كنتي تجلسين على كرسيك... تنتظري ان تأتي الاستراحه بفارغ صبر لكي تعترفي بحبك الذي دام سنتين.. سمعتي صوت لجرس لي تنظري الى مقعده ليتجديه ينظر اليكي.. فأنتي ليس لديك اي صديق.. انزلتي رأسك لي تستقيمي.. وترحلي.. صعدتي الى سطح كنتي متكئه على لجدار لي تشربي عصيرك.. سمعتي صوت فتاه.. نظرتي الى جهه الاخرى... لي تنصدمي بي و جود فتاه مع كيهيون... تحتضنه
الفتاة: اوباا... انا معجبه بك..
كيهيون : اسف...
فتاة"تبتعد عنه" : ماذا تقصد!..
كيهيون : لدي شخص واحد فقط في قلبي...
فتاة:.. و... ا..
كيهيون : انا لست معجب بك.. اسف..
ذهبت لفتاة غاضبه.. لي ينظر اليك لي تنصدمي.. فأنتي سيئه في الاختباء.. رجعتي مكانك.. لي تذهبي ولكنه اوقفك لي يقف امامك.. نظرتي اليه.. لي تنزلي رأسك لكي لا تظهر دموعك..
انت: اسفة..
كيهيون : لماذا انت هنا..
انت: هذا الامر لا يهمك.
ذهبتي لي تذهبي الى لفصل.. مسحتي دموعك.. لي تشعري بي يد على كتفك لي تنظري اليه لي تجدي مينهيوك...
مينهيوك :(...) ما رأيك ان تأتي معنا غدا.. الى حديقة لمائيه..
انت: حقا.. وااه.. رائع.. حسنا..
مينهيوك : حسنا اراكي غدا اذا.. الى لقاء..
ودعتي مينهيوك لي تنظري الى كيهيون الذي كان ينظر اليكي.. انزلتي رأسك..
..........
استيقظتي لي تفعلي روتينك وتجهزي نفسك لي رحيل.. وصلتي الى مكان تجمع لي تجدي فصلك قد اتى و منهوم كيهيون.. نظرتي اليه.. لي يقاطعك مينهيوك.. لي تذهبوا...
..........
وصلتوا الى هناك ذهبتي انتي ولفتيات لي تغيير ملابسك.. كنتي ترتدي بنطال قصير و شورت قصير... لي تذهبي وتستمتعي معهوم.. كانت مسافه بعيده قليلا عليك انت كيهيون.. كان ينظر اليكي.. لي تلتفتي... نادوكي لي تذهبي لي تزحلق معهوم.. لي تتزحلقي عندما سقطي شعرتي بأنك سوف تغرقين كنتي تحاولين ان تقفي على اطراف اصابعك... بداتي بي لغرق.. ولكن يد امسكتكي ونقذتك.. لي تفقدي لوعي..
......
بعد فترة استيقظتي لي تنظري الى كيهيون... و لجمعي مجتمع.. اعتدلتي..جوهون: هل انت بخير.
انت: نعم...
نظرتي الى كيهيون.. انزلتي رأسك.. لي تشعري إلا وانت مرفوعه... لي يذهب الى مكان قليل فيه الناس وبعيد عنهوم.. انزلك على كلرسي.. كنتي تنظري الى لأسفل..
كيهيون :انظري الي..
انت: لا اريد..
امسك بذقنك لي تتقابل اعيونكم..
كيهيون : اسمعيني جيدا فأنا لن اعيده..
انت: اعلم..
كيهيون :؟!!
انت: اعلم فأنت لديك فتاة تحبها..و..و...ااه..
استقمتي لي تذهبي...
انت"بصوت خفيف+ تمشين من جنبه" : كنتي سوف اعترف بحبي له😢
امسك من يديك لي يرجعك و لكن هذه لمره الى حضنه كنت قريبه منه كثيرا..
كيهيون : ههه... انا احبها تلك لفتاه.. وهي الان تقف امامي..
انت: ااه.. م. م. 😨😨
لي يقوم بتقبيلك..
.........
كيهيون : احبك..انت:😱😳
كيهيون : اجابتك.. ااه.. لا يحتاج فلقد سمتها..
انت: ماهي..
كيهيون : اعترافك لي.. لقد سمعته الان..
انت: كيف.
كيهيون : قلته وحدك.. و انك لم ترفضي قبلتي الاولى..
انت: الاولى 😨
كيهيون :نعم...
استعوبتي نفسك لي تشتعلي خجلا.. لي يبتسم و يقوم بتقيلك..
........
بعد انتهت نزهتكم.. ذهبتي الى لبيت كنت تحاولي ان تهربي عن كيهيون..
........
دخلتي لفصل لي تجدي كيهيون يجلس على مقعدك.. تذكرتي لقبله لي تخجلي التفت اليكي لي تتفاجئي استقام لي يزيل حقيبتك ثم يمسك يديك.. لي يأخذك الى سطح...كيهيون : لماذا تهربين مني..
انت: انا.... اوه...
كيهيون : انا احبك..
انت"غير استوعاب" : انا ايضا... ولكن اريد ان اهدء قلبي.. انه لا يتوقف عن نبض بجنون عند رؤيتك..
كيهيون "امسك بخصرك لي يقربك اليه" :اذا يا حبيبتي ماذا سوف نفعل مع قلبك..
انت: سوف اجعله هاكذا.. انه ينبض اليك انت فقط..
ابتسم لي يقوب بتقبيلك و يحتضنك ايضا لي تبادليه.. بسعاده..
كيهيون : اريد قبلتي..
انت: لقد فعلتها 😳
كيهيون : اريدها لأنها مهم جدا.. فهيه يوميه..
انت: اووف.. حسنا.. 😘😚
............................................................
........... النهاية....................
.................................................
أنت تقرأ
تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞
Fantasyتخيل عن احد من الاعضاء.. من فرقة مون ستااكس.. اتمنى ان يعجبكم..