كنتي تنظرين الى نافذة صف... لي تشعري بضربه على رأسك.. تأوهتي.. لي تلتفتي لتجيدي الاستاذ بداء بتوبيخك.. كنتي تنظريبن الى لفراغ... بعد ان انتهاء دوام حملتي حقيبك ذهبتي الى تلك شركه لكبيره دخلتي من لباب لخلفي كنتي تتجسسين لكي لا يتم كشفك.. وصلتي الى لغرفة لمطلوبه نظرتي اليهم كان يتدربون خصيصاً كانت اعينك تنظر فقط الى واحد منهوم.. توقفوا لي يأخذون قسط من راحه.. ابتسمتي لي تذهبي قرب لباب.. فتحتيه لي تلتفت الانظار اليك.. ركضتي اليه لتحتضنيه..
انت: اشتقت إليك
ونهوو:.. ههه.. ولكن هل هربتي من لمدرسه مرة اخرى..
انت: يااا.. انت لم تقل لي حتى انك أشتقت إليك..
ونهوو: هه.. "يمسك وجنتيكي" طبعا اشتقت اليكي كثيرا...
ابتعدتي عنه.. لتلقي تحيه..ذهب لي تتكلموا.. نظرتي اليه و لقد كنت غاضبه..
ونهوو: ماذا... هل حصل لكي اي شيء.. 😨😨
انت: نعم... اتعلم لقد التهمني لقلق... لا تتصل بي او ترسل لي اي شيء لي.. 😡😡
ونهوو : اااه ... هذا.. تعلمين لدينا تدريب مكثف لي لعودة.. لهذا لم يكن لي لوقت لكي اتكلم معكي...
انت: اذا متى سوف ينتهي هذا تدريب... اناا اريد ان ابقى معك وقت طويل..
ونهوو: انا ايضا.. اريد ان ابقى معك ز...
انت: حسنا.. انها عطلت نهاية الأسبوع... لي هذا سوف اتي هنا كل يوم وسوف اساعدك..
ونهوو: ولكن امتحانات قريبه يجب ان تدرسي..
انت"تتنهدين" : اااه... حسنا.. سوف احضر كتبي هنا..
امسكك من خصرك وقبلك... كنتي تذهبين كل عطلة نهاية الأسبوع.. حتى جاء يوم تخرجك من مدرسة وسوف تذهبين الى لجامعه... كنت سعيدة جدا.. تصورين مع أصدقائك.. وقعت عينيك على شخص الذي يقف امام لبوابه ويرتدي قبعه..و نظارات و بعض من الأشخاص ورائه كان يحمل زهور.. ابتسمتي.. لي تركضي اليه وتحتضنيه.. بادلك لحضن ابتعدتي لي يقوم الاعضاء بتهنئتك..
فتاه : (...) من.. هذا.. "تنظر اليهم".. اااااااا..... مون... مون ستااكس... اااااا... لا اصدق...
بداء لفتيات بتقدم.. نظرتي لهم كان صراخ عالي..
المدير"بصوت عالي": واااه....ماهذا صراخ... هل هذه لمرة الاولى التي ترون فيها اشخاص.. "ينظر الى الأعضاء " بما انكم هنا لي تهنئة صديقتكم.. لماذا لا تقوموا بي لغناء لنا...
بداء صراخ لفتيات يتعالى... وافقوا لي يغنوا لهن.. (Beautiful)... بعد فترة كنت جالسه بعيده عن الناس انت و ونهوو.. كانت الابتسامة لا تفارقك.. نظرتي الى ونهوو الذي جلس على ركبتيه.. ليظهر خاتم.. بعد ان استوعبتي.. بداءت دموع تنزل من عينيك..
ونهوو:(...) هل تقبلين زواج بي..
انت"تقفزين الى حضنه" : بطبع اوافق... "قبلتيه وابتعدتي ليتقولي بمزاح"..
ماذا متى سوف يكون حفل زفاف هل هو غدا ام بعد غد..ونهوو: ياا.. اصبري قليلا..
سمعتي صوت تصفيق.. التفتي لتجدي لكل.. سعيد.. ابتسمتي.. لتنظري اليه وتلتقي اعينيكما.. لي يقوم بتقبيلك.. وانت تبادلينه بخجل... ابتعد لي ينظر الى وجهك الاحمر
. لي يضحك بخفة ضربته على صدره..انت"تضعين رأسك على صدره" : هذا محرج..
ابتسم ليحتضنك...
...............................................................
................نهاية .................
............
أنت تقرأ
تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞
Fantasiaتخيل عن احد من الاعضاء.. من فرقة مون ستااكس.. اتمنى ان يعجبكم..