.
"اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت"
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر.
ان شاء الله يعجبكم الفصل الاول♡
قرائة ممتعه..🍉
.
فِي حَياتِي لَم أَشعُر بالأَمان لَم أشعر بالحُب لم أشعر بالدِفْء الذي يُنسِينِي مَتاعب اليوم.. أانا غريب لهذه الدرجة؟ أَم أَن العالم هذا تركني وحِيد هَكذا؟.. "كيونغسو"
.
لأعِيش حَياة جَديدة حَياة تجعلُنِي أتقبُل واقعي تَجعلُني أنسى أفكَاري السَيئة أتيت هنا بعد أن يأست مِن هَذه الكَآبة التي بَدأت تَأكُلني أَكثر فأَكثر.. أَنا لستُ وحيدةً أنا أَملك الكثير مِن الأََشياء التي لا أستَطيعُ رُؤيتهَا جَعلتنِي الكَثير خِلال هَذا الطريق المتعب.. "-اسمك-"
.
[فلتتدبروا أمر التقديمات بسرعة الضيوف على وشك الوصول!]
تحدث رئيس الشركة بعجلة لإِقتراب موعد مَجيء مدير واحدة من أكبر جامعات كوريا، نظر الرئيس لأصغرهم ليقول له : تعال هنا
كبرت عينيه الواسعه بإستغراب ليقول بينما يؤشر على نفسه : أنا؟
أشر إليه ليقول بعجلة : إلحق ورائي!
لحق ورائة ليدخل لمكتبه وقد وجد أكبر مهندسي الشركة مجتمعين في ذلك المكان حيث أنه يعتبر الأقل خبر هنا، إجتمعت النظرات إليه فهُم وإن لم يعلموا سبب مجيئهم إلى هنا يعلمون أنهم قد أتوا كأفضل مهندسين في هذه الشركة لذا أستغربوا من مجيء هذا المستجد ذو الثلاث سنوات فقط يقف بجانبهم ليقطع ذلك رئيس الشركة قائلاً : أخترتكم أنتم لكونكم أفضل خمسة عشر مهندس هنا وأريد من خبرتكم هذه أن تستغل من قبل مدير جامعة سيول
نطق أحدهم : ما الذي تقصده؟
أمسك الرئيس ببعض من الاوراق ليوزعها عليهم قائلاً : ستكون هذه نقلة قوية لشركتنا إن إستطعنا أن نثبت أنفسنا هنا أمامه
نطق أخر بينما يقرأ ما في الورقة : ولكن كيف؟
نظر له ليقول : سيرسل لنا طلاب من جامعته حوالي عشرين طالب وطالبة ستكونون المشرفين عليهم وسينفذون معكم مشاريعكم الحالية ميدانياً سيكونون تقريباً مساعدينكم وستكون المدة أربعة أشهر حتى نهاية العام الدراسي
اومأ الأخرون بتفهم لينطق ذا الملامح المنزعجة : ولكن ما أمر إدخالك لشخص لم يمسك عملا ضخما بعد حتى؟
قال ذلك والجميع علم أن المقصود هو كيونغسو ومن غيره؟
نطق الرئيس بطبيعية : لا تقلقوا بأمره هو سيكون مسؤولا عن منزل بارك كيونغسان
توسعت عيني كيونغسو ليقول : ولكنه صعب المراس! هو لن يرضى بعملي
مسح الرئيس على كتفه ليقول : هو طلبك بالإسم بعد أن أعجب بأعمالك لذا لا تقلق كثيرا!
نظر للجميع ليقول : والأن فلنذهب بسرعة لغرفة الاجتماعات قبل وصول مدير الجامعه
خرج المدير متعجلاً بينما تنهد كيونغسو بطول بنية الخروج ليمسك احدهم بكتفه قائلاً بسخرية : ما الذي يعمله والدك لترتقي لهذا المستوى بسرعة؟!
مشى وهو يضحك بسخرية ليمر الاخر بجانبه قائلاً : أم أنك صرفت ما لديك لتصبح من مستوانا؟!
نطق بذلك ليخرج الجميع واحد تلو الأخر وهم يرمون عليه الكثير والكثير من الكلمات القاسية والنظرات القاتمة حتى جاء أحدهم وحاوط كتفه لينظر له كيونغسو بحدة ويبعد يده ليخرج من الغرفة لحق ورائة ذلك الرجل ليقول بينما يساوي خطوات كيونغسو السريعة بخطواته الطبيعية : لا تفهمني بشكل خاطئ! أنا فقط أحببت أن أكون صداقة معك
ضحك كيونغسو بسخرية ليتجاهله ويذهب نحو غرفة الاجتماع، جلس الجميع في مكانه ليدخل المدير بوجه بشوش فوقف الجميع إحتراما له بعد فترة جلس الجميع كل في مكانه ليتحدث بعد أن رأى جميع المهندسين ليقول : أرى الكثير من الوجوه الجميلة والوسيمة صغيرة السن أنا حقا فخور بإنجازاتكم في عمر كهذا!
شكره الجميع بهدوء ليقول : لذا أنا تحدثت مع رئيسكم وقد فكرت بأخذ نخبة من طلاب الهندسة والهندسة الداخلية الخاصين بنا وإرسالهم للتدريب هنا، ما رأيكم؟
نطق الجميع : بالطبع هذا شرف لنا!
وضع المدير بعض الملفات ليقول : هذه ملفات الطلاب والطالبات الذي سنرسلهم هنا إنهم من أفضل الدفعات التي مرت علينا، لا أظن أنك ستجد متدربين أكثر جهد وشغف منهم!
إبتسم الرئيس قائلاً : أنا حقا متحمس لهم ومتأكد أننا سندربهم بشكل جيد، والأن ما رأيك سيدي بالخروج لتناول الغداء؟
اومأ المدير موافقا ليخرج سابقة بينما الرئيس قال للمهندسين : هذه ملفاتهم فليختر كل واحد منكم عدد متدربين مناسب بعد قرائة الملفات، أعني فلتتفقوا فيما بينكم إلى اللقاء..
أنحنوا لهم بعد أن ذهب ليبدأو برؤية الملفات بينما كيونغسو بقي واضعا يده على خده لا يبدي أي إهتمام حينها دفع قليل الاخلاق ذاك ملفا نحوه ليقول : نحن لن نجعل مبتدئ مثلك يدرب أكثر من طالب واحد لذا فلتأخذ هذه الفتاة فهي تبدو مغرورة حقا
ألتقط كيونغ سو الملف ليسأل واحد منهم بإستغراب : لماذا ظننت ذلك أتعرفها؟
نفى الاخر ليقول : لا أعرفها ولكن هي تبدو فقط جميلة وتقديراتها عالية الفتيات أمثالها يتشابهون دائما بالغرور سأُراهِن بكل ما لدي على أنها كذلك!
رفع الأخر حاجبة غير مقتنع بوجهة نظر الأكثر خبرة منه لينحني كيونغسو قائلاً : إذا أنا أستأذنكم بالخروج..
إبتسم له ذلك الرجل الذي حاول تكوين صداقة معه من قبل ليقول : يمكنك الذهاب
انحنى مرة اخرى بلا إهتمام ليذهب نحو المكتبه حيث أن المكتب الخاص به مشترك مع ثلاث من المهندسين المبتدئين الثرثارين وهو ليس بمزاج للكثير من الأسئلة فلطالما كان هادئا بشكل ممل للغاية..
فتح ملف الفتاة المقصودة ببعض من الفضول، ليبدأ بالقراءة..
الأسم : -اسمك-
العمر : 2-8-1995
التعليم : إبتدائية ومتوسطة ميونغدونغ - شهادة الثانوية تم أخذها عبر إختبار الإجتياز العلمي - جامعة سيول.
الخبرات : خبرة في مباني مجموعة هانام ومجموعة سان.
الأنشطة : نشاط خيري في دار أيتام نامبي في بوسان - نشاط خيري في دار مسنين سول في بوسان - نشاط خيري في مدرسة هانر الثانوية في بوسان.
متوسط الدرجات حتى الأن : 97%
أكمل كيونغسو الملف وهو متفاجئ من كمية الأعمال التي أنجزتها فتاة في عمرها هو حتى لم يستطع إنجاز نصف ما انجزته فكيف لها فعل كل هذا؟
أيعني ذلك أنها تقضي جميع إجازتها بعمل النشاطات الخيرية؟ إلهي إنها حقا شيء أخر..
رفع نظرة لصورتها بعد أن أصبح فضوليا تجاه منظر فتاة منجزة مثلها ليرفع حاجبيه بصدمه؛ ليس من الطبيعي أن تكون جميلة هكذا أيضا!!
تنهد بتعب ليضع رأسه على الطاولة وهو يتنهد بملل لكون هذه الفتاة تبدو من الشخصيات المغرورة كما قال ذلك السنباي..
بينما هو يتنهد على حظه السيء هناك فتاة تترجى البرفسور الخاص بها ليلغي أمراً قد أجبرهُ عليها فنطقت بلطف لتقنعه
: أرجوك أنا حقا لا أريد أن يشرف علي أحد أنا فقط سأصنع مشروع التخرج بنفسي!
تنهد ليقول : لقد طلب المدير أسمك خصيصا ليشارك في تلك الشركه لذا لا يمكنني رفضه!
رديتي بخيال قد توسع : هل الأمر بسبب درجاتي؟ فلتخبره أني أغش بجميع الأختبارات وأني مجرد فاشله!
نفى برأسه ليقول ..
.
س/بداية الرواية؟🍿
س/شخصيتك؟🐈
س/شخصية كيونغ سو؟🦉
س/تحمستي مع هذا الفصل؟🍇
س/احلى جزء بالفصل؟🍒
س/رأيك بالفصل الاول؟🌰
س/إشتقتولي؟🥨
.
ابسط شيء ممكن يسعدني انكم تكتبون لي تعليق طويل تصويت🍃
أنت تقرأ
it's you | مكتملة
Short Story. . . . . . النوع : يومي ، عمل ، رومانسي الابطال : -اسمك- ، كيونغسو الوقت : ستبدأ الرواية في عام 2014 . -اسمك- : ذكية جدا ، فطينه ، سريعة التأقلم ، عملية ، بقي لها سنة واحدة في الجامعة ، متخصصه بالهندسة ، تملك اخ اصغر منها بخمس سنوات يدعى بجونغهان ،...