"اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت"
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر.
ان شاء الله يعجبكم الفصل السادس♡
قرائة ممتعه..🍉
.
أمسك بمعصمك ليجعلك تقفين : ولكني حقا جائعة!
نطق بهدوء : سأصنع لك طعاما في يوم أخر والأن فلنذهب لمنزلك قبل أن تهلوسي أكثر
وقفتي بإستسلام ليحمل هو معطفك وهاتفك أخذا ذلك الجسد المتعب إلى سيارته متجاهلا تعب جسده هو الأخر، ولم تمر دقيقتين بالسيارة حتى طلبتي منه أن يقف نزلتي من السيارة دون الإهتمام بهاتفك أو معطفك الذي تكفل كيونغسو بحملها..
حالما خرجتي سمع صوت صراخ فتى يقول : نونا لقد قلقت حقا!
رفع كيونغسو رأسه بتفاجئ ليجدك تقابلينه وتمسحين على كتفه قائلة : لا بأس أختك ليست صغيرة!
نطق بغضب : إذا لماذا لم تجيبي على هاتفك؟!
ضربتي مؤخرة رأس الأصغر والأطول منك لتقولي : فلتهدأ قليلا أنا حقا سأجن إن لم أنم الأن!
تجاهلتيه ودخلتي للمنزل ليشيح الصغير نظره للجانب الأخر وقد تفاجأ بوجود رجل يحمل أغراض أخته الكبرى ذهب نحوه ليقول : سيدي من تكون لتحمل معطف وهاتف أختي؟
أعطى كيونغسو ذلك الفتى ما يحمله بيده ليقول : أكون مشرفها لمشروع تخرجها وبما أنها قضت يوم متعب أوصلتها، لذا لا تفكر بالأمر كثيرا..
دخل كيونغسو سيارته ليذهب نحو منزله ويغسل الأطباق ويبدأ بالعمل على الأوراق التي يحتاج إنهائها بعد فترة نظر للساعة وقد تفاجأ بأنها الثالثة فجرا بالفعل.. أقفل حاسبه بتعب ليتمدد على السرير بينما يضغط على اسنانه لألم ظهره، أغمض عينيه بنعاس لينسى كل شيء وينام بوقت لم يستغرق الأربع ساعات ليرن هاتفه مناديه للعمل، رفع شعره للأعلى ليرد على الهاتف واضعه على إذنه نطقت هانا "موظفة الإستقبال وصديقته" بهمس : كيونغسو-يا يجب عليك المجيئ أنت وطالبتك بسرعة، إن الأخرين يريدون أن يجعلوك متأخرا بفعل الإجتماع مبكرا بدونك!
توسعت عينيه ليشكرها بسرعة ويستحم تاركا شعره مبلل ليخرج من غرفته بعد أن إرتدى بنطال جينز وقميص أسود ناطقا بعد أن رأى أخته الصغرى : جيكيونغ-اه سأذهب لذا لا تنسي الإفطار!
خرج دون أن يسمع ردها ليفتح سيارته وقد ضرب رأسه بيده بعد أن تذكرك، توجه بسرعة نحو منزلك ليطرق الباب فتح أخاك الباب لينطق كيونغسو بعجلة : فلتنادي -اسمك- بسرعة!! إنها حالة طارئة
نطق الأخر بإستغراب : إنها السابعة ما العمل الذي يبدأ السابعة؟
نطق كيونغسو ببعض من الغضب : عملها!! والأن فلتناديها بسرعة!
إرتجف الفتى برعب لتخرجي من غرفتك قائلة بينما تتثائبين : ونهو-يا من هنا؟
نظر لك كيونغسو ليقول : فلترتدي ملابسك بسرعة لدينا إجتماع طارئ فلتركضي!!
توسعت عينيك من صراخه لتذهبي نحو غرفتك دون تفكير، إستحميتي بسرعة وارتديتي شورت جينز وقميص أبيض تاركة شعرك مبلل بينما ذهب ونهو إلى مدرسته تاركا كيونغسو ينتظر في الخارج بتوتر، شتم نفسه ألف مرة لأنه لا يملك رقم هاتفك وأثناء ذلك خرجتي بينما تركضين بتعجل وتمسكين بمنشفة بيدك لتقولي : لقد أخذت ثلاثة عشر دقيقة بالضبط لا تخبرني بأني تأخرت!
دخل للسيارة لتفعلي ذلك أنتي الأخرى وقد وضعتي حزام الأمان لتبدأي بتجفيف شعرك بالمنشفة وهو ينظر لك بلا تصديق ليقول : أنت حقا شيء أخر..
رفعتي رأسك لتقولي : ما الذي أفعله هل أخرج بشعر مبلل؟ وأيضا شعر الرجال قصير حينها سيكون من السهل أن يجف شعرك أما أنا فسأقص هذا الشعر المزعج قريبا!!
نفى برأسه ليقول : لا تقصيه، الفتيات ذوات الشعر الطويل دائما ما يكن جميلات..
رفعتي رأسك ببطء لتنظري له دون النطق بأي كلمة بينما تفكرين "هو يخبرني اني جميلة؟ أليس كذلك؟!"
أزلتي تلك الأفكار لتقولي : و-ولكن لماذا نحن سنذهب مبكرا؟ ألا يبدأ العمل في الثامنة؟
نطق بهدوء : ونحن سنصل قبلها بالتأكيد..
بعد عشر دقائق وصلتم لتخرجوا من السيارة تاركة كل شيء فيها لتدخلوا المبنى راكضين وكما قابلتي كيونغسو لأول مره تصدع أصوات خطواته في المبنى أصبحتي تفعلين ما يفعله بالضبط، ألقى التحية على هانا لتنظري لها وتنحني بسرعة وقفتم أمام المصعد الذي فتح بسرعة على غير العادة ولكن لسوء الحظ داخله الكثير من الرجال ومنهم ذلك الأربعيني الذي حاول التحرش بك، نظرتي لكيونغسو وكأنك تطلبين المساعدة ليقلب عينيه داخلا أمامك ليقول : فلتقفي أمامي..
وقفتي أمامه وأنتي تعلمين كم أنكم ستكونون قريبين من بعضكم ولكنه كيونغسو الذي دافع عنك من قبل لذا لن يفعل شيء سيء.. على الأغلب؟
إصتدم ظهرك بصدره ليقفل المصعد وتتوجهوا للدور الثامن وحالما وصلتم للدور الثامن بعد الكثير من التوقفات في كثير من الأدوار أمسك بمعصمك فجأه لتخرجوا بسرعة متوجهين لغرفة الإجتماعات، أعني من يصنع إجتماع دون إخبار أحد أعضاءة؟ وأيضا أملك إستفسار أخر لماذا صنع هذا المبنى بحجم مبالغ؟ إنه حقا كبير حدا لدرجة أن الركض به شيء طبيعي..
حالما وصلتم أمام غرفة الإجتماع أخذتم نفس طويل ليطرق كيونغسو الباب بحذر ليدخل وورائه الصغيرة التي ترفع أصابع قدميها لتري ما يراه وقد فوجئتم بالأنوار مغلقة والجميع ينظر إلى الشاشة الرئيسة في الغرفة وقد تبدلت أنظارهم في ثانية إلى من فتح الباب وقاطع النقاش، أغمض كيونغسو عينيه وأخذ نفس طويل لينطق أحدهم بسخرية : لا بأس فلتدخل أنت وطالبتك فلقد أنهينا الإجتماع قبل قليل!
وقف رئيس الشركة بملامح جامدة ليقول : كيونغسو فلتأتي لمكتبي حالا
خرج الرئيس ليأتي ذلك الذي يدعى بكانغهو قائلا لكيونغسو : لا بأس فلتتحمل ما يحدث أنا متأكد بأنك ستصبح أفضل من الجميع وأن هذا الوقت السيء سيمر بسرعة!
اومأ كيونغسو لما قال ليذهب نحو غرفة الرئيس وأنتي تلحقين به وقف حينما وصل للغرفة ليقول : فلتنتظري هنا إن تأخرت عن عشر دقائق فلتذهبي..
أومأتي له ليدخل نحو الغرفة ويحدث ذلك النقاش "لماذا لم تأتي مبكرا؟" "أنا لم أعطك ثقتي لتهمل أمور العمل هكذا!" "أنت موهوب حقا ولكن هذا لا يعني أن تهمل الأساسيات"
وامور من هذه القبيل بينما أنتي إتكأتي على الجدار وتفكرين بما يحدث في داخل الغرفة الهادئة لتري تلك المرأة التي ساعدتك في داخل المصعد لتتوسع عينيك وتنحنين بأقصى ما تقدرين لتنظر لك وتمر بإرادة منها أن تدخل لغرفة الرئيس لتمسكي بذراعها قائلة : لا أعلم إن كان بإمكاني طلب ذلك ولكن أيمكنك أن تساعديني بإخراج مشرفي؟ إنه بالغرفة ويتلقى عقابا بسبب أمر هو غير مخطئ به إنه مظلوم حقا!
جعدت الأخرى حاجبيها بإستغراب لتقول : لقد كنت بالإجتماع والذي رتبه أخبر الجميع بأننا سنجري اليوم مبكرا إجتماعا قصيرا لذا طلب منا أن نأتي مبكرا
نطقتي بإتفاق : هذا ما أتحدث عنه!! إنه لا يعلم أن اليوم سيكون هناك إجتماع مبكر لذا هو ظُلِم!
رفعت حاجبها لتقول : أانتي متأكدة؟
اومأتي بعجله لتدخل للغرفة بعد طرقها وتصبح الغرفة أكثر هدوء، بعد نصف ساعة إنتظار خرج كيونغسو ليجدك جالسة على الأرض تجمعين ساقيك إلى صدرك وتنتظرينه، نظر لك ليقول : لماذا لم تذهبي؟ لقد أخبرتك أن تذهبي إن تأخرت
أردتي أن تتكلمي ولكن فاجئكي خروج تلك المرآة والرئيس أيضا دفعة واحدة ل..
.
س/ما الذي سيحدث لكيونغسو مع الرئيس؟🎶
س/شعرتي بالذنب لكيونغسو؟🎐
س/تحمستي مع هذا الفصل؟🍇
س/احلى جزء بالفصل؟🍒
س/رأيك بالفصل السادس؟🌰
.
ابسط شيء ممكن يسعدني انكم تكتبون لي تعليق طويل وتصويت🍃
أنت تقرأ
it's you | مكتملة
Short Story. . . . . . النوع : يومي ، عمل ، رومانسي الابطال : -اسمك- ، كيونغسو الوقت : ستبدأ الرواية في عام 2014 . -اسمك- : ذكية جدا ، فطينه ، سريعة التأقلم ، عملية ، بقي لها سنة واحدة في الجامعة ، متخصصه بالهندسة ، تملك اخ اصغر منها بخمس سنوات يدعى بجونغهان ،...