I've Missed You All 🖤
Enjoy 🦋
"آسف لأنني لم أخبرك بأنني سآتي"قال وهو يقترب نحوي "لا بأس،لم يكن هُناك زبائن على أيةِ حال" لاحظتُ بيلِي من وراء ظهرِ لوي وهو يشير على وجنتاه بدراميه وهو يقول بدون صوت 'أنت تحمرُّ خجلاً'..
هو محق فأنا اشعر أن وجنتي ستحترق،إبتسمتُ ونظرتُ للوي لأجده ينظر لعمل يوڤيليا،إبتعدتُ من أمامه ليتسنّى له الرؤيةَ بوضوح..
أشارت لي يوڤيليا فجأه بأن أقترب منها،عندما إقتربت همست لي "أعطيهِ شيئاً ليتذوقه" اومأتُ ونظرتُ للوي ليبتسم لي،لا تبتسم إبتسامتك هذه أيها المغفل..
"هل تريد أن تتذوق؟" سألته وأنا أشير على الحلويات المصنوعه والتي لم يتم وضعها بالخارج بعد "سأحب ذلك"لوي همس مما جعلني أتحرك وأريه الأنواع التي لا أعرف أسمائها لي الحقيقه..
لوي توقف عند نوع وردي وأمسك به،كان شكله لطيف و يوحي أن طعمه رائع "هذه تُدعى القُبله!" صوت بيلي قال فجأه فنظر كلانا له،كان يشير نحو النوع الذي بيد لوي..
"القُبله؟" سأل لوي بضحكه "ما المناسبه؟" أكمل سؤاله ونظر لها "يوڤيليا تقول أن من يأكلها يشعُر بِنُعومتها لذلك سمَّتها بهذا الإسم،أنا أوافِقُها الرأي فلقد جربته مره إنها رائعه" بيلي قال بحماس فنظرتُ لِلوي.
هو أقدم على أكلها فجعلني هذا أنظر لشفتيه تحديداً،أتذكر كل ما حدث في ذلك الحُلم،معدتي بدأت تنقبض من الشعور الذي إجتاحني وقتها،شعرتُ بعينا لوي تنظر لي وهو يأكلها لذلك نظرتُ لعيناه..
هل هو يأكلها بهذا البُطئ أم انني أطلتُ النظر لشفتيه؟ لا أعلم من أين أتتني الجرأَةَ للنظر له بهذه الطريقه ولكنني لم أستطع أن أتحمل،فأنا حلِمتُ أنني قبلتُ هذه الشفتين وكان الشعور حقيقيٌّ جداً..
"أعتقد أنني أتفق مع كِلاكُما،إنها حقاً ناعمه و لذيذه" إبتسمتُ عندما نظر لي في نهاية كلامه،وضعي لا يسمحُ لي بأن أبتسم أبداً بل لأن أسحبه نحوي وأُقبله بقوه..
ذهب بيلِي من جانبنا وأكمل لوي أكله "هذه السيدهْ تُحضِّر أشياءً رائعه"
"هي تفعل،حقاً!!" وأخيراً أبعدتُ نظري عنه متظاهراً أنني أحدق بِ يوڤيليا...
"هاري!! هُناك زُبون" صرخ بيلِي وكنت أشعر في صوته حماسٌ زائد عن اللزوم،نظرتُ للوي وتحركتُ خارج المشغل،ولكن قبل أن أخرج كاملاً بيلي أوقفني "إنهُ مثير جداً يا إللهي" همس وكانت وجنتاه مُحمرَّتان..
ضحكتُ عليه فهذا ما يفعله عندما يرى شابٌّ مثير،تابعتُ خطواتي لأنصدم برؤية هذا الزبون،لحظه ما كان إسمُه؟ نايل؟ حسناً لا يهم فهو ذلك الثرثار المزعج الذي لا يروقني بالطبع..
YOU ARE READING
MY HEART BELONG TO YOU - L.S
Fanfic"أُريدُ أن أحصل على مكانْ خاص بِنا،نتشارك بهِ ذكرياتُنا و أفكارِنا،أفراحِنا وأحزانِنا،فقط أنا وأنت!" "مكانٌ يُمكِنُكَ فيهِ أن تعزِف على البِيانُو لي وحدي،موسيقاي المُفضّله،بينما سأجلس وأنظُرُ إليك تارةً وأكتُبُ ما أشعُر بهِ نحوك في ورقه تارةً أُخرى،...