"اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت"
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر..
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم..
ان شاء الله يعجبكم الفصل السابع عشر♡
قرائة ممتعه..🍉
.
بدأ بالبحث عنك حتى وجدك تتمددين على الأرض نائمة وفوقك الأطفال نائمين بهدوء فأتى ذلك الرجل الذي إتضح لاحقا أنه زوج تلك المرأة وقد نطق : لابد أن الأطفال أحبوكم حقا!
إبتسم ليقول : لأنهم أطفال..
حمل الرجل طفلين من فوقك ليحمل كيونغسو طفلين ناموا بجانبيك بينما يلحق الرجل ليضعهم في أسرتهم وبعد أن أقفلوا باب غرفهم نطق الرجل : والأن فلتحمل حبيبتك لتأخذها نحو غرفتكم
توسعت عيني كيونغسو ليقول : ماذا؟
إبتسم الرجل ليقول : لا تخجل يمكنكم ان تناموا الليلة هنا وفي الغد فلتذهبوا الأمر لا يضايقنا فلقد أسعدتم الأطفال كثيراً
ضحك كيونغسو بتوتر ليريه الرجل الغرفة ويقول : للأسف نحن لا نملك أَسِرَة تكفيكم نحن نعتذر
تحدث كيونغسو وهو يشعر بالتورط : لا مشكلة بذلك..
دلّ الرجل كيونغسو للغرفة ليذهب إلى غرفته بينما ذهب كيونغسو ناحيتك ليجدك غاطسة إلى أبعد حُلم تنهد ثم حملك بذراعية ليأخذك للغرفة ويضعك على المفرش في الأرض ثم وضع فوقك الغطاء لتتدفئي جيدا ثم نام مبتعدا عنك ولكنه بالنهاية لم يبتعد كثيرا فهو يشاركك نفس الغطاء..
بدأ يحاول النوم ولكنه لم يستطع فلم يعتاد أبدا على نوم فتاة بجانبه أبدا بينما كنتِ مرتاحة للغاية حتى إقتربتي له لشعورك بالبرد لتلتصقي به ويصبح رأسك ملتصقا بصدره حيث أنه نائم على جانبه الأيسر حيث كنتِ مقابلة له ليغمض عينيه بتوتر وإحراج يكادان يقتلانه ليحاول إبعادك عنه بهدوء بينما يجدك تلتصقين به بشكل أكثر حتى انكمشتي على نفسك بينما تقابلين صدره ليستغرب قليلا من إنكماش جسدك الغريب ليمسك بيدك ويجدك باردة للغاية ليرفع الغطاء فوقك ويحاوطك بلا شعور مِنه حيث أصبحتي دافئة للغاية وهو قلق على أمرك ليبدأ بالمسح على شعرك ليهدئ من تصلب جسدك وقد عمل الأمر معه بشكل جيد..
إستيقظت من نومي الذي شعرت بأنه أهدأ وأجمل نوم قد حصلت عليه منذ فترة طويلة لأفتح عيني وأجد نفسي في ظلام حاولت أن أُبعد الغِطاء لأشعر بيدين تحاوطني أخذت نفس طويلا ليزداد الأمر سوءا بعد أن إشتممت لرائحة هذا العطر! حسنا انا لا اريد تصديق كلاً من هذا فمن المستحيل حتى أن أكون نائمة معه في نفس الفراش..
أنا المخطئه بكل شيء ولكن كيف حدث هذا كله؟
قاطع هذا صوت طرق باب الغرفة لأشعر بتحركه ليبعد بسرعة يديه من حولي وقد بدا لي أنه متفاجئ ولكنه بالتأكيد من فعل ذلك لذا لن أصدق تمثيله هذا!
ذهب وفتح الباب لأسمع صوت صاحب الميتم الذي يخبر كيونغسو بأنه على وشك صنع الإفطار لهم وللأطفال ليقول كيونغسو : سأساعدكم بصنع الإفطار لإجده يقترب مني جدا بصمت ثم هز كتفي وهو يحاول رؤية وجهي الذي غطته خصلات شعري ليقول بهمس : هيا فلتستيقظي لقد أشرقت الشمس!
مسح على كتفك بخفه لتمثلي بأنك للتو إستيقظتي ليقول : سأذهب الأن وأنتِ فلتأتي بعد قليل لتناول الإفطار
لم أرد عليه ليقول وهو لا يزيل يده الدافئه عن كتفي : همم؟
تحدثت بنعاس : حسنا..
حينها وقف وذهب خارج الغرفة لأصرخ داخل الوسادة ثم أمسك بكتفي حيث أمسكه لأبدأ بالقفز في مكاني بينما إمسك بقلبي الذي ينبض بجنون، أعني بعد كل تلك السنوات والأيام والفترة التي مرت أمازلت أحبه هكذا؟..
ذهب كيونغسو مع ذلك الرجل ليبدأ بمساعدته لصنع الإفطار وهو يجد الإطفال يستيقظون واحدا تلو الأخر بمناظرهم التي تقتل القلب إنهم لطيفين بطريقة تسيء إلى قلبه..
قدم لهم الإفطار بينما رفع عينيه ليجدك تمشين بخجل منزلة رأسك لتجعليه يغطي من ملامح وجهك إقترب لك ليقول بقلق : مابك؟
ضحكتي على إستحياء لتقولي متجاهلة النظر لعينيه : لا شيء..
نظر لك بإستغراب حيث كنت تتوجهين إلى الطاولة لتجلسي معهم بهدوء عكس عادتك المزعجه، جلس بعيدا عنك بحكم عدم وجود مكان ليبدأ بالأكل حتى سمع شهقه ليرفع رأسه نحو تلك المزعجة التي بدأت تقول بصدمه لصاحب الميتم بينما ترفع إصبعها الإبهام : لقد جنٌَ جنون الحساء! إنه حقا لذيذ!
نظر لكيونغسو ليقول بإبتسامة مستلطفا ردة فعلك : هو من صنعه!
نظرتي لكيونغسو لتبدلي ملامحك المصدومه لأخرى أنثويه وبإبتسامة ظريفه لترفعي له إبهامك وتنزلي رأسك لحساءك بصمت بينما ضحك الأخر على تغيرك المفاجئ ليعيد نظره للأطفال الذين حزنوا بجدية لذهابكم بعد أن إستمتعوا ببقائكم معهم..
دخلتم السيارة لتتوجهوا نحو منازلكم من جديد وبعد أربع ساعات حيث اصبحت الساعة الثانية ظهرا اوصلك كيونغسو إلى منزلك ليقول : نحن نملك الكثير من الوقت لذا فلنذهب لدور الأيتام الأخرى في الغد بما أننا أصبحنا متعبين..
همهمتي له لتخرجي من السيارة وتتوجهي للمنزلك وقد وجدتي جونغهان يجلس على الأريكه لتذهبي ناحيته وتتمددي عليها لتقولي : مابال ملامحك؟ أانت منزعج من شيء؟
أنزل هاتفه بإنزعاج ليقول : لقد تشاجرت مع جيكيونغ
تنهدتي بطول لتقولي : أنا أيضا أصبحت أعلم بأن دورتها الشهريه تبدأ بهذا الوقت من الشهر، في كل مره تتشاجرون يكون بنفس اليوم من الشهر..
نظر لك بغير حيلة : إذا ما الذي أفعلها لها في كل مره تصبح غاضبه وتخبرني بأني لا أحبها! أعني من الأحمق الذي لا يحب فتاة ويواعدها لأكثر من أربعة سنوات؟
نظرتي له لتقولي : أنا أخبرك بهذا في كل مره فلتصمت ولا تحاول أن تساعد لأنها ستغضب أكثر لذا عدم فعل شيء هو أفضل شيء..
أما الأخرى هي الأن تحضى بإهتمام أخاها الأكبر الذي تجاهل أمر تعبه بسبب ساعات القيادة المتواصلة ليصنع لها حساء ساخنا ويعطيها الدواء ويمسح على معدتها لتصبح دافئة، إنه أخ كالجنه..
تمدد على سريره بعد أن تأكد من نومها مرتاحه ليبدأ بالتقليب بهاتفه حتى وصلته رسالة منك : ما رأيك بعلبة من البيرة؟
رد عليك ليقول : ألا تملكين أصدقاء
ارسلتي وجهاً حزين لتكتبي : إنها صديقة واحدة وهي تقضي الوقت مع حبيبها.. خائنه!
كتب بصدمه : خائنة؟
رديتي عليه : من المفترض أن نأكل مع بعضنا نشرب مع بعضنا نواعد مع بعضنا نموت مع بعضنا، أليست هذه قوة الأصدقاء؟
إبتسم وهو يقرأ ما تكتبين ليرد : سأقابلك عند الحديقة، فلتأتي بسرعة!
خرج من الغرفة بحماس ليعود لها بعد أن تذكر بأنه لم يبدل ملابسه ليرتدي بنطال جينز وقميص أسود مع قبعة سوداء ليذهب نحو الحديقة بينما تفاجئتي من موافقته لتلبسي سريعا بنطال أسود مع قميص أبيض مريح وقد رتبتي شعرك سريعا لتخرجي راكضة متجاهلة صراخ جونغهان الذي ينادي إسمك وحينما وصلتي وجدتيه يجلس على الأرض بينما ينظر للسماء المظلمه ويفتح علبة من البيرة حينها جلستي بجانبه لتأخذي واحدا وتقولي بينما تتنفسين بسرعة : لقد أتيت!
نظر لك بإستغراب ليقول : لماذا تلهثين هكذا؟
فتحتي العلبة وشربتي منها لتقولي : أتيت راكضه!
ضحك ليقول : ألأني أخبرتك أن تأتي بسرعة؟
عبستي لتقولي : خشيت أن تذهب!
طبطب على كتفك ليقول : لن أذهب لمكان حتى أخبرك..
إبتسمتي لتبدأوا بالشرب فتقولي بحذر : قبل الأمس هل فعلت شيء خاطئ أسأل لأني لا أتذكر وأخشى أني فعلت لك شيء خاطئ..
.
س/هل سيخبرك كيونغسو ما فعلتي؟🎶
س/وان اخبرك ماهي ردة فعلك؟🍪
س/تحمستي مع هذا الفصل؟🍇
س/احلى جزء بالفصل؟🍒
س/رأيك بالفصل السابع عشر؟🌰
.
ابسط شيء ممكن يسعدني انكم تكتبون لي تعليق طويل واعجاب🍃
أنت تقرأ
it's you | مكتملة
Short Story. . . . . . النوع : يومي ، عمل ، رومانسي الابطال : -اسمك- ، كيونغسو الوقت : ستبدأ الرواية في عام 2014 . -اسمك- : ذكية جدا ، فطينه ، سريعة التأقلم ، عملية ، بقي لها سنة واحدة في الجامعة ، متخصصه بالهندسة ، تملك اخ اصغر منها بخمس سنوات يدعى بجونغهان ،...