AFTER THE END

3.3K 199 116
                                    










"لولي بوّ؟ لماذا أنت لا تتحدث مع هاري؟" قالت ناتالي لِلُوي و هي تراقبه يقصّ الخس ليحضّره كسلطه،ثم ألقت نظره على صاحب الشعر المجعّد الذي يقف أمام الباب،و كان خلف لوي.



"لأنني مشغول،كما أنني أحظّر الغداء!" هي شعرت بالذعر من نبرةِ لوي البارده و لأنه لم ينظر لها حتى،ولكن رغم ذلك هي نزلت من الكرسي و ذهبت نحو هاري..



"لأنه مشغول و لأنه يحظّر الغداء" همست ناتالي ليُعطيها هاري نظرة تحذير،ولكن فات الأوان ف لوي قد سمِع هذا و هو إبتسم لأن هاري حقاً طلب من ناتالي أن تسأله هذا السؤال..



قبل يوم عندما كان هاري يتنزّه مع لوي،أوقفهما شابٌّ ما لم يعرفه هاري حقاً،و لكنه أخبره أنه يعرفه من ترافيس و أنه معجب بكتاباته جداً،هو بدأ يتحدث كثيراً و تمادى في إمتداح هاري و أغنيته التي غنّاها ترافيس،و لوي منزعج من وقتها..


هاري طلب من ناتالي بهدوء أن تذهب و تلعب بألعابها،و عندما فعلت،هو دخل للمطبخ و وقف بجانب لوي،الذي نظر له سريعاً ثُم عاد لعمله...

"آهه هيا لوي أنا آسف الأمر ليس بيدي،لم أكن أدري أن ترافيس سيسجلها و يذكر أسمي" قال هاري بترجّي،و لكن لوي تجاهله تماماً..



"ماذا تريدني أن أفعل؟ سأفعل أيّ شئ!" أضاف بهدوء "لا شئ،لا أريدك أن تفعل أيّ شئ" هاري شعر بالحُزن من نبرةِ لوي و صمت قليلاً...


ولكنه لم ييأس،هو تحرّك بجُرأه و أبعد السكّين و الخس و باقي الخضراوات من يدين لوي،و وقف أمام الطاوله؛جسده ملتصق بجسد لوي،و هو نظر له...


"ماذا تفعل؟" لوي قال ببرود "لن أتحرك من هنا حتى تخبرني أنك لم تعد منزعج" قال هاري و نظر نحو شفتيّ لوي،و دون أن يشعر هو عض شفتيه،لقد إشتاق لتقبيله جداً..

"نعم أقول هذا ثم يأتي شخص آخر و يبدأ في مدحك و أنت تبتسم كالأبله،لقد رأيتك تبتسم له هاري" قال لوي بحدّه "لم يكن بيدي شئ آخر،أعني،يجب عليّ أن أبتسم" هاري حاول مجدداً "أرجوك لوي،أنا أعتذر!!" شعر هاري بالأمل عندما لم يتحدّث لوي..


"أنت تعلم أنني إذا إبتسمتُ لكل شخص في هذه العالم لا يعني أنني أحبهم بقدرك،أنت كل شئ،أنت أكثر شخص يجعلني أبتسم بصدق حتى،لا تُقارن نفسكَ بأحدٍ آخر" هاري قال بهدوء وهذه المره وضع يديه على خصر لوي..

لوي لم يستطع منع نفسه من الإبتسام لأن هاري كان لطيفاً جداً في هذه اللحظه،و هو حقاً لا يمكنه مساعدة فكرة أنه يقع في حُبّه أكثر كل ما يراه،و هو فُتن بتلك الخصله الواقعه على وجهه..


لذلك دون أن يتحمّل،هو رفع يده و أبعدها عن وجهه ليبتسم هاري و يغمض عيناه بإستمتاع "أحب الشّعور بِشعركَ على يدي كثيراً" همس لوي قريباً من شفتيه،ثم إقترب و ألصق شفتيه بشفتيّ هاري في قُبله سطحيّه..

"إشتقتُ لكَ كثيراً لوي،أحتاجُك" همس هاري عندما نزل لُوي يقبّل عُنقه "هل ستكونَ ملكِي الليله؟" سأله لوي ليضحك بخفه "الليله و كُل يوم، هل تتذكر؟ قلبِي ينتمي إليك،أنت فقط!"


















مع إن الروايه ممله شوي ومافيها أحداث و تفاعل  وايد زي اللي قبلها إلا إن أحبها منجد و للحين أتذكر كيف كنت متحمسه يوم كتبتها،و أشكر كل أحد حبّها أو على الأقل قرأها و لو حتى بصمت ☁️💕
أحبكم مره وشكراً لدعمكم 🖤
لا تنسون تعطوني رايكم الكامل فيها..





لاري إز ريل





MY HEART BELONG TO YOU - L.SWhere stories live. Discover now