الفصل التاسع : إنفجار!

1.2K 103 12
                                    

.
"اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت"
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر..
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم..
ان شاء الله يعجبكم الفصل التاسع♡
قرائة ممتعه..🍉
.
نظر لك مستطلفا منظرك القلق والغاضب ليقول : أنا لم أطلبك هي من أتصلت بك بعد أن رأت أنك مسجلة رقمك كوصية لي في أوراق العملية، هي فقط أخبرتني بعد أن إتصلت بك
نطقتي بتفاجؤ : حقا!
ظهرت ضحكة منه ليقول : لا، أنا فقط طلبت منها الإتصال بك فأنا أعلم جيدا أنك لن تردي علي إن إتصلت بك
قلبتي عينيك لتقولي بينما تجلسين : ما الذي أردته مني؟
رفع حاجبه ليقول : تذرفين الدموع وتصرخين وتصبين غضبك علي ثم تقلبين عينيك بكل راحة، أاصبحت صديقك مثلا؟
وضعتي يدك على خدك بعد أن إتكأتي على الطاولة بجانبة لتقولي بينما تنظرين له : أنت الأن لست مشرفي فنحن في خارج حدود العمل حاليا لذا لا بأس بأن أخذ راحتي بجانبك..
نظر للساعة في هاتفه ليقول : إن الوقت متأخر فلتذهبي للمنزل
توسعت عينيك برفق لتقولي : ألم تطلب مني المجيء ما الذي حدث الأن؟
مسح على شعرك بخفه ليقول بإبتسامة صغيرة : كنت قلق من أن تكوني غاضبة من شيء بسببي ولكن لا بأس بما أنك الأن مرتاحة الأن بجانبي!
نفيتي برأسك لتقولي : لمعلوماتك أنا مازلت غاضبة جدا ولكني أجّلت غضبي لوقت لاحق، وأيضا قررت أني سأنام هنا لكي لا تبقى وحدك حيث أن جيكيونغ منشغلة بمدرستها..
تنهد الأخر بطول حيث كاد أن يتذمر ولكنك قاطعتي ذلك بقولك بتعب : دعني فقط أنام أنا لم أرتاح طوال اليوم..
تمددتي على الأريكة التي تكون بعيدة نوعا ما عنه ثم خلعتي معطفك لتغطي به جسدك الصغير وقد سقطتي نائمة في فترة تقل عن الخمس دقائق..
بينما الأخر شعر ببعض من الدفء لكون أحدهم يهتم لأمره لهذه الدرجة، هو فقط إستغل الوقت قبل نومه بإسترجاع ذكريات اليوم هو شعر أنها شخص لا بأس به حقا..
[سيدي أرجوك فلتهتم به جيدا فهو حقا يهمل طعامه وأنا يجب علي الذهاب للعمل حالا!]
إبتسم ذلك الشاب لتلك الجميلة ليقول : أنا متدرب هنا لذا لا يجب عليك قول سيدي وأيضا لا تقلقي عليه سأهتم به جيدا بما أنه الحالة الوحيدة لدي..
إبتسمتي له وأنحنيتي لتقولي : إذا أشكرك حقا!
ذهبتي راكضة نحو عملك حتى لا تتأخري وحينما وصلتي إلى منزل البروفسور بارك تفاجئتي بأن مشرفك الجديد موجود هناك ولم يبدو باللطيف أبدا..
الأسوء هو أنه حقا لا يمت باللطف أو الإحترام في أي نقطة، أهانك كثيرا أتعبك أكثر يتحدث بين أصدقائه عنك بالسوء ومن ثم يخبرك بأنك لا تحترمين من هم أكبر منك خبرة..
لم تجدي أي أحد تخبريه عدا البروفسور كيم حيث أخبرك بأن تتحدثي مع أحد المسؤولين في الشركة قبل أن يتفاقم الأمر، وفعلا في الساعة السادسة صباحا قبل أن يبدأ عملك بساعتين توجهتي إلى الشركة لتجديه مره أخرى ويبدأ بحديثة القاسي مجددا..
فتاة مثلك لم تكن بحاجة إلى مثل هذا الحديث المؤلم الذي تضمن به عائلتك المتفرقة وعلاقاتك الإجتماعيه المتقطعة لذا ذهبتي بعيدا عنه للدور الثامن حيث يكون مكتب الرئيس ولكنك تراجعتي بعيدا بعد أن أستوعبتي أن الأمر بإمكانه أن ينتهي بإعتذار وهو يستطيع الإنتقام منك بدرجاتك حيث أنها بين يديه، جلستي على أحد الكراسي وبدأتي بالبكاء بدون أي حيلة.. لا أحد بجانبك ولا أحد يستطيع مساعدتك، الأمر غير عادل حقا والدموع هي الحل الوحيد للتخلص من تلك المشاعر حتى سمعتي صوت إمرأة جذاب : المكان هذا ليس للبكاء!
نطقتي بين شهقاتك بعد أن نظرتي لها : أرجوك فلتساعديني أنا حقا لا أعلم ما الذي يجب علي فعله..!
رفعت حاجبها لتقول : أانتي طفلة باكية؟ ما الذي يجعلك تبكين؟ أتمنى فقط أن لا تكون أمور تافهة
نظرتي لها لتقولي : أنا لا أمتلك تلك القوة للتحمل، لقد فقدتها حقا..
قلبت الأخرى عينيها لتقول : أولا أنا أدعى بهايون أكون المديرة التنفيذية هنا، تستطيعين أن تقولي بأني في المرتبة الثانية بعد الرئيس وبما أني أعجبت نوعا ما بتاريخك الدراسي سأساعدك قليلا مع أني أصبت بخيبة أمل نحو ضعفك هذا..
وقفتي وانحنيتي لها لتقولي : أشكرك حقا!
نظرت لك لتقول : ألحقيني لمكتبي
دخلتي مكتبها لتقول بينما تقلب عينيها بعد ان جلست : اجلسي واخبريني ما الذي يحدث لك، ولكن تذكري انا لست طبيبة نفسيه أنا فقط سأحل مشكلة تسير في العمل بحق المنصب الموضوع لي..
مسحتي وجهك لتبعدي جميع الدموع بينما هي بقيت تنظر لملفك الذي مازالت مهتمه بأمره، نطقتي بعد أن هدأتي : أشكرك حقا على وقتك واسفة ايضا على ازعاجك لكني لم افعل هذا كله إلا لأني لم أحتمل ما يحدث لي..
لقد بدأ الأمر منذ أن بدأ مشرفي الجديد إستسهال أمري إهانتي أمام الجميع ولم يكتفي بجعلي أحمل أشياء تزن ما أستطيع حمله مرتين لكنه بقي يجبرني على العمل حتى آخر الليل بينما جميع العُمَال قد ذهبوا.. ولكني حتى هنا إستطعت التحمل ولكنه تمادى حقا وبدأ يتحرش بي بشكل مخيف أثناء عملي ليلاً، في جميع المرات إستطعت الهرب ولكني لا أضمن اني أستطيع الهرب لاحقا، انا حقا خائفة ولا أعلم كيف علي أن أتصرف!..
إشتدت ملامحها بغضب لتقول بعد أن رفعت حاجبها بغضب : إذا أخبريني من هو مشرفك الحالي؟
نطقتي بتوتر : يدعى بجانغسو..
وقفت لتخرج من مكتبها وانتي تلحقين ورائها لتقول لسكرتيرتها : فلتجمعي الكل بإجتماع ولتطلبي من الرئيس أيضا المجيء!
تقدمت للأمام بينما تلحقين ورائها لتقولي بخوف بينما تمسكين يدها بخفه : أرجوك أنا لم أرد ان تفعلي هذا فقط أردت منك مساعدتي بخفيه..
أبعدت يدك بغضب لتقول : إن أقفلتي فمك عنه فهو سيبدأ اللعب بأخرى وإن إستطعتي الدفاع عن نفسك في هذه المرة لن تستطيع فتاة أخرى الدفاع عن نفسها مثلك، الأمر لا يتعلق بك لا تعتقدي ذلك أبدا!
بينما تلحقين ورائها وقبل أن تدخل غرفة الإجتماعات نطقت بينما تحاول من تهدئة نفسها : لا تقلقي بشأن ذلك العاهر سأتولى أمره والأن فلتذهبي لترتاحي قليلا قبل أن يبدأ عملك.. أو بدلا من ذلك فلتأخذي إجازة لثلاث أيام حتى ندبر مشرف جديد أخر لك!
قالت هذا بعد أن نظرت لساعتها التي تشير للسابعة صباحا، دخلت لغرفة الإجتماعات لتنتظر الباقين بينما أنتي ذهبتي خارج الشركة توجهتي إلى المشفى حيث أنك لم تزوري كيونغسو منذ أسبوعين لإنشغالك بالأعمال التي ﻻ تنتهي..
وحالما وصلتي لغرفته أخبرتك الممرضه بأنه في غرفة العﻻج الفيزيائي ليسترجع صحة ظهره..
ذهبتي ناحية تلك الغرفة لتجدي مﻻمحه متألمة بينما يحاول علاج إستقامة ظهره مع الممرض المساعد، بعد نصف ساعة من وقوفك بعيدا نطق الممرض : أظن أننا إنتهينا لليوم يمكنك الراحه الأن، لقد أحسنت فعلا حقا!
جلس بينما القليل من العرق إجتمع على جبهته ليقول : حسنا أشكرك..
.
س/لماذا لم تدخلي غرفة العلاج الفيزيائي؟🍪
س/ما الذي سيحدث بعد أن أخبرتِ نائبة الرئيس بالتحرش الذي تتعرضين له؟💨
س/تحمستي مع هذا الفصل؟🍇
س/احلى جزء بالفصل؟🍒
س/رأيك بالفصل التاسع؟🌰
.
ابسط شيء ممكن يسعدني انكم تكتبون لي تعليق طويل وتصويت🍃

it's you | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن