استيقظتي وانتي بين احضانه زوجك.. كنتي سوف تذهبين لي تجهزي نفسك ولكن صوته اقفك.. التفتي اليه..
تشانغكيون"ببرود" : اين تهربين.. اولا قبل ان تفعلي اي شيء.. اريد قبلتي..
انت"تقفزين الى حضنه" : حسنا.. "قبلتيه وابتعدتي".. هيا استيقظ انا متحمسه لي ذهاب معك الى شركة
قمتي بروتينك ليومي وذهبتي لكي تجهزي لفطور.. اكلتم.. في شركة كنت تنظرين الى مكتبه وهو كان يعمل على بعض الاوراق.. سمعتي احد يطرق لباب. لتدخل سكرتيرة...
تشانغكيون"ببرود": انا لم اطلب لكي ان تدخلي..
سكرتيرة : اسفه سيدي.. ولك..
تشانغكيون"ببرود.. ومازال يعمل على الاوراق" : انت مطرودة..
سكرتيرة : ولكن سيدي.. اتيت اركض الى هنا لان هناك اجتماع قد قتقدم..
تشانغكيون"ببرود" :لا يهم انت مطروده..
انت: تشانغكيوني.. لما تطردها..
تشانغكيون"ببرود" : لقد دخلت من دون اذني..
انت"تضحكين" :ههههههه.. فقط هه على هذا.. هههه.. اسفه ههه لا استطيع هه تحمل ههه ااه بطني...😂😂😂
تشانغكيون"ببرود" : اتضحكين علي الان.. 😑
انت: امم.. انتظر اجعلني.. افكر نعم هههه... حسنا حسنا اسفه.. اعطها فرصه.. حسنا "تنظريناليها" كوني حذره..
تشانغكيون"ببرود": لن اطردك هيا اذهبي واجبريهم انني لم اتي حتى يحين وقت الاجتماع..
سكرتيرة :حسنا.. "تنحني له.. وتشكرك" شكرا لك سيدتي..
ذهبت سكرتيرة.. ستقام من مكانه اقترب منك امسكك من خصرك واقربك له كثيرا... وضعتي يديك على كتفه..
تشانغكيون"ببرود" : هل ضحكتي علي لتو يجب ان تعاقبي..
انت: انا متشوقه.. متى سوف يبداء هذا لعقاب..
تشانغكيون"ببرود ابتسامة جانبيه": الان..
انت"تفاجأتي" :ااه..
امسك يدها ليجرها الى قاعت الاجتماع كان رؤساء شركات التي تعاولن معها.. حاولتي افلات يده لانك شعرتي بلأحراج..
انت"بصوت خفيف" : كيوني.. ماذا فعل الان..
اجلسك على كرسيه.. كان لكل ينظر اليكما.. انزلتي رأسك همس لكي..
أنت تقرأ
تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞
Fantasíaتخيل عن احد من الاعضاء.. من فرقة مون ستااكس.. اتمنى ان يعجبكم..