تبسّم لي
تلك الابتسامة النادرة
التي توقد جمر فؤادي
وتفيض من شعاع أشعاري..
تبسّم لي
واترك الحان جسدي تُرنَّم
بعشق نابع من أغوار
روحي وجمّ احساسي..
تبسّم لي
لأحسُّ انني فوق الغيوم
وأرفرف بجناحي كالطيور
بجناحين يتحركان بأمر
من القلب المفتون..
تبسّم لي
دون قيود ودون حدود
ودعني أعشقك واعشقك
وأخرّ خاضعة لسحر بسمتك..--------------------
بعد كلمات عمر لحمزة خافت قدر حقًا.. واقتراب ريس المخيف منها لم يسعف قلبها المرعوب ابدًا.. وبتوتر كانت قدر تقف امام حمزة لتهرب من وجه ريس الشرس وهي تقول بسذاجة:
- حمزة صديق سند يا عمر! فلماذا تكلمه بهذه الطريقة؟ابتسم حمزة ببرود مستفز بينما ينظر الى الرجلين الغاضبين وان اختلفت اسبابهما! فبذكاء وخبث ادرك ان الرجل الاخر (ريس) الذي يرمق قدر بنظرات مشتعلة غاضبة غار عليها لانها واقفة معه!
- ريس خذ قدر من هنا الآن حتى اشتم واضرب براحتي!
زمجر عمر بعصبية فضحك حمزة وهو يشوّح بيده لقدر التي شحب وجهها في حين قبض ريس على يدها ناويًا أخذها ليس فقط من المشفى بل من المدينة كلها!- ريس أتركني!
تمتمت قدر وهي تحاول أن تحرر معصمها من قبضة ريس القوية ولكنه أبى أن يفعل فلا زال يؤلمه ما حدث البارحة بعد مغادرتهم منزل جده أوس وذهابهم الى منزل جده ريس..
لقد تم اهانته البارحة حتى انه قضى الليل نائمٌ في منزل عمه ليث بعد ان سحبه عمر قسرًا الى منزله ثم الى منزل عمته رين..بعد مغادرتهم منزل جده البارحة تشاجر والده مع والدته التي أخذت تلومه على صغر عقله وقد نسيت تمامًا بغمرة تعلّقها بعائلتها انها تلوم زوجها الذي تحسدها عليه النساء كلها.. وقد كان غيث غاضبًا يرى العالم كله عدوه وغضبه من ابنه كلما كان يتفاقم اكثر فما ان وصلوا الى منزل جده ريس آتى دوره ليتشاجر مع والده.. وتعالت الأصوات لتصل الى ريس ولين، وليث وسيلا لينزلوا جميعهم الى الأسفل فيأمرهم ريس الجد بخشونة ان يدخلوا الى الداخل بدلًا من التسبب لهم بفضيحة هنا..
وفي نهاية الامر انتهى الشجار بلوم غيث لأبنه انه السبب بكل ما يحدث بجنونه وعدم رزانته.. وبالفعل كان ريس السبب الرئيسي في ما يحدث.. وكاد ليث ان يدافع عن ريس الا ان والده ريس طلب منه ان لا يتدخل واستجاب ليث لطلب والده واكتفى بمراقبة رد فعل كلا من غيث وابنه ريس الذي أصرّ وقال انه سيتزوج قدر ورغمًا عن أنف الجميع.. فطرده غيث بعصبية شديدة ليأخذه عمر برفقته ويغادرا الى منزل آسر الذي رحّب بهما وهو يرمق ريس بنظرات لوم اقرب الى الاستمتاع فريس باصراره على الزواج من قدر يذّكره بما فعله ليتزوج من حبيبة قلبه رين! وان كان هناك اختلافًا بين الشخصيات..
قضى ريس ساعات طويلة في منزل خاله آسر الذي أخذ يسخر منه وهو يعطيه بعض النصائح التي اثارت تعجب ابنه ياسين وعمر وريس المغتاظ! فآسر اخبرهم انه قام باختطاف رين ليجبرها ويهدّدها على الزواج به وكأنه يوغل هذه الفكرة بعقل ريس..
أنت تقرأ
غزلًا يوقده الرجال
Romance&&حقوق النشر محفوظة ومطبوعة فقط بأسمي انا اسيل الباش&& The highest ranked : #1 in romance.. (((الجزء الثالث من سلسلة هوس العشق))) حينما يتأجج العشق.. وتدوي صرخات القلب بصمت.. نعشق بصمت.. نتألم بصمت.. ولكن نغار بضراوة ونصرخ بأعلى صوت.. حينما تزقزق طي...