"showun" احببت مدربي

1.1K 47 1
                                    

استيقظتي لي تفعلي روتينك ليومي.. ارتديتي ملابس مريحه لكي لا تضايقك فأنتي سوف تذهبي الى صالة رقص مخصصه لي لمتدربين لكي تتعلمي رقص.. دخلتي لقاعه لتحتضني صديقتك.. كنت تضحكين معها حتى اتت مدير..

مديرة :.. حسنا.. مادام ان مدربتكم قد اذت ساقها.. لديها كسر.. لي هذا سوف يكون لديكم مدرب جديد.... ادخل..

مدرب: مرحبا انا شونوو.. سوف اكون مدربكم بديل آنسه مين هارا..

ذهبت لمديرة.. بداء تدريب.. كان رقصة مختلف عن مدربة.. فكان لبعض يضبط لحركه.. كنتي انت جديدة هنا فلم يمر اسبوع كامل على قدومك.. هنا.. كنت تحاولين ضبط لحركة ولكنك كل مرة تفشلين.. اقترب منك شونو نظرتي اليه..

شونو : انه دورك اريني..

فعلتي لحركة ولكنك لم تضبطيها اخبرك ان تعيدها ولكن من دون جدوى.. مر ليوم كانت تعبه اكثر عن ذي قبل.. مر ثلاثة أيام واهو يوبخكي على انك لا تستطيع أن تضبطي لحركات.. فأنتم سوف تقدمون عرض.. بعد اسبوع كامل.. بعد انتهاء فترة تدريب بداء متدربين بي حمل اشيائهم وذهاب.. ذهب لكل ما عاداك انت و شونو كان مستعد لي رحيل ولكن بعد ان رأكي تحاولين ضبط لحركات.. توقف كان ينظر اليك بنظرة غير معتاد ان يريكي ايها كن دائما غاضب او بارد عند نظر الى حركاتك او اليكي.. لم يعلم إلا هو دخل غرفة التي كنتي تتدربين عليها.. احسستي بأحد نظرتي في لمراه لكبيره لتجدي شونو ينظر اليكي.. التفتي اليه..

شونو: يبدوا انك تحاولين ضبط لحركات..

انت: نعم.. اسفة.. سوف اغادر الان..

كنتي على وشك ان تحملي حقيبتك ولكن صوته اوقفك لي تستقيمي وتنظري اليه كنت مفاجأه من قوله.. انه يقولها لك..

شونو: سوف اساعدك..

انت: ماذا..

شونو: لا تريدين حسن..

انت: لا لا.. شكرا لك..

بداء بتدريبك كان بعض لحركات التي لاتستطيع ان تفعليها كان يقترب من.. كنت تشعرين ان قلبك سوف يخرج من مكانه.. بعد مرور الايام بداية علاقتك مع شونو تتغير.. و مشاعرك اتجاهه.. لم تشعري انك احببته.. جاء يوم لعرض كنتي متوتره ان تخطئ في شيء.. خرجتي لكي تستنشقي بعض لهواء..... سمعتي صوته لي تلتفتي له اقترب منك.. واحتضنك..

شونو: انا اثق بك.. سوف تبلين حسنا..

بداء لعرض ولقد كان رائع بعد ان انتهى... تجمع لكل لي تدخل مديرة وتشكرنا دخل شونو ولمدربه مين هارا

لمديرة :لقد تعافت مدربتك لهذا سوف تكمل معكم..

احد لمتدربين : و مدرب هل سوف تذهب..😩😩😧😧

شونو: هه.. نعم سوف اذهب لقد ابليتم حسنا..

لمديرة : حسنا حسنا... سوف نقوم بحفلة وداع لي مدرب شونو.. وايضا بأن مدرية تعافت و على عملكم وابلائكم لحسن في لعرض...

ذهبتم الى مطعم.. مرة فترة كنت تبتسمين وتأكلين ايضا تنظري الى شونو من حين الى اخر.. نظرتي اليه كان يودعهوم على ان لوقت قد تأخر ويجب ان يذهب.. نبعته.. ركضتي اليه لتصرخي بأسمه..

انت: انا.. انا.. احبك.. شو.. شونو.

شونو"ابتسم" :.. كنت سوف اقولها انا ولكنكي سبقتني...

احتضنك.. ابتعد عنك قليلا ليقوم بتقبيلك اشتعلتي خجلا.. ابسم على لطافتك.. امسك يدك.. لي تتمشي قليلا...
..................
بدأتما تتواعدا حتى انك كنتي تنامي معه.. لي هذا انتقلتي لي لعيش معه... يوما طلب يدك.. وافقتي على.. ذلك..

............................................................
................نهاية .................
.............

تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن