EP:10

3.6K 254 6
                                    

اليكس:توقفي عن التظاهر بالقوه،ان جسدك ضعيف !.
ڤيوليت:اصمت قبل ان اجعلك تصمت رغماً عنك!.
اليكس:ان تصرفاتك ستضرك كثيراً!.
التفت له بغضب:لقد قلتها!،انا المتضرره لهذا لا تحشر انفك بما لا يعنيك!.
قاطعهم صوت ضحكات مخيفه .
ڤيوليت بصراخ:تباً لكم مالذي تريدونه!،فل تذهبوا للجحيم!.
ظهر اربعه اشخاص باشكال غريبه ولم تكن اشكالهم تبث الفزع.
اليكس:من انتم ؟،ان كنتم تبحثون عن قتال فآتو بكل ما لديكم!.
تقدم منهم شخص بشعر ذا لون احمر صارخ وعين رماديه داكنه:نحن مؤسس هذه المنظمه و كل من رأيتمونهم فقط اتباع .
قاطعته ڤيوليت:وكانني اهتم بكل هذه التفاهات،ابتعدوا عن طريقي قبل ان اجمد كل خليه باجسادكم المقرفه!.
ضحك بخفه:تعجبني شجاعتك ياڤيوليت،انه لامر مؤسف انك لا تعرفين بامر قدرتك العظيمه!.
ڤيوليت:عن ماذا تتحدث ايها الوغد.
التفت لاليكس:وانت ايضا يا اليكس،لوانكم تعلمون الكم الهائل من القوى التي تمتلكونها!.
ضحكت بسخريه و رفعت يديها لتتطاير بلورات جليد منها:كفى حديثاً و لننهي هذه المهزله.
جرت باتجاهه لتهاجمه لكنه بحركه سريعه ركلها على معدتها لتصتدم بالجدار و تقع.
اثناء هذا باغته اليكس بحركه سريعه و لكمه على وجهه لدرجه ان احد اسنانه وقعت من مكانها.
نظر لهم اليكس بغضب وقد تحول لون عينه للاحمر المخيف و بدا شرار ابيض يتطاير من جسده.
اليكس:ان حاولت مسها مره اخرى ساكسر كل عظمه فيك.
هاجموه الثلاثه الاخرين و بدا يهاجمهم بقوه لكنهم لم يستسلموا بتلك السرعه.
نهضت بصعوبه و هي تغلي غضباً.
اخرجت من يدها عصاه مصنوعه من الجليد اشبه بالسيف.
قفزت على احدهم و ادخلت العصاه في ظهره لتخترق جسده بها.
اخرجت عصاها من جسده و ادخلت يدها بالثقب الذي سببته عصاها لتجمد جسده من الداخل للخارج.
ڤيوليت:فل تمت ايها الوغد.
حاول احدهم مهاجمه اليكس لكنه شعر به و امسكه بسرعه ليحطم يده و يضرب راسه بالارض حتى تحطمت جمجمته.
بعد مده جميع الاربعه كانو ملقين بالارض و قد اصابوا بجروح و اصابات قويه قد تقتلهم باي لحظه.
نظر لهم اليكس:هذا ما تحصدونه بالعبث معي!.
ڤيوليت:فل تذهب للجحيم معهم،انني اكاد اختنق من هذا المكان اللعين لمخرج باسرع وقت.
اليكس"هل يمكنها ترك لسانها السليط فقط لخمس دقائق"
بحثواً عن المخرج الى ان وجدوه و خرجوا .
ڤيوليت:علينا الاتصال باحد .
اليكس:لنجد اقرب محل و نتصل بالاستاذ هانك.
استمروا بالمشي حتى وحدو محل بقاله و اتصلو بهانك ليستعلم عن مكانهم .
سحبت ڤيوليت السماعه من اليكس:تعال باسرع ما لديك والى حطمتك ايها العجوز الخرف.
اغلق اليكس الخط:ڤيوليت توقفي ،من هم في حالتك سيرتاحون قليلاً وانتي تتعاركين مع اي شخص تجدينه!.
عبست ملامحها و خرجت من محل البقاله لتجلس على احد المقاعد .
كان المقعد مهتري و فور جلوسها عليه تحطم و سقطت على الارض.
صرخت بغضب:تباً تباً تباً،اللعنه سأقتلكم جميعاً.
امسك بيدها و رفعها:اهدئ ان صراخك عالي جداً.
صدت للجهه الاخرى و ضلت واقفه تنتظر هانك مع اليكس.
يُتبع..

 I WANT TO BE A HERO..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن