الفصل الرابع عشر : تَقَرب بعد إبتعاد..

1.1K 104 13
                                    


"اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت"
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر..
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم..
ان شاء الله يعجبكم الفصل اارابع عشر♡
قرائة ممتعه..🍉
.
نطقتي للمديرة التنفيذية بينما تنظرين لكيونغسو بتوتر : س-سأذهب الأن يمكنك إخباري بإنتقاداتك لاحقاً!
خرجت من الغرفة وقلبي ينبض بسرعة وبشكل مخيف أخشى أن يخرج من مكانه حالا!
توجهت نحو مكتبي بعجلة باحثة عن صديقتي هيجونغ، ألم أخبركم؟ لقد حصلت على صديقة رائعة جدا هي بنفس عمري ولا أحتاج أن أخبركم بالباقي لأني متعجلة بحق!
شديت كرسيها ذا العجلات لإبعدها عن الحاسب الخاص بها ثم جعلتها تلتف نحوي لأقول لها بعينين متوسعة وبجدية : لقد رأيته مجددا!
جعدت حاجبيها لتقول : ما هذا كله ومن يكون؟!
نطقتي بعدم تحمل وتوتر : مشرفي السابق كيونغسو!!
توسعت عينيها بعدم تصديق لتقول : ذاك السنباي؟
اومأتي له بينما تهوين وجهك الذي أصبح أكثر حرارة لتقول بإبتسامة خبيثة بينما تعود لمكتبها : إنه حقا قدر رائع
ذهبتي ناحيتها لتقول بسخرية : فلتتحدثي بجدية ارجوك!
نظرت لك لتقول بإبتسامة واثقة : أنا جادة بما أقول، أليس أمر رائع أن تقابليه مرة أخرى؟ أعنى أنك تملكين فرصة جديدة معه!
نظرت لحاسبها بينما غطستي بأفكارك لينادي عليك أحد زملائك ليخبرك بأن المديرة التنفيذية تريدك توجهتي لها بعد أن رتبتي شعرك ووضعتي بعضا من احمر الشفاه لتدخلي مكتبها وأنتي متوقعة وجوده ولكن خيبة الأمر ظهرت في إنحناءك المتملل لها بعد أن أخذتي نظرة على المكتب الخالي منه لتبتسم وتقول : أرى نظرات خيبة في وجهك؟
نفيتي برأسك لتقول : ما أمر الشعر المرتب وأحمر الشفاه المنظر هذا لم اراه منذ شهر!
تنهدتي بطول لتقولي : فقط..
نظرت في ملفك لتقول : كالعادة أنتي تضعين جميع إبداعاتك وطاقاتك على المشاريع التي نقدمها لك ولم تخيبي ظني كالعادة فقدمتي مشروع رائع ومميز للغاية
إنحنيتي لها لتقولي : أشكرك حقا..
نظرت لك بإستنكار لتقول : في العادة حينما تنهين مشروع لك تكون الإبتسامة مرسومة على وجهك حتى أسبوع كامل مابالك الأن؟
نفيتي برأسك لتقول : سمعت أنك سهرتي الليل بأكمله بتنفيذ بواقي المشروع لذا فلتأخذي باقي اليوم راحة لك وأنا والرئيس سنتناقش بشأن تصميمك
إنحنيتي لها لتقولي بدون طاقة : أشكرك
إبتسمت لك لتخرجي من الغرفة بتملل بعد عدم رؤيتك لكيونغسو وفي النهايه أنتِ إستنفذتي جميع طاقاتك في العمل لذا لا مجال للتفكير..
حملتي حقيبتك ثم خرجتي من الشركة بينما تتثائبين وتفكرين بهمس : سيارة أجرة أم باص..
سمعتي صوت رجولي خلفك ينطق : أم سيارتي؟
إلتفتي لتقولي بصدمة : جونغهان-اه! ما الذي أتى بك هنا؟
أمسك بيدك ليقول : نونا أنتي حقا لا تُصَدَقِين! كيف لكِ شراء سيارة لي قبل أن تأخذي واحدة لنفسك؟
تنهدتي لتقولي بنعاس : أتسخر مني؟ أخبرتك من قبل أنا أخاف إستخدامها!
إبتسم ليقول : مع كونك نونا أنتِ حقا لطيفة! ولكن ما أمر خروجك من عملك مبكرا؟
تثائبتي لتقولي : أعطتي المديرة إجازة لباقي اليوم..
فتح لك باب السيارة ليقول : أريد رئيسة عمل كمن تملكيها!
ركب السيارة لتقولي بينما تنفين برأسك : لا تفعل ستكون متعب!
ضحك لك ليقول بينما يعطيك وسادة : نونا فلتنامي جيدا!
أخذتي الوسادة لتعانقيها بينما تغمضين عينيك لتقولي : أشكرك..
إبتسم على منظرك النائم وحينما وصلتم للمنزل تركتي كل شيء بيديك ثم دخلتي لغرفتك لتسقطي نحو سريرك نائمة بعمق..
بعد فترة طويلة رنّ منبه هاتفك ليشير للساعة الثامنة فتحتي عينيك ثم نظرتي للساعة وأغمضتي عينيك مجددا لتفتحيها بصدمة بعد أن تفاجئتي بأنه منبه العمل وأنه يجب عليك الذهاب للعمل بعد ساعة من الأن!
إستحميتي سريعا بعد أن كنتِ معتادة على الإستحمام ليلاً، إرتديتي بنطال جينز ضيق مع قميص إبيض خفيف ومعطف أسود رفعتي أكمامه لتخرجي من المنزل مع منشفتك التي بدأتِ تجففين بها شعرك لتجدي جونغهان يقف أمام منزلكم مع ظل فتاة قد خمنتي بأنها جيكيونغ فهم مازالوا يتواعدون حتى الأن ولكنك لم تستطيعي رؤية وجوههم جيدا بسبب أنك منزلة رأسك لتجففي شعرك نطقتي بعجلة لجونغهان : جونغهان-اه فلتوصلني أنا حقا متعجلة!
نطق بغير حيلة : ولكن محاضرتي ستبدأ بعد ربع ساعة نظرتي لساعتك لتجدي أنه بقي ثلث ساعة على موعد الوصول للعمل رفعتي رأسك لتقولي بتوتر : اذا ما الذي يج.. ما هاذا؟!
شهقتي بذلك بعد أن وجدتي كيونغسو ينظر لك بصمت لتقولي بصدمة : منذ متى وانت هنا..؟
رفع حاجبيه ليقول : أتحتاجين لتوصيله؟
رديتي بهيام : هه؟
فتح سيارته ليقول بينما يدخلها : هيا فلتركبي!
دخلتيها بسرعة لتضعي المنشفة على ساقك وقد أصبحتي متجمدة في مكانك ليقول بينما يختلس النظر لك : ما بالك؟ كنتِ من قبل تدخلين لسيارتي دون خوف وتجففين شعرك بجانبي دون أنت تهتمي لكمية المياه التي قد تعلق على ملابسي، ولكن أاصبحتي خجولة الأن؟
إبتسمتي بعد أن شعرتي بالراحة ليبدأ بالحديث معك لتقولي : أمازلت تتذكر ذلك؟
ضحك ليقول : كيف لي أن أنسى تلك الأيام؟ لقد حدث فيها الكثير من الأشياء فعلا..
ألتفتي لتنظري لسيارته لتقولي : ألم تأخذ سيارتك حينما سافرت؟
اومأ لك لتقولي وأنتي تسحبين شيء من المراتب الخلفيه : ولكن مازالت منشفتي منذ أربع سنوات موجودة!
إنفجر ضاحكا ليقول : حقا؟!
نظرتي له بإستغراب لتقولي : لماذا تضحك؟
نفى برأسه ليقول : فقط أحببت تلك الذكريات حقا..
إبتسمتي بينما تنزلين رأسك ليديك لتقولي بهمس : إنها فعلا لا تنسى..
اومأ برأسه بينما يكمل طريقة حتى وصلتم للشركة نزلتي من السيارة بعجلة لتركضي لناحية المصعد بعد أن ألقيتي التحية على هانا لتضغطي أزراره بسرعة وكأول مره تقابلتم هو يقف بجهتك اليسرى وينتظر معك، فتح باب المصعد الممتلئ بالرجال كاد كيونغسو أن يتصرف بشكل رجولي ويساعدك ولكنه تفاجئ بأنك لم تحتاجي لمساعدته البته!
وبما أنك نطقتي بنبرة رجوليه : أيها الأخوة فلتبتعدوا عن طريقي!
وقد ظن منهم ردة فعل سيئة كالغضب او ما شابه ولكنهم بدأو بالضحك على نبرتها التي إعتادوا على أمرها هي فقط تعايشت مع متحرشين، الأمر يصبح أغرب أليس كذلك؟
توسعت عينيه قليلا لتنظري له وتقولي بطبيعية : هيونغ ألن تدخل؟
دخل بينما يضحك ليقول : هيونغ؟ أليس هذا غريبا نوعا ما؟
إبتسمتي له بلطف وأكتفيتي بتلك الإبتسامة لتخبريه بأنك كنتِ تعيشين بشكل جيد للغاية..
خرجتم من المصعد لتتوجهي لمكتبك بينما هو ذهب لغرفة الإجتماعات أخذتي أوراقك وأرتديتي ذلك الكعب بعدلا من الحذاء الرياضي ذاك ثم ذهبتي أنتي الأخرى لغرفة الإجتماعات لتقدمي تصميمك له بشكل أوضح ليتم تقدميه وتنفيذه، دخلتي غرفة الإجتماعات بخطوات واثقة ثم وقفتي أمامهم وأنحنيتي لتقولي بإبتسامة جذابة : أعتذر على التأخير أيمكننا البدأ الأن؟
.
س/ردة فعل كيونغسو تجاهك؟🍪
س/شيء قهرك بالفصل؟💨
س/تحمستي مع هذا الفصل؟🍇
س/احلى جزء بالفصل؟🍒
س/رأيك بالفصل الرابع عشر؟🌰
.
ابسط شيء ممكن يسعدني انكم تكتبون لي تعليق طويل وتصويت🍃

it's you | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن