"اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت"
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر..
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم..
ان شاء الله يعجبكم الفصل الثالث عشر♡
قرائة ممتعه..🍉
.
ضحك بينما يقول : لماذا تأخذين صورة معي؟ أانا أحد أفراد عائلتك؟
إبتسمتي له بلطف لتقولي : أنت أصبحت حقا جزءا من عائلتي
فلت يدك ليمسح على شعرك ويقول : انتي اصبحتي لطيفة حقا ما الذي حدث لك؟
بدأتي تفكرين لتقولي : لا أعلم ربما لأني سعيدة؟
إبتسم لمنظرك السعيد لتجدي الجميع يرتدي قبعات تخرجه حينها شعرتي بقبعة أعلى رأسك إلتفتي لتجدي جونغهان خلفك أخذتم الصور مع بعضكم ثم ذهبتم إلى إحدى مطاعم اللحم لتتناولوا العشاء وبعد أن إنتهيتم نظرتي لجونغهان لتقولي : فلتذهب أنت وجيكيونغ فيجب علي أنا والسنباي خاصتي تناول كأس من الشراب إحتفالا باليوم
وقف جونغهان مع جيكيونغ ليقول : إذا لا تشربي الكثير
أومأتي له لتقول جيكيونغ : أنت أيضا أوبا
أومأ لها ليذهبوا وتنطقي قائلة : أجوما نريد علبة من السوجو هنا!
بدأتم بالشرب حتى اصبحتي ثملة بينما كيونغسو مازال بوعيه لتقولي بينما إقتربتي له ووضعتي يدك على خدك لتنظري لعينيه : أوبا لماذا ستذهب بهذا الوقت؟
بقي ينظر لك وهو يشعر بثمالته تزيد لتقولي طالبة منه الرد : همم؟
أغمضتي عينيك وقبلتي شفتيه بقبلة سطحية لتبتعدي عنه وتجديه ينظر لك بتفاجؤ لتقولي بينما تسكبين الشراب في كأسك : ليس وكأنك لا تعلم بكوني أُكن لك بعضا من المشاعر..
نظر لك دون أي تعليق لتنظري له وتقولي : ألن تشرب كأسك؟
تنهدتي بطول متجاهلة أمره لتشربي كأسك مره واحدة بينما هو ينظر لك ومازال مصدوما من الذي حدث لم يظن أبدا أن شكوكه قد تكون صحيحه لقد ظن فعلا بأنها مجرد شكوك، شكوك لا أساس منها ولكنها أصبحت حقيقة وجعلت من قلب الأخر ينبض بسرعة دون أن يشعر بما حوليه..
خرجتم من المطعم بعد أن أصبحتي ثملة لتبدأي بالتمايل على الشارع بينما يمشي كيونغسو خلفك بهدوء وهو يضع يديه داخل جيبيه توقفتي عن المشي لتلتفتي له وتقولي بلطف : أيمكنك مساعدتي على المشي أن لا أستطيع الوقوف جيدا..
تنهد ثم إقترب لك لتتمسكي بذراعه بخفه وقد بدأتي تمشين متعلقة به وتنظرين لوجهه الذي ينظر للأمام دون أن يلتفت لك لتقول بعبوس لطيف : لماذا تفضل الفتيات المثيرات؟ هذا ليس عدل يجب عليك أن تحب الفتيات العاديات أمثالي!
نظر لك ليقول بشبح إبتسامة قد ظهر بوجهه بعد أن رأى خديك المحمرة : أمازلتي تتذكرين هذا؟
أومأتي له لتقولي : فلتحبني أنا فقط لأني بالفعل أحبك..
تنهد لينظر للأمام بينما يقول بهمس : يجب علينا الوصول للمنزل مبكرا..
بعد نصف ساعة تأكد كيونغسو من دخولك لمنزلك لتذهبي لغرفتك نائمة دون التفكير بما فعلتي من مصيبة في هذه الليلة بينما الأخر دخل لغرفته بعد أن تأكد من كون اخته الصغرى نائمة بخير ليقضي تلك الليلة ساهراً بين أفكاره اللي بدأت تكثر وتتوالد بشكل مخيف..
في الساعة الثانية ظهرا إستيقظتي بينما تشعرين بالدوار الذي قتل خلايا عقلك لتبدأي بتذكر كل شيء على أجزاء مقطعة وحالما تذكرتي كل شيء صرختي بصدمة لتمسكي بهاتفك وتتصلي بكيونغسو بينما تدعين الله بأن يكون ناسياً لكل شيء فعلتيه وحالما سمعتي صوته الثخين نطقتي بإندفاع : هل تتذكر أي شيء من ليلة الأمس؟
صمت لفترة بينما شعرتي بأنك تقدمتي بعمرك لعشر سنوات ليقول بهدوء : لا أذكر شيء فلقد أكثرت الشرب..
تنهدتي براحة لتقولي بعد أن تذكرتي طلب جيكيونغ منك : أتملك موعد على العشاء؟
تنهد ليقول : لا أظن..
نطقتي بتعب : إذا فلنتقابل في المطعم الإيطالي بجانب الحديقة
وافق على ذلك لتعودي للتمدد على السرير بينما شعرتي ببعض من خيبة الأمل بما أنك كنت تملكين جزء صغير يتمنى منه معرفة مشاعرك..
في وقت العشاء تقابلتم هناك لتطلبوا وتبدأي بالحديث لتقولي بملل : لابد بأنك مشغول بإكمال أوراق سفرك..
اومأ لك لتقولي : ولكن أردت سؤالك من قبل عن شيء ما..
نظر لعينيك لأول مره من مجيئكم للمطعم ليقول : ماذا؟
ركزتي عينيك له عليه لتقولي : لماذا تدخن؟ وإن كان سؤال شخصي فأنا نوعا ما فضولية..
تنهد ليقول : حينما أشعر بالإحباط وعندما أشعر بأن لا أحد يستطيع فهم ما اشعر به أخرج طاقتي بها.. هي فقط كالصديقة السيئة..
اومأتي لتقولي بإبتسامة : إذا فلتصبح صديقي او فلتبحث عن صداقات فأنا وجيكيونغ التي تقلق عليك لدرجة البكاء لا نرضى بأن نراك تؤذي نفسك هكذا! أنت ستتوقف عنها يجب عليك إيقافها وفي هذه الفترة وقبل أن تسافر!
توسعت عينيه ليقول : أبكت جيكيونغ بسبب هذا الأمر؟
اومأتي له ليتنهد بطول بينما بعثر شعره ليقول بتنهد : حسنا أنا حقا سأوقفها ومنذ الأن أنا حقا جاد!
نظرتي له بصدمة لتقول : حقا؟! بهذه السهوله؟
تنهد ليقول بتعابير إنقلبت للحزن والهدوء : إنها أختي الصغيرة الباقية لي بعد أن إبتعدت عائلتي عني هي ليست بالشيء العادي لأجعلها تبكي بسبب شخص مثلي!
إبتسمتي لتقولي : أنت فعلاً رائع!
تنهد بطول بينما ينظر لصحنه لتكملوا تناول الطعام والخروج من المطعم..
وبعد ذاك العشاء بقي كيونغسو يتجاهل البقاء معك او الرد على إتصالاتك او حتى الرد على رسائلك بينما كنتِ في الجهة الاخرى مكتئبة للغاية بسبب ذهابه بدون الإعتراف له وبالفعل هو ذهب دون أن تودعيه بشكل جيد حتى..
مرت تلك الاربع سنوات فأصبحتُ فتاة أخرى فتاة بالفعل أصبحت أقوى واذكى وأجمل بشكل واضح وأصبحت اعمل في الشركة نفسها التي كادت أن تجعلني مجنونه بسبب مشروع تخرجي الأحمق..
حسنا إنه بسبب المديرة التنفيذية التي كانت تقدر بعضا مهاراتي وقدراتي عكس باقي الشركات الأخرى، وأيضا لا أستطيع إنكار أنه بسبب إمكانية رجوع كيونغسو إلى هنا من جديد حيث أن مشاعري تجاهه لم تمحى أبدا مع محاولاتي لمقابلة الرجال بالمواعيد المدبرة ولكني في النهاية أجد نفسي ابحث عن مواصفات كيونغسو في كل رجل..
أنا حقا بذلت الكثير من الجهد ولكني بالفعل واقعة له..
عموما لقد تغيرت جذريا فبعد ان اصبحت في السابعة والعشرون فكرت جديا بأن ابحث لي عن حبيب لطيف ووسيم قبل أن تنتهي عشريناتي وانا لم اقابل رجلا بشكل جيد..
طرقتي الباب على المديرة التنفيذية لتقدمي لها التصميم لفرع الشركة الجديد والذي قد بقيتي تعملين عليه لثلاثة أشهر متواصلة وللأسف سهرتي الليلة الماضية على مكتبك ولم تغمضي عينيك حتى لتعطيها التصميم في موعد تسليمه..
فتحتي الباب لتجدي ظهر رجل ببدلة ولم تهتمي لأمره البته لتقدمي التصميم للمديرة التنفيذية وأنتي أخذتي نظرة على الرجل ذاك بملل لتعيدي الإلتفات له بعد أن تعرفتي على ملامحه لتتوسع عينيك بينما هو قد أعطاك نظرة من الأعلى للأسفل، كعكة مبعثرة بخصلات ساقطة على وجهها وملامح إصبحت أكثر بروز قميص ذا أزرار فتح أول زرين منه ليظهر عظمة تروقتها وبنطال أسود ضيق يظهر جمال ساقيها وأخيرا حذاء الحمامات العامة المفتوح من الخلف والأمام.. هي تغيرت فعلاً..
.
س/مشاعر كيونغسو بعد أن رآك؟🍉
س/مشاعرك بعد أن رأيتي كيونغسو؟🥨
س/تحمستي مع هذا الفصل؟🍇
س/احلى جزء بالفصل؟🍒
س/رأيك بالفصل الثالث عشر؟🌰
.
ابسط شيء ممكن يسعدني انكم تكتبون لي تعليق طويل وتصويت🍃
أنت تقرأ
it's you | مكتملة
Short Story. . . . . . النوع : يومي ، عمل ، رومانسي الابطال : -اسمك- ، كيونغسو الوقت : ستبدأ الرواية في عام 2014 . -اسمك- : ذكية جدا ، فطينه ، سريعة التأقلم ، عملية ، بقي لها سنة واحدة في الجامعة ، متخصصه بالهندسة ، تملك اخ اصغر منها بخمس سنوات يدعى بجونغهان ،...