفعل بهذه؟،تثبتني على الارض؟.
هنسيل:ان هذه المطرقه ياصديقتي تحتوي على خلاصه قوتك؟،اتعتقد انني خطفت أليكس كي اجعله تابعي؟.
قطب حاجبيه:مالذي تقصده؟.
هنسيل:في كل مره اخذنا عينه من أليكس كي نحول قوتك الكبيره لشيء يمكننا الاستفاده منه،جميع اسلحتنا لديها شيء من قوتك.
امال رأسه قليلاً وهو يلوح برمحه:مهما فعلتم لن تستطيعوا هزيمتي،ولا تنسى انني شيطان.
-
وردها اتصال لتخرج هاتفها من جيبها و ترد دون ان ترى هويه المتصل.
ڤيوليت:نعم؟.
لارا:مالذي يحصل بحق الجحيم ولما الاخبار تقول ان المتسبب بهذا هو أليكس!!.
ڤيوليت:وكأنني اعلم،لكنني سأحاول معرفه مالذي يحصل.
لارا:اين انتي الان؟
ڤيوليت:متجهه لمركز البلاد.
لارا:ساجمع البقيه و أتي.
اغلقت الخط و زادت سرعتها.
مرت عشر دقائق حتى وصلت للمركز.
خرجت من السياره و ضلت تسير بسرعه تبحث عن أليكس متجاهله جثث المدنيين و بعض من الابطال المرميه على الارض.
فجأه اتتها طلقه اصابت كتفها لتسقط ارضاً.
صرخت بألم و اجتمع حولها اربع اشخاص يرتدون ملابس سوداء من رأسهم الى اصابع اقدامهم.
نهضت رغم اصابتها التي تنزف بقوه وهي مستعده لقتالهم.
تكلم احدهم:سيكون موتك على يدنا يا ڤيوليت فروست.
ضحكت بسخريه:في احلامكم.
بدا قتالهم و كانت سرعتهم في الهجوم جنونيه حتى كادت تفقد السيطره على هجماتها.
لشده سرعتهم استطاعوا جرحها بكل جزء بجسدها و اصبحت ثيابها مليئه بالدماء.
تجاهلت المها و رفعت يدها لتبدأ بتشكيل قبه جليديه .
زادت من بروده المكان كي تبطئ حركتهم و بالفعل اصبحت هجماتهم ذات سرعه طبيعيه.
تراجع اثنان منهم وهمس احدهم للأخر:لم يخبرنا الرئيس انها بهذه القوه؟.
رد الاخر:انها مجنونه ،مازالت تقاتل رغم جراحها.
لاحظت انشغالهم لتستغل الفرصه و تصنع رمح جليدي صغير حاد و رمتها عليهم لتخترق جسدهم .
اخذت نفس عميق لتحني جسدها ببطء وهي تنظر للشخصين التبقين و يدها تتجمد و يتراكم عليها الجليد ليصبح كانه سيوف ملصقه بيدها.
تراجعوا للوراء وهم متأكدون انها لن تستلم ابداً ولن تموت الا بعد موتهم.
رمو شيء لم تستطع معرفه ماهو على الارض بقوه ليخرج دخان من الارض و يختفوا .
لم تمتلك القوه الكافيه كي تحاول الامساك بهم و جثت على ركبها وهي تتألم بسبب جراحها.
حطمت قبه الجليد و بعد عده محاولات وقفت على قدمها وضلت تعرج وهي تنادي على أليكس .
اثناء سيرها سمعت صوت ارتطام عنيف من خلفها.
التفت لتجد هنسيل واقع ارضاء و يتبن ان احدهم دفعه بقوه لدرجه انه كاد يحطم الجدار بأكمله.
بعدما تعرفت عليه جرت نحوهه وهي مستعده للهجوم عليه لكن اوقفها صوت احدهم.
نظرت ناحيه الصوت و عندها رأت أليكس .
صدمت لمظهره،اصبح له قرون سوداء و بشرته اصبحت اقرب للون الرمادي،عينه حمراء وله انياب،مخالب و اجنحه سوداء كبيره فيها خصل ذهبيه .
ڤيوليت بصدمه:أليكس هل هذا انت؟.
نظر لها ببرود:أليكس ليس متواجد الان،انا سأخذ مكانه لبعض الوقت.
ڤيوليت:من انت!!.
نظر لها بضجر:شيطان البرق؟،اليس هذا واضح؟.
زمت على شفتيها وانزلت راسها قليلاً.
وقف هنسيل وعند رؤيته لڤيوليت ابتسم بقوه:اتيتي بالوقت المناسب ياڤيوليت.
ڤيوليت بغضب:فل تذهب للجحيم ايــ..
سرعان ماتوقفت عن الحديث و اصبحت ملامحها خاليه سرعان مافرقع هنسيل اصابعه.
هنسيل:ڤيوليت زيدي من بروده المكان.
نفذت كلامه دون اي اعتراض لترفع يدها و تزيد من بروده المكان بشكل جنوني.
صدم الشيطان"لماذا تقوم هذه بما يخبرنا اياه ؟"
يُتبع..
"اعلم تأخرت كثيراً لكنني كنت منشغله كثيراً ولم استطع كتابه اي جزء):"
أنت تقرأ
I WANT TO BE A HERO..
خارق للطبيعةفي عالم الجميع لديه قدره خارقه..ماذا سيفعل اليكس الذي لايمتلك قدره..او هذا ماكان يعتقده الى ان.. - - ڤيوليت افضل من امتلك قدره الجليد، لكنها لا تعلم مالذي ينتظرها بعد دخولها جامعه قولد للابطال. - - -IIBLACKANGEL