الفصل الثاني عشر : شلالات؟..

1.1K 103 2
                                    


"اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت"
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر..
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم..
ان شاء الله يعجبكم الفصل الثاني عشر♡
قرائة ممتعه..🍉
.
نطق بإسمك لتأخذ الدمعة طريقها على خدك لرغبتك برؤية أشخاص لطالما أردتي مشاركة هذه اللحضات معهم نظرتي إلى البروفسور كيم الذي يقف بجانب المدير ممسكا بالدرع لتذهبي ناحيته وتعانقيه بقوة بينما همستي بضعف : أبي..
بادلك العناق ليمسح على ظهرك وهو يقول بحنية : إنه يوم سعيد لذا لا تبكي هكذا!
إبتعدتي عنه ليبتسم لك ويقدم لك الدرع توجهتي للبروفسور بجانبة وأخذتي شهادتك لتنزلي من على المسرح وحينما كنتِ منزلة رأسك بما أنك حذرة على خطواتك قابلك البرفسور بارك لتبتجهي وتعانقيه بقوة ليقول بنبرة أب حنون وهو يمسح على شعرك : يا إلهي إبنتي الصغيرة أصبحت كبيرة هكذا وتخرجت أيضا من الجامعة؟ مازلت لا أصدق هذا!
إبتعدتي عنه لتبدأي بالبكاء من جديد ليقدم لكِ الورد من بين يده ثم قال وهو يبعثر شعره : فلتفعلي كل شيء أردتي فعلة ولم تستطيعي هيا فاليوم هو يومك!
ركضتي ناحية جلوس جونغهان وجيكيونغ ليبدأو بعناقك والمباركة لك وحالما خرج الجميع من القاعة خرجتي أنتي أيضا مع جونغهان وجيكيونغ لأخذ بعض الصور بينما فجأة تذكرتي والدك مرة أخرى لتنفجري بالبكاء بينما تغطين وجهك الذي أصبح مُحمر بباطن كفيك ليقول جونغهان : نونا إنتظري قليلا سنذهب أنا وجيكيونغ لجلب بعض المياه والمناديل لك فلتنتظري هنا قليلا!
ذهبوا لتقولي بهمس بعد دقيقة من ذهابهم : لماذا يجب عليكم الذهاب جميعا؟..
بدأتي بالشهيق وإستنزاف دموعك حتى شعرتي بشيء دافئ لتعانقيه بقوة وتقولي بين دموعك : جونغهان-اه منذ متى وأنت تضع العطر؟
سمعتي ضحكت رجل مختلفة ويداً تطبطب على رأسك بخفة لترفعي رأسك وتصرخي بصدمة بينما توسعت عينيك لتحاوطي عنقة وتقولي بدون شعور بلسانك : لقد إشتقت لك حقا!
توسعت عينيه بتفاجؤ ليبادلك العناق بخفه بينما يقول : مابك؟ وما كل هذا البكاء
إبتعدتي عنه بينما تمسحين دموعك بيديك : حقا لا أعلم!..
أخرج منديل من جيبه ثم امسك رأسك بلطف ومسح دموعك به ليقول : ألم تضعي شيئا على وجهك؟ إنه يبدو فارغا حقا!
ضربتيه على كتفه بخفه لتقولي : أتقول أني غير جميلة؟
ضحك ليقول بينما يمسك بكتفه : جميلة! أنتي أجمل ما رأت عيني اليوم
إبتسمتي برضا لتقولي : هل أتيت من أجلي؟
ظهرت إبتسامة لطيفة على وجهه ليقول : أتيت من أجل طالبتي المجدة والباكية
عبستي لتقولي : ألا يمكنني حتى البكاء في يوم تخرجي؟
قلب عينيه ليقول بهمس : ليس وكأن دموعك التي اخرجتيها أمامي لا تستطيع صنع شلال من العدم..
نطقتي بملل : أنا افعل هذا فقط لمن أُكِن لهم مشاعر الحب والعائلة
بعثر شعرك ليقول : فقط توقفي عن البكاء على أي شيء تافه وأهتمي بنفسك وبجونغهان جيدا فأنتي إتجهتي لمرحلة جديدة حقا لذا تحلي بالقوة وإن كان صعبا أفهمتي؟
ظهرت ملامح الإستغراب على وجهك لتقولي : لماذا أانت ذاهب لمكان؟
أدار عينيه لتعبير التفكير ثم قال : لقد تقدمت على بعثة في الخارج من جامعتي وحصلت على قبول قبل فترة بسيطة لذا أنا أظن أنه يجب علي الذهاب لأنها بالفعل فرصة لا تعوض
توسعت عينيك لتقولي : أانت حقا ذاهب؟
أومأ لك لتقولي بملامح مصدومة مازالت على وجهك : وماذا عن جيكيونغ؟ أستتركها وحدها هنا؟!
إلتفت لينظر لجونغهان وجيكيونغ المتجهين نحوكم بينما يضحكون بودية مع بعضهم ليقول : لأول مرة أرضى عن حبيب لأختي الصغرى لذا أعتقد أنه سيهتم بها جيدا..
نظر لك ليقول : وأيضا أنتي موجودة بجانبها لذا شعرت بالإرتياح لهذا الأمر
تحولت ملامحك للحزن لتقول : وكم سنه ستأخذ؟
بدأ يفكر ليقول : أربع سنوات على الأغلب..
أخرجتي تنهدية حزينة بملامح أكثر حزن لتقولي : أنت حقا جعلت من يومي سيئا ولكن أستذهب قريبا؟
إبتسم ببعض من الأسف : سأذهب بعد أسبوعين، أنا حقا أسف لجعلك حزينة ولكني بالمثل جعلتك الأولى التي تعلم عن ذهابي ألسنا متساوين هكذا؟
نظرتي له بملامح مستاءة ليقاطع ذلك جونغهان الذي وصل مع جيكيونغ : نونا أاوقفكي هيونغ عن البكاء؟ وانا أتعبت جيكيونغ بالبحث عن أي مركز ليبيع المياه لأجلك!
نظرتي له بتعجب لتقول : أتعبت جيكيونغ؟
نظر لك بعدم تصديق ليقول : نونا إن هذا واضح للغاية نحن نتواعد وانتم تعلمون من قبل ام انك تريدين مني الذهاب والصراخ قائلا بأني تواعدت معها
أبرزتي شفتيك لتقولي ببراءة : لماذا تغضب إذا؟
نطق بسخرية : على الاقل انا لا اكذب بكوني اخفي مشاعري عن من احب
صرختي بغضب بعدم ان ضربتيه بكتفه : يا!!
نظرت لك جيكيونغ بصدمة لتقول : اوني أكنتي تملكين شخصا تحبينه؟
قلتي وانتي تحاولين إختلاس النظر لكيونغسو : لا يوجد حقا فأنا حتى لا املك وقتا لأجد من احب..
نطق جونغهان بينما يرفع حاجبية : حتى أثناء الحرب يستطيعون إنجاب الأطفال، للأسف هذا ليس عذراً..
صرختي بغضب : يا أخبرتك أني لا أملك واحدا أنا لا أكذب!!
نطق جونغهان ببراءة : إذا لماذا تغضبين هكذا؟
فجأة أبتعد كيونغسو لتقول جيكيونغ : أوبا إلى أين أنت ذاهب؟
نطق بإختصار كأنه كره أن يتحدث : سأدخن وأاتي..
ضغطتي على أسنانك لتقولي لجونغهان : أنا فقط أحتمل أن لا أشتمك!
تنهدت جيكيونغ بحزن ليقول جونغهان : ما بالك؟
عبست لتقول وهي على وشك البكاء : منذ أن رُخِصَ من المشفى وهو يكثر من التدخين أنا قلقة عليه وحينما أحاول إخبارة بأن يتوقف يعاملني بلطف ويخبرني أن أهتم بدراستي فقط.. أنا حقا لا أعلم كيف لي أن أخبره بأن يتوقف..
نظرتي لها لتقولي بأسى : لا تقلقي أنا سأتحدث معه
نظر جونغهان لها ليقول : ولكننا في الخارج لماذا يبتعد وهو يدخن
نظرت له لتقول : إنه يخشى أن يمرض أحد تعلم أن من يستنشقها يتأثر أكثر مِن مَن يدخنها لذا هو حالما يرى شخصا قريبا حوله يتوقف فورا عن التدخين ولكن أنا لا يمكنني أن اكون بجانبه دائما..
نظر لك جونغهان ليقول : نونا ما الذي تنتظرينه فلتذهبي له قبل أن تبكي الفتاة!
اومأتي له لتذهبي لمنطقة لا يوجد بها أحد وهي على الأغلب في الجهة الخلفية من الجامعة، حسنا إجابة صحيحة ولكني لا أعلم إن ذهبت له ما الذي سأقوله حقا..
أنتي توجهتي نحوه بينما هو يعطيك ظهره لتقولي بصراخ : سنبااااااي!!!!
ألتفت لك مفزوعا ليقول بينما يطفئ سيجارته : مابك تصرخين؟
نظرتي ليده وهي تطفئ السيجارة بينما تفكرين بأن كلام جيكيونغ صحيح بالفعل لتقولي بينما تشبكين أصابعك بأصابعه وتسحبينه نحو وجود تجمع الطلاب المتخرجين : أنت حقا سيء! حينما أردت أن أاخذ بعض الصور معكم ذهبت هكذا؟ إنه فِعلٌ سيء حقا!
ضحك بينما يقول : لماذا تأخذين صورة معي؟ أانا أحد أفراد عائلتك؟
إبتسمتي له بلطف لتقولي : ..
.
🐧ممنوع التعليق هنا التعليق بصورة التعليقات🐧
س/هل علم كيونغسو بكونك تحبينه؟🍭
س/شعورك بعد معرفتك بأن كيونغسو سيسافر؟🐌
س/تحمستي مع هذا الفصل؟🍇
س/احلى جزء بالفصل؟🍒
س/رأيك بالفصل الثاني عشر؟🌰
.
ابسط شيء ممكن يسعدني انكم تكتبون لي تعليق طويل وتصويت🍃

it's you | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن