"اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت"
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر..
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم..
ان شاء الله يعجبكم الفصل الخامس عشر♡
قرائة ممتعه..🍉
.
دخلتي غرفة الإجتماعات بخطوات واثقة ثم وقفتي أمامهم وأنحنيتي لتقولي بإبتسامة جذابة : أعتذر على التأخير!
جذبتي ناظريه بتلك التفاصيل البسيطة بملامحك ليبدأ أحدهم بفتح الشاشة المربوطة بالحاسب الخاص بك لتنظري ناحيته وقد بدأتي بجمع شعرك للأسفل لتقولي بإبتسامة أنيقة : أيمكننا البدأ الأن؟
نبض قلبه بسرعة بينما ينظر لتحركاتك المتزنه حتى سمع صوت تصفيق الجميع مما دلّ على نهاية الإجتماع ليتدارك الأخر الوضع ويبدأ بالتصفيق معهم، توجه كلٌ إلى مكتبه بينما كنتِ متوجه نحو الرئيس الذي طلب رؤيتك لتجدي كيونغسو يمشي بجانبك نظرتي له ليقول دون أن ينظر لك : تصميمك فعلا رائع لقد أصبحتي أفضل بشكل ملحوظ
اومأتي لتقولي : الخبرة تفعل ذلك..
طبطب على رأسك بخفه ليتقدم أمامك بخطوات سريعة وواثقة نظرتي لظهره الذي سبقك لتمسكي برأسك وقد ظهرت الإبتسامة على خدك لتمسكي برأسك وتتوجهي وراءه حيث تكون غرفة الرئيس والخجل يكاد يقتلك، دخل كيونغسو لغرفة الرئيس بينما كنتِ في الخلف تأخذين نفس لتعودي لوضعك الطبيعي، دخلتي لغرفة الرئيس بعد طرقك للباب ليقابلك بترحيب وهو يأشر لك للجلوس في الكرسي المقابل لكيونغسو وقد جلستي عليه بينما تنظرين للرئيس ليقول : لقد أحسنتِ فعلاً فقد أُعجب المستثمرين بعملك للغاية حيث أنهم لن يبيعوا أسهمهم بفضلك!
إبتسمتي له والسعادة بدأت بغمورك بسبب هذا المديح لتدخل المديرة التنفيذية بعد طرقها للباب لتجلس بجانبك بينما تقول : أسفة على التأخير!
نفى الرئيس برأسه ليقول : لا عليك ولكني أردت أن أخبرهم بفكرتك التي قد أُعجبت بها للغاية!
نطق كيونغسو ليجذب ناظريك نحوه : فكرة؟
اومأت المديرة التنفيذية لتقول بينما تعطيك وكيونغسو بعضا من الملفات : لقد ناقشت الأمر مع الرئيس وقد أعجب بالفكرة للغاية!
جعدتي حاجبيك بإستغراب لتقولي : وماهي؟
بقي كيونغسو يُقَلِب بالملف بين يديه بينما نطقت المديرة التنفيذية : بما أننا نريد إظهار القوات الشبابية في شركتنا لقد أخترناكم لتقدموا لنا تصميم لمنزل دار أيتام الذي سيكون من تموين الحكومة وهو أول عمل تشارك به جهة حكومية معنا لذا نحن نتوقع منكم الكثير!
نظر لها كيونغسو ليقول : ولكني أتيت للتو فقط!
إبتسمت له لتقول بينما ترفع حاجبيها : ولكن الإختيار وقع عليك منذ فترة طويلة!
أقفل الملف في يده ليقول : ماهي المدة إذا؟
فتحت هاتفها لترى التاريخ وتقول : لقد تبقى عليه شهر ونصف يمكنكم التوقف عن المجيء للعمل لهذا الأسبوع والذهاب للدور الخاصة بالايتام لأخذ فكرة عامة عن الأمر..
اومأتي لتقولي بينما تفكرين : إذا لم يتبقى الكثير من الوقت..
تنهد الرئيس بأسف ليقول : أعلم أنك أنتهيتي من تصميم الفرع الجديد للتو ولكني أعدك بإجازة لشهر كامل وإن لم ننجح بهذا التعاون!
وقفتي لتقولي بإبتسامة واثقة : سننجح وسأخذ الإجازة تلك بقلب مرتاح لا تقلق!
نظرتي لكيونغسو لتقولي : ما الذي تفعله الا يجب علينا البدأ من الأن؟
نظر لك بتعجب لطريقتك المرتاحة بالكلام بعد أن كنتِ خجولة معه لتسحبيه معك من معصمه وتخرجية من المكتب لتقولي بغير حيلة : غرفة الإجتماعات مشغولة الأن ومكتبي مشترك لذا لا يمكننا إزعاجهم هناك لا أعلم أين يمكننا التحدث عن الأمر..
تحدث بطبيعية : إذا فلنذهب لمكتبي!
نظرتي له بصدمة بعد أن توقفتي عن المشي : مكتبك؟! أكنت تملك واحد؟
نطق بإبتسامة للطف ملامحك المصدومة : أمسيت أملك واحداً
أبرزتي شفتيك لتقولي : يالحظك..
ثم نظرتي له بحماس لتقولي : إذا فلتأخذني له أنا فضوليه حقا
تحدث بعفوية وهو ينفي بيده : لا تتحمسي كثيرا أنا لا أملك الكثير داخله..
دفعتي كتفك بكتفه لتقولي : وإن يكن..
نظر لك بتعجب ليقول : ما أمرك خجلك في الصباح والأن تتصرفين هكذا، أانتي بخير أم أن العمل أثر عليك سلباً؟!
نفيتي برأسك لتقولي : لا تحاول التهرب من العمل فيبدو أن مكتبك سيصبح خاصا بإجتماعتنا معا!
قرص خدك بخفه ليقول : لقد فهمت لنذهب!
تقدم أمامك بينما أمسكتي خدك ولحقتي ورائه والسعادة تكاد تنفجر داخلك حيث أنه حَرَك مشاعر كادت أن تتجمد داخلك..
وصلتم نحو مكتبه ليقول بينما يفتح الباب : أدخلي
دخلتي بينما تنظرين للمكتب بإندهاش : كيف ترقيت إلى مكتب كهذا وأنت كنت متوقف عن العمل للدراسة؟
نفى برأسى ليقول بينما يجلس على الكرسي : من أخبرك أني كنت متوقف عن العمل؟ لقد كنت أعمل مع وجودي هناك..
نظرتي له بقلق لتقولي : لابد أن الأمر كان متعبا كثيرا..
نفى ليقول : لقد إختفى كل التعب بعد أن قُدِمت لي شهادتي..
رفعتي إصبعيك الإبهام لتقولي : أنت فعلا رائع!
ضحك بخفه ليقول : حقا؟ أشكرك..
جلستي أمامه لتفتحي هاتفك وتقولي : سأبحث عن بعض دور الأيتام المجاورة لنا
خلع معطفه ليقول : ألن نذهب إلى دار الأيتام الذي زرتيه من أيام جامعتك؟ أظنه كان في بوسان أليس كذلك؟
تحدثتي بإندهاش لتقولي : أكنت تعلم عن هذا ومازلت تتذكره؟ هذا حقا رائع!
نظر لعينيك ليقول : كيف لي ان انسى طالبتي الوحيدة؟
بقيتم تنظرون لبعضكم لتقاطعي هذا واقفة بينما تقولين : إذا سأجمع بعض مواقع بعض دور الأيتام لنزورها طوال الأسبوع ونأخذ فكرة عنها..
اومأ لك بينما يتجاهل النظر إليك ويأخذ نفسا طويل لتخرجي من مكتبه ممسكة بقلبك الذي بات ينبض اكثر من العادة، ذهبتي نحو هيجونغ لتخبريها بما حدث بينما نظراتها بدت كعادتها "خبيثة" وتفكر بأفكار غريبة كعادتها..
إنتهى العمل لتطبعي أوراق مواقع دور الأيتام التي جمعتيها وحينما أردتي الذهاب للمنزل دخل أحدهم ليقول : إن الرئيس يريد من الجميع أن يأتي لتناول الطعام الليلة والشرب بمناسبة المشاريع الناجحة التي قدمت في هذا الشهر
صرخ الجميع بحماس بما فيهم أنتِ لتذهبوا نحو المطعم الضخم الذي يكفي حوالي خمسين شخص وهي قد كفت من طلب منهم الرئيس أن يتناولوا معه العشاء..
فشعار الرئيس الدائم والملل "إعمل جيدا تأكل جيدا" حسنا أنا أخرج وانا ثملة لا شبعة..
توجهنا نحو المطعم وبدأنا بتناول الطعام والشرب والصراخ والمزاح حتى أصبحتِ ثملة وأصبحت الساعة الحادية عشر حيث أنك تملكين عملا مع كيونغسو بدءاً من الغد، خرجتي بخطوات متمايلة بينما تجمعين شعرك للخلف ولا تملكين بيدك أي ربطة تجمع شعرك الأسود..
تمسكتي بالجدار بينما تشعرين بالدوار يمتلك رأسك لتنزلي على الارض وتمسكي برأسك الذي بدأ يزيد صداعه بشكل مؤلم وحينما كدتي أن تسقطي على الارض شعرتي بيدين تمسك بكتفيك وهمس بإذنك يقول : كان يجب عليك التوقف عن الشرب..
.
س/سيساعدك؟🎶
س/هل ستزعجيه أم ستذهبي للمنزل بهدوء؟🐥
س/تحمستي مع هذا الفصل؟🍇
س/احلى جزء بالفصل؟🍒
س/رأيك بالفصل الخامس عشر؟🌰
.
ابسط شيء ممكن يسعدني انكم تكتبون لي تعليق طويل واعجاب🍃
أنت تقرأ
it's you | مكتملة
Conto. . . . . . النوع : يومي ، عمل ، رومانسي الابطال : -اسمك- ، كيونغسو الوقت : ستبدأ الرواية في عام 2014 . -اسمك- : ذكية جدا ، فطينه ، سريعة التأقلم ، عملية ، بقي لها سنة واحدة في الجامعة ، متخصصه بالهندسة ، تملك اخ اصغر منها بخمس سنوات يدعى بجونغهان ،...