"أنا هُنا!!" قلتُ بصوتٍ عالي عندما دخلتُ للمنزل "مرحباً يا صديقي" سمعتُ بيلي يقول،و عرفتُ أنه في المطبخ لذلك خلعتُ معطفي و تحرّكتُ نخو مكانِه..
"العشاء سيكونُ جاهز في دقائق!" هو قال و يبدو أنه مُنشغل في تحضير صلصه للباستا "جيد،أريد التحدث معك!" هو نظر لي "عن ماذا؟" قال و توقّف عن عمله "فقط أنهي عملك،سنتحدّث على العشاء.." قلتُ ليومئ ثم يعود لعمله..
ذهبتُ لغرفتي و إرتديت ملابِس نومي،ثم جلستُ على أريكة غرفة المعيشه و إنتظرتُ حتى خرج بيلي من المطبخ بطبقين الباستا،أنا أحب طبخه جداً..
أخذتُ طبقي و بدأت الأكل مباشرةً "إذاً،ما هو الشئ الذي تريدُ ان تحدثني بشأنه؟" نظرتُ نحو طبقي،غير عالمٌ حتى كيف أبدأ...
"آممممم" أنا بدأتُ ثم توقّفتُ للحظه "أنا سأعودُ لإنجلترا!" قلتُ فجأه،و لم اتجرأ للنظر لوجهه "ما اللعنه التي تقولها هاري؟" أنا نظرتُ له،ترك طبقه جانباً "لا تكن احمق،و انا لن اسمح لك بفعل هذا!" قال بهدوء..
"لا،بيلِي أنا فقط سأفعلها حسناً؟ احتاجُ لفعل هذا،أحتاج للعوده" تحدّثتُ ببرود و عدتُ للأكل "و لكن لماذا؟" هو قال تقريباً ببكاء لأنظر له "لا تبكي،هل تريدني أن أكون سعيداً؟" سألته ليومئ بسرعه "إذاً عليّ الذهاب،أحتاجُ للبقاء بعيداً من كل هذا،ليس أنت،اعني وجودي هنا هو المشكله،هل تفهمني؟" هو اومأ بتفهّم لأتنهد بإرتياح..
"لا أعلم إن كنتُ سأعود هنا أم لا،ولكن سنكون على إتصال دائماً؟ صحيح؟" هو اومأ مجدداً "ستكون مفاجأه رائعه لأُمي أيضاً" قلتُ مُبتسماً و لكنه لم يرد عليّ حتى،لذلك أكملتُ أكلي و أنا صامت،انا أعلم أن بيلِي لم تعجبه فكرتي ولكنه سيعتاد،انا حقاً أحتاج للإبتعاد،و خاصةً عن لوي..
انا أفكر فيه كثيراً وفي كل شئ أفعله،و هذا يؤذيني،أعلم أن سفري من فرنسا لن يُغيّر شئ من مشاعري له،و لكنني لا أريد ان أراه..
"متى ستذهب؟" سألني بيلي بهدوء ليخرجني من أفكاري "غداً" قلتُ له و شعرتُ بصدمته "طائرتي ستكون غداً الساعه التاسعه صباحاً" أكملت ليومئ بيلي بخفّه،أشعر أنه منزعج..
و لأكون صريحاً،بقيتُ مستيقظاً كل الوقت حتى الساعه السابعه،عندها نهضتُ و تحممتُ سريعاً،مرتدياً ملابسي..
بيلي حضّر لي فطيره سريعه و عصير لآكلهم،كنّا صامتين طوال الوقت،بيلي لم يكن بهذا الهدوء من قبل..
هو رافقني للمطار،و إنتظر معي حتى تحدّثت تلك المرأه على المكبّر بأن الطائره لإنجلترا جاهزه..
نهضتُ ممسكاً بالحقيبتان المحتويتا على كل أشيائي..
"سأُحادثك!" قلتُ ناظراً نحو بيلي "سأضرب مؤخرتك إن لم تفعل!" هو قال لأضحك،تركتُ حقائبي و إقتربتُ لأعانقه "سأشتاقُ إليك!" قال ببكاء "أنا أيضاً" لن أكذب،أردتُ البكاء أيضاً..
YOU ARE READING
MY HEART BELONG TO YOU - L.S
Fanfiction"أُريدُ أن أحصل على مكانْ خاص بِنا،نتشارك بهِ ذكرياتُنا و أفكارِنا،أفراحِنا وأحزانِنا،فقط أنا وأنت!" "مكانٌ يُمكِنُكَ فيهِ أن تعزِف على البِيانُو لي وحدي،موسيقاي المُفضّله،بينما سأجلس وأنظُرُ إليك تارةً وأكتُبُ ما أشعُر بهِ نحوك في ورقه تارةً أُخرى،...