"اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت"
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر..
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم..
ان شاء الله يعجبكم الفصل العشرين والأخير♡
قرائة ممتعه..🍉
.
نظر لك ليقف ويقول بنبرة ثقيلة وهادئه بينما إقترب لك وانحنى قليلا ليصبح وجهه امام وجهك : لكني أحبك..
نظرتي له بصمت لتغمضي عينيك وتسقطي مغمى عليك..
في صباح اليوم التالي فتحتي عينيك لتجدي نفسك على سريرك نظرتي لنفسك لتجدي ملابس المنزل عليك تلفتي لتتذكري ما حدث في الليلة الماضية لتصرخي بصوت عالي ليدخل جونغهان عليك وهو بملامح خائفة ليقول : أانتِ بخير؟
بدأتي بالصراخ ووجهك محمر لتغطيه بيديك ليقول وهو يجلس بجانبك بقلق : نونا أهناك شيء سيء يحدث لك؟
إلتفتي له لتعانقيه وتقولي : لقد أخبرني!
عبس بإستغراب ليقول : من؟
قلتي بعد ان عصرتي خديه : أخبرني أنه يحبني!!!
إبتسم لك ليعانقك بقوه ويقول : نونا لقد مرت فترة طويلة منذ ان رأيتك هكذا سعيدة..
قبلتي خده وجبهته وانفه وعينيه لتقولي : احبك انا حقا احبك
مسح وجهه ليقول وهو يضحك بعد تصديق : مابك حقا؟
وقفتي لتذهبي وتستحمي ثم ارتديتي تنورة جينز ضيقة مع قميص ابيض لتضعي بعضا من المكياج والعطر لتجلسي على سريرك وتقولي : انا فقط حمقاء.. هو لم يطلبني حتى في موعد ولم اتأكد من إعترافه فمن الممكن ان يكون خطأ ثمالة.. أنا فقط سأذهب لأعترف وأنتهي من الأمر، انا حقا متعبة من الامر..
خرجتي من منزلك وفي اثناء ذهابك لمنزله وجدتيه يتجه نحوك ليقول : صباح الخير
تفاجئتي قليلا لتردي عليه فنطق بهدوء : بالنسبة للأمس..
رفعتي رأسك لتنظري له بحزن وكأنه تنتظرين منه ان يقول "لقد كنت بالأمس ثمل انا اعتذر عنما فعلت.."
لتقاطعيه بينما تغمضين عينيك بقوة وتشدين على قبضتك لتقولي : انا أحبك!
لتشعري بهدوء حوليك وبيدين تعانقك بدفء لترتجفي وتكملي بإستسلام : ومنذ قبل خمس سنوات..
إبتعد عنك ليجدك تنزلين رأسك وشعرك يغطي وجهك ليضع شعرك خلف إذنك ويضع يداه حول خديك ليقترب ويقبلك بصمت لتشعري بأسعد اللحضات التي مررتي بها بحياتك ليبتعد عنك وينظر لعينيك ويقول : أنا أيضا أحبك يا حمقاء! فما بال هذه الدموع؟
عانقتيه بقوه لتقولي ببكاء : الأن أنا أبكي من السعادة!
عانقك بقوة وحملك ليلتف بك حوليه ويقول : أحبك لدرجة أن حياتي تصبح بلا أي فائدة بدونك!
انزلك من عليه ليشبك اصابعه بأصباعك لتأخذوا موعدا بما أنه أول يوم لكم..
قضيتم اليوم مع بعضكم وبعد أن علم جونغهان وجيكيونغ وزملائكم في العمل لم يتفاجؤوا كثير بما أن الأمر كان متوقع كثيرا..
مرت فترة على مواعدتكم حيث أنها ذكرى سنة كاملة على مواعدتكم كنتم في موعد في مطعم مطل على البحر لتبدأي بالتحدث معه حتى وجدتيه ينظر إلى مكان بتركيز إلتفتي لتجديه ينظر تحديدا عند مؤخرة إحدى الفتيات لتقولي بغضب : ما الذي تفعله؟ إلى أين أنت حقا تنظر؟
نظر لك بترجي ليقول : لنتزوج! أرجوك!!
رفعتي حاجبك بإستنكار بعد أن كتفتي ذراعيك ليقول بينما يؤشر على تلك الجهه : ألا ترينها إنها حقا لطيفه! أريد الحصول على طفلةٍ مثلها!
إلتفتي لتجدي طفلة تبدو بعمر الثلاث سنوات تقف خلف تلك المرآة بينما تلعب بالبالون الخاص بها لتقولي بأسف على تفكيرك السيء تجاهه : حقا؟ إن أصبح لدينا فتاة مثلها ستساعدني على الإهتمام بها أليس كذلك؟
نظر لك بحماس ليقول : يمكنني الإهتمام بها وحدي، أنا جاد!
قلبتي عينيك بمعني التفكير لتقولي : إذا أنا موافقه..
أخرج من معطفة علبه فتحها لتجدي داخلها خاتمين ليقول : أنا لا أمتلك الكثير من الوقت أود بعد أن تصبح صغيرتي بالغة بأن أرقص بالملهى بجانبها
توسعت عينيك لتقولي : ما هذا؟
أخرج الخاتم ليقول : لا أريد أن أصبح كبيرا بالسن حينما تصبح هي بالغة فأنا أنوي أن أفعل أشياء مجنونة معها
ضحكتي لتقولي : لا أظن أن الأمر سينجح معك
إبتسم لك بجديه ليقول : ليس لأجلب أطفال ليس لطفلتي المستقبليه أنا أريدك أنتِ فقط لي وحدي اريدك وبشكل رسمي..
إبتسمتي بينما تنظرين لعينيه التي ظهر بها بريق السعادة لتقولي : سأكون مجنونة إن رفضتك فلقد إنتظرتك لخمس سنوات حتى أصبحنا لبعضنا..
وضع الخاتم في إصبعك لتضعي الخاص به في إصبعه ليصبح فعلا كل شيء رسمي..
بعد ست سنوات..
[ابيييي أين أنت]
نطق وهو يحاول لف ربطة عنقه بعجلة بينما يذهب ناحيتها : يونها-يا انا هنا أتريدين شيء؟
تحدثت بنطقها اللطيف : أبي أنت ستأخذني إلى الملاهي غدا لقد وعدتني!
خرجتي من الغرفة بعجلة بينما ترتدين كعبك لتقولي : لقد تأخر الوقت هيا!
حملها كيونغسو لتأخذي حقيبتها الصغيرة وتدخلوها للسيارة وضعتوها في الروضه ثم ذهبتم للعمل لتركضوا نحو المصعد وتقفوا بجانب بعضكم أمامه كأول مره تقابلتم فيها، ذهب كلٌ منكما إلى مكتبه بركض لينظر لكم الرئيس بتنهد وهو قد إعتاد على تجاهل أمر تأخركم بما أنكم تنجزون أعمالكم بشكل مميز وفي وقته المحدد..
توجهتم إلى المنزل بعد يوم طويل من العمل لتجدوا يونها ترتدي تلك المريلة الخاصة بالطبخ بينما تضع الفاكهه على الطاولة بشكل عشوائي لتقولي بينما تبعدين حقيبتك عنك : يونها-يا ما الذي تفعلينه؟
نطقت بحماس : لقد تعلمنا تحضير الفاكهة اليوم إنه العشاء من أجلكم!
حملها كيونغسو ليقول بتعب يحاول مقاومته فهو يسهر لوقت متأخر طوال الليالي الماضيه : فتاة جيدة
قبلها على شفتيها لتفعل المثل ليجلس ويقول لنأكل وجبتنا لليوم!
بدأتم بأكل الموز والتفاح والخوخ لتجدوها سعيدة بشكل عظيم وهي تراكم تأكلون مما صنعت.. تقريبا..
ذهبتم لغرفتكم بعد أن تأكدتم من نوم يونها لتبدلوا ملابسك إلى أخرى مريحه لتبدأي بمسح مكياج وجهك ووضع قناع على وجهك بينما كيونغسو يجلس على السرير ويعمل على حاسبه جلستي بجانبه لتقولي : أتملك الكثير من العمل؟
قال وهو لا يبعد عينيه عن جهازه : علي العمل قليلا بعد، يمكنك إقفال الأنوار سأكمل عملي وأنام بعدها..
تنهدتي لتقولي بنبرة حزينه : لا أقصد أني أريد إقفال الأنوار أنا فقط أريد الحديث معك.. أنا أريد الحديث والبقاء معك هذا ما اقصده..
نظر لك ليقول بقلق : أهناك ما يحدث لك؟
أمسكتي بذراعه لتقولي : فقط.. شعرت أني إشتقت لك..
حاوط كتفك لتقتربي منه فيقول : ولكني بجانبك هنا!
تنهدتي لتقولي : أعلم.. أعلم ذلك جيدا ولكني أشعر أنك لست بجانبي وكأنك مهاجر إلى مكان بعيد بينما لا يمكنني غير أن أشتاق لك..
قبل رأسك ليقول : أسف.. لقد كنت في الفترة الأخيرة مشغولا جدا لذا لم أهتم بك وبيونها جيدا..
عانقتي خصره لتقولي بينما تضعي رأسك على صدره : هل يجب علينا إنجاب طفلنا الثاني؟ أنا لا أريد أن أمتلك طفلة واحدة فقط..
ضحك ليقول : أهذا ما أردتي الوصول له؟
إبتعدتي عنه لتقولي بعبوس : ليس وكأنك لا تحب الأطفال!
أقفل جهازه ووضعه بجانبه ليقول بينما يمدد جسده : حسنا أيجب علينا النوم مبكرا؟
عبستي لتقولي لتقولي : يجب علي إزالة هذا القناع أولا..
سحبه من وجهك ليضع في سلة المهملات بجانبه ويقول : هل يمكننا النوم الأن؟
ضحكتي بعدم تصديق لتقولي : يالبساطتك!
عانقك ليضع رأسك على صدره لتصمتوا منتظرين النوم يزوركم ومعتقدين أن احدكم قد نام بالفعل ليقول بهدوء خوفا من كونك نائمة : نمتي؟
رفعتي رأسك له لتقولي : ليس بعد..
نظر لك ليقول : بالنسبة للطفل.. أتريدين حقا إمتلاك أخر؟
اومأتي له ليقول : لكني لا أريد..
عبست حاجبيك بإستغراب فهو يحب الأطفال لتقولي : لماذا؟
حرك عينيه بعيدا عنك بينما يفكر ليقول : أنا أريد إمتلاك إثنين أخرين ليس واحدا، أعني إن أنجبتي واحد يجب عليك إنجاب الثاني وإلا لن أوافق!
ضحكتي لتقولي : حسنا أنا موافقه
نظر لك بتفاجؤ ليقول : ألم يكن طلبي تعجيزي نوعا ما؟
نفيتي لتقولي : أنا حقا أريد إنجابهم!
إبتسم ليقول : لقد فهمت سيمتلئ هذا المنزل بالأطفال لا تقلقي!
نطقتي بعد أن تذكرتي : هذا صحيح في الغد سيعود جونغهان وجيكيونغ!
نطق ببعض من التفاجؤ : هل إنتهى شهر عسلهم بهذه السرعة؟
عبستي لتقولي : كنت أريد الإستمتاع بالإجازة في الغد ولكن أظن أنه يجب علي العمل لإستقبالهم
مسح على شعرك ليقول : لا عليك سأهتم بأمر الطعام، تعلمين أنا طباخ ماهر!
نطقتي بإنزعاج : لذا يتغزلون بك بعض صديقاتي!
أعطيتيه ظهرك ليضحك ويعانقك من الخلف بهدوء وهو يدفن رأسه في رقبتك ليقول بينما يغمض عينيه : تصبحين على خير..
بدأ اليوم الجديد لتبدأي بترتيب المنزل وشراء الكعك وجعل يونها تستحم بينما ينهي كيونغسو لمساته النهائية على أطباقه، إستحميتي لترتدي قميص من قطعة واحدة يصل إلى نصف ساقك ويظهر عظام تروقتك لفتحته العريضه جمعتي شعرك على شكل ذيل حصان بينما دخل كيونغسو ليستحم ليخرج ويجدك تضعين المكياج بينما يجفف شعره بملابس طبيعية ليجلس بجانبك ويقول وهو ينظر لك : لم تضعي الكثير ولكنك حقا تبدين جميلة..
وقفتي لتقول : توقف ليس وقت رفرفة القلب أنا مشغوله!
ضحك بعدم تصديق لتخرجي عند يونها وتجعليها ترتدي ملابس لطيفة بما أنها ليست بمناسبة كبيرة فلا حاجة للإبتذال..
فتحتي الباب له بعد أن طرقوه لتعانقي جونغهان وتركض يونها ناحيته لتتعلق بساقة فيحملها إلى حضنه بينما عانقتي جيكيونغ ليخرج كيونغسو من الغرفة ودون شعور منه عانقها بقوة ليقول : أكنتِ بخير؟
ضحكت لتقول : أوبا فلتهدأ لقد كنت مع زوجي كيف لك أن تقلق علي؟
تنهد بطول ليقول : لقد جاء اليوم وسمعتك تنادين شخصا بزوجي أنتِ حقا لا تعلمين كم أنا متأثر من هذا..
أمسكت بيده لتقول : فلتوقف هذه المسلسلات الخاصه بك أنا حقا لا أمتلك وقتا للبكاء
ضحكتي لتقولي : لابد أنكم جائعين لنذهب ولنأكل فالغداء اليوم من صنع الطباخ كيونغسو!
بدأت بالأكل وتقطيع الكعكه لتقول جيكيونغ بحذر : أيمكنني قول شيء؟
أمسك جونغهان بيدها ليقول بقلق : أبكِ شيء؟
إبتسمت وأومأت لينطق كيونغسو بقلق : مابك تحدثي!
نطقتي بخوف : ليس شيء سيء أليس كذلك؟
إبتسمت لتقول : أنا حامل!
بقي كيونغسو متجمد منذ تلك اللحضه حتى حصل وجاء وقت نومكم لتقولي بقلق : انت لم تبدي أي شيء منذ ان قالت بأنها حامل مابك؟
نظر لك ليقول : كيف لها أن تكون حامل؟ فلتشرحي لي هي مازالت طفلة!
تنهدتي بطول لتقولي : أيها الأحمق إنها في السابعة والعشرون وأيضا تخرجت من الجامعة وتملك وظيفتها كيف لها أن تكون طفلة؟
نفى برأسه ليقول : لا تسأليني أنا لا أعلم..
حينها أتت يونها لتقول ببكاء : اوماا
نزلتي له لتقولي بقلق بينما تمسحين دموعها : مابك؟
عانقت رقبتك لتقول : خالي جونغهان وعمتي جيكيونغ سيمتلكون طفلا صغيرا أنا أيضا أريد أمتلاك طفلا صغيرا أنا حقا أريد ذلك!
نظر لها كيونغسو بعدم تصديق ليقول : أنتي أيضا..
ذهبت عند كيونغسو لتقول بلطافة وترجي : أبي ارجوك ارجووك فلتصنعوا اختا لي لقد أخبرتني أنك قبلت أمي ودعيت أن تنجب طفلا ومن ثم أتيت أنا، ألا يمكنك فعل هذا مرة اخرى؟ أنت تقبل أمي كثيرا كيف لي أن لا أملك اختا مع هذا كله؟ حسنا أنا سأدعي من كل قلبي وأنت أرجوك فلتحاول فعل أي شيء حسنا؟
كح بتوتر ليقول : حسنا كفاكِ كلاماً ولتذهبي لتنامي لقد تأخر الوقت..
عبست لتقول : عدني أولا!
مدت إصبعها الصغير بمعنى الوعد ليعانق إصبعها الصغير بإصبعه الصغير ويقول بتنهد : هيا للنوم..
ذهب يونها لتكتفي يديك وتقولي : قبلة؟ وأيضا مع دعاء؟ أنت حقا شيء اخر!
وقف ووضع ذراعه حول كتفك ليقول : هيا للنوم
تمددتم على السرير لتقولي بقلق : لكن حقا أيحدث معك شيء؟
تنهد ليقول : فقط لست متقبلا فكرة ان أختي الصغيرة الحمقاء ستكون أماً..
قبلتي خده لتقولي : أنت أحمق أيضا ما الفرق؟
قلب عينيه ليقول : وانتي حمقاء ايضا تزوجت احمق
عانقتيه لتقولي بدفء : تقصد أحبت..
صمت قليلا ليقول : أتريدين فتى أم فتاة؟
همهمتي قليلا لتقولي : كلاهما جيدان بالنسبة لي..
أومأ لنفسه ليمر شهر على كل تلك الاحداث حيث كنتِ بهذا اليوم متوترة وعصبيه جدا وتكرر هذا الأمر لأسبوع كامل لتأتي ناحيتك يونها وتقول : أوما أانتي مريضه؟
تنهدتي لتقولي : أنا بخير..
نطق كيونغسو من المطبخ وهو يشرب بعضا من المياه : هي حامل
جلستي بدلا من تمددك لتقولي أنتِ ويونها بصدمه : ماذا؟
نطق بطبيعة : أليس هذا واضحا؟
ذهبتي لغرفتك وجربتي إختبار الحمل لتشهقي بقوة وتقولي بعد أن خرجتي من الغرفة : هذا صحيح أنا حامل
ضحك كيونغسو عليك بسخريه ليقول : لماذا أنتِ متفاجئة؟ ألم نقبل بعضنا بينما يونها تدعي أن تحصل على أختٍ لها؟
قفزت يونها بحماس لتقول : إذا أهو بسببي
حملها كيونغسو ليقول : هذا صحيح إنه بسببك!
قلبتي عينيك لكيونغسو لتقولي بعد أن جلستي : أنا حقا متفاجئة..لم أتوقع الأمر يحصل بهذه السرعة!
نطق بهدوء : ولكن يونها دعت لنا أثناء قبلتنا البريئة لابد أنها تمنت أختا كثيرا
ضربتيه لتقولي : اتسخر مني؟
قبلك ليعانقك ويقول بين ضحكاته : أسف لم أقصد هذا..
قررتي الصمت والنوم بهدوء وسلام دون إفتعال الكثير من الشجارات.. ستكون الفترة المقبلة متعبة للغاية..
تحلى بالقوة كيونغسو..
.
من أبسط قصص الحب التي تكون قد مرت في الروايات والقصص وأقلها تكلفة دون بطلٍ غني وبطلةٍ فقيرة دون رجل طائش لعوب وفتاة ساذجة دون وقوع بالحب ببساطة مع إبتذال وقفزات في الأحداث، إن كان هذا ما شعرتم به فهذا كان مطلبي وقد كان تحديا قد وضعته لنفسي لأثبت وإن كان قليلا أني أستطيع تجربة الكثير، وإن كان ليس بجودة عالية أستسمحكم لأني مازلت هاوية تحب وتحاول تجربة الكثير..
أشكركم على حسن القراءة طوال العشرين جزء الماضية وأتمنى أن أعود لكم سريعا برواية أفضل وأعلى جودة وبتطور مني♡
.
س/رأيك بالرواية وإنطباعك عنها؟🍒
س/رأيك بهذا النوع من الروايات؟🍿
س/أكثر شيء حبيتيه بالرواية؟🦉
س/تحمستي مع هذا الفصل؟🍇
س/احلى جزء بالفصل؟🍒
س/رأيك بالفصل العشرين والأخير؟🌰
.
ابسط شيء ممكن يسعدني انكم تكتبون لي تعليق طويل وتصويت🍃
أنت تقرأ
it's you | مكتملة
Historia Corta. . . . . . النوع : يومي ، عمل ، رومانسي الابطال : -اسمك- ، كيونغسو الوقت : ستبدأ الرواية في عام 2014 . -اسمك- : ذكية جدا ، فطينه ، سريعة التأقلم ، عملية ، بقي لها سنة واحدة في الجامعة ، متخصصه بالهندسة ، تملك اخ اصغر منها بخمس سنوات يدعى بجونغهان ،...