انتظر طائرتي ان تقلع
لنعقد عقدنا الذي يجعلك
تنتمين اليّ وحدي..
انتظر أن أرى المعنى الحقيقي
للإتحاد والانسجام والانتماء..
ان اشعر بجسدك بين يداي..
بهمساتك في ليلي ونهاري..
انتظر أن تغدقيني بكلمات العشق
في صحوتي ومنامي..
انتظر اقتران اسمي بأسمك
في عقد لن يفسخه الا الموت..-------------------------
لقد توقع أن ترفضه.. كان يتوقع من امرأة مثلها اي شيء فهي المرأة النادرة.. العجيبة الغريبة.. ولكن أن يسمع بنفسه رفضها له وأمام الجميع كان حقًا قاسيًا بحقه وبحق قلبه الملعون الذي قرر أن يحب فتاة تعاني من كراهية غريبة تجاه لرجال.. بكل جبروت وبكل صلافة هدرت بصوت حاد لاذع لا يرحم انها غير موافقة أبدًا على عرضه للزواج منها.. والاقسى انها اهانته مباشرة.. اهانة مهذبة!
فكر ياسين بسخرية وكلماتها لا زال يرن صداها في أذنيه.. كلحن كمان مع اوتار معظمها مقطوعة..
"انا غير موافقة على طلبك يا سيد ياسين الهيب.. ولو سمحت تفضل الى الخارج اذا كنت قد اتيت الى منزلي فقط لتتحدث حول هذه التفاهة!"آه كم تمنى أن يصفعها على شفتيها حتى يحطم لها أحد أسنانها الأمامية ويقتل غرورها الجميل.. آه كم تمنى أن يجذبها من شعرها ويمزقه لها امام كل الحاضرين.. ولكنه لم يفعل.. ليس ووالده يطلب منه بنظرات غير واضحة أن يغادرا.. ليس ووالدها يكاد ينفث من عينيه صواريخ نووية تهدد بقتلها.. ليس وشقيقها الاقرب إليها ينكس رأسه بعدم فائدة بينما هي تواجهه وكأن الف رجل لا يقدر أن يتحداها.. ولكن مهما حاولت الإنكار تبقى هذه الفتاة القوية ضعيفة.. وهو أكثر من يعرف..
غادر حينها.. بعد طردها الشبه مهذب له ورفضها الحاد لعرضه غادر وهو يتوعدها بانتقام لم يخطر في بالها.. ولكن ليس الان.. بعد زواجه منها سيعلمها معنى الرفض.. سيعلمها عدة دروس واهمها الانصياع والخضوع للحب..
ينتظر فقط ان تأتي إلى العمل ليتفاهم معها وها هي قد اتت ومعها جنونها العاصف لتقف أمامه بقوة امرأة حارة كالجمر المتقد بنار لا تنطفئ بينما شفتيها المغريتين حد الجحيم تهدر بشراسة لذيذة:
- انا اريد ان نفسخ شراكتنا بالعمل معًا.. لا اتحمل العمل معك ولا اطيق النظر إلى وجهك!ابتسم ياسين بلؤمٍ ورغمًا عنه تثور كرامته رفضًا لغرورها الجلف فيقول بقسوة:
- وانا صوتك حتى لم اعد اطيق سماعه.شمخت نرمين بذقنها وهي تحدق به بغيظ مكتوم بينما ترد باستخفاف قاسي:
- آجل، ذلك صحيح.. يجب أن تكون كذلك بما أنني رفضت عرضك للزواج بي سيد ياسين.خلال لحظات سريعة كان ياسين ينهض عن مقعده ويقف قبالتها محاوطًا اياها بهالته التي دبت التوتر في اوصالها..
- غبية يا نرمين.. غبية وضعيفة اكثر مما تتصورت.ابتلعت ريقها بإرتباك مضاعف بينما تقول بحنق:
- لست ضعيفة.. انا اقوى واشد من الف رجل.لم تغادر الابتسامة اللئيمة شفتي ياسين اللئيمتين وهو يهمس بقسوة:
- ولو كنت حقًا كذلك لما كنت تعاني من عقدة نفسية تجعلك ترفضين اي رجل يريد الارتباط بك!
أنت تقرأ
غزلًا يوقده الرجال
Romansa&&حقوق النشر محفوظة ومطبوعة فقط بأسمي انا اسيل الباش&& The highest ranked : #1 in romance.. (((الجزء الثالث من سلسلة هوس العشق))) حينما يتأجج العشق.. وتدوي صرخات القلب بصمت.. نعشق بصمت.. نتألم بصمت.. ولكن نغار بضراوة ونصرخ بأعلى صوت.. حينما تزقزق طي...