Hii I Miss Being Here 🖤🖤
ENJOY 🥀
• هاري يتحدَّث:
انا و لوي أكلنا في ذاك المطعم الذي كُنا فيه وحدنا بسبب الساعه المتأخره من الليل،و عندما أعادني للمنزل،دخلتُ لأجد بيلي يُتابع التِّلفاز بينما يمسك بطبق باستا بيده ويأكله،دخلتُ بخطوات بطيئه وجلستُ على الأريكه مريحاً ظهري عليها بإسترخاء شديد،ثُم أغمضتُ عيناي...
"مابك؟" سألني بيلي ففتحتُ عيناي ونظرتُ له "لا شئ" قلتُ وإبتسمت "هل جرت المقابله بشكلٍ جيّد؟ أنت تبدو سعيداً نوعاً ما"
"لا،أقصد نعم لقد جرت بشكل جيد جداً!" تحدثتُ بإبتسامه "رائع!!" بيلي قال وعاد ينظر للتلفاز...
"لقد لمِستُ يده!!" قلتُ فجأه وانا أراقب ردةْ فعل بيلِي اللتي كانت النظر لي بحاجبين معقودين "ماذا؟ من؟" سأل بالمُقابل "لُوي" أجبته بدون تردد،مديتُ يدي التي لُمست من قِبله أمامي ونظرتُ لها "كيف؟ لحظه أين رايته؟" قال بيلي بتساؤل وقد عدّل جلسته لينظر لي "هاري هل كُنتَ مع لوي؟" قال بعد فتره من صمتي وكأنه بدأ يجمع الأحداث..
اومأتُ له "أيها الوغد تقول أن لديك مقابله" مد يده ليضربني ولكنني تفاديته وأنا أضحك..
"لحظه،أخبرني كيف حدث هذا؟" سأل بعد أن هدِأ قليلاً "لا أعلم،كان هذا عن طريقِ الصُّدفه" أجبته بهدوء وأنا ألتمس يدي "هل أعجبك هذا؟" قال بهدوء "لا أعلم،هذا غريبٌ بالنسبةِ لي.." نظرتُ له "أنا لم أحظى على إحتكاك بِ لُوي منذ سنتين بيلِي،بل أنا لم ألمس أحداً آخر منذ ذلك الحين" أخذتُ نفساً عميقاً "أخبرني بصدق،بماذا شعرت؟" حركتُ كتفاي للأعلى وللإسفل.
"ما أستطيع إخبارك به هو أنني شعرتُ أنني لا أريد الإبتعاد عن يده،أعني،لا أعلم إن كان هذا لأنه لوي أو لأنِّي لم ألمس أحداً منذُ وقت طويل،انا مُشوَّش" أسندتُ ظهري على الأريكه وأغمضتُ عيناي "حسناً أنا لن أُكثر عليكَ الأسئله فقط إذهب وبدِّل ملابسك لتنام" اومأتُ له ونهضت متجهاً لغرفتي فأنا بدأتُ أشعر بالنعاس..
○○○○○○○
كنتُ جالساً في ذلك المطعم مجدداً وأنتظر طلبي الذي طلبته من النادل،نظرتُ للخارج،وتفاجأتُ عندما لمحتُ لوي ينزل من سيَّارته السوداء،وعندما أغلق بابها نظر لي،وإبتسم إبتسامه لم أفهمها ولكنها كانت جميله جعلتني أبتسم أيضاً،وأنا أُراقب حركته نحو المطعم،هو لم يُبعد عيناهُ عنِّي مما جعلني أتساءل مابه؟
هو دخل وتوجَّه لي بخطوات غير متردده وجلس تحديداً بجانبي،إنه لم يقول شيئاً لِلآن وهذا يخيفني رغم أنه يبتسم إبتسامه مُطمئِنه..
YOU ARE READING
MY HEART BELONG TO YOU - L.S
Fanfiction"أُريدُ أن أحصل على مكانْ خاص بِنا،نتشارك بهِ ذكرياتُنا و أفكارِنا،أفراحِنا وأحزانِنا،فقط أنا وأنت!" "مكانٌ يُمكِنُكَ فيهِ أن تعزِف على البِيانُو لي وحدي،موسيقاي المُفضّله،بينما سأجلس وأنظُرُ إليك تارةً وأكتُبُ ما أشعُر بهِ نحوك في ورقه تارةً أُخرى،...