"Minhyuk"سيدي رئيس

1.1K 50 10
                                    

تنتظرين دورك... كانتي متوتره وقلقه.. على الا يقوم قبولك.. جاء دورك لكي تدخلي و تجلسي في مقعد.. لي يتم طرح الاسلة عليك.. قبل ان يتم طرح الأسئلة دخل احد لي يقف لكل.. التفتي لي تري من.. نظرتي إليه لي تمسك قلبك.. اصبحتي خائفة..لأن ذلك شخص ليس شخص عادي انه رئيس شركه وهو الان يريد مساعده.. يبدل كل ثلاثة اشهر مساعده.. بي اسباب هو يكرهها.. جلس لجميع لي تجلسي انت ايضا.. بداء طرح الأسئلة.. كنت متوترة.. بعد انتهاء من مقابلة.. خرجتي مع صديقتك لي لأكل.. مرة الايام لي يأتي ليوم التي سوف تظهر نتيجه.. كنت تعملين في احد لمقاهي.. لي تصلك رساله.. ضغطي عليها بدائتي بي لقراءة لي تصقط دموعك...

لموظفة:(...) ماذا هناك هل قبلتي..

انت: لا...

لموظفة: لا بأس.. سوف تأتيك فرصه احلى عن هذه..

مر ثلاثة ايام بعد وصولك تلك رسالة والتي تم رفضك.. كنت تنشفين شعرك لي تسمعي صوت هاتفك يرن لي تري انه رقم مجهول..

انت: مرحبا..

.... : هل انت أنسه(..)

انت: نعم..

.... : لقد نجحتي في لمقابله.. لقد تم قبولك كمساعده لي رئيس شركة ZEE..(من عقلي طلعت اسم😅)..

انت:ماذا.. هل انت جاده😨😨

.... :نعم وان سيدلي يريدك الان..

انت:ح. حسنا.. انا اتيه..

غيرتي ملابسك بسرعه وذهبتي الى شركة راكضه.. سمحوا لكي بدخول..
...........
*طرق لباب*

مينهيوك: ادخل..

... : سيدي مساعده(...) قد وصلت..

مينهيوك : ادخليها..

دخلتي لي يستقيم ويجلس على ل الأريكه.. لي يخبرك ان تجلسي.. جلستي.. لي يعطيك بطاقة..نظرتي اليها لي تمسكيها بيدك كانت صورتك هناك و اسمك و اسم شركة..

انت"في نفسك" : انا الان موظفة هنا وخصوصاً مساعده.. واااه..ولكن لقد تم رفضي.. ولكن لم يحل بعد ثلاثة أشهر بعد... ااه لا اعلم المهم لقد تحقق حلمي..

مينهيوك: اولا اريدك ان تأتي في موعدك.. و تأتي معي شركة.. لي هذا اريدك ان تأتي الى بيتي.. و ايضا.. ملابسك.. أريدها ان تكون ملابس لي لمساعدات.. وايضا ممنوع اقتراب مني.. و لا اريد كلمة لا.. او شيء تأمريني ان افعله لانني انا هنا رئيسك ولستي انت..

انت: حسنا..ولكن سيدي ليس لدي ملابس مناسبه انا لست متعوده على ارتداء تنورة.. وحذاء عالي..

مينهيوك : لا اهتم..اذهبي لي اخذ جدول الأعمال من موظفة الاستقبال..

انت:ح. حسنا..

لي تذهبي لي احضارة.. لي تدخلي الى مكتبه بعد ان سمح لكي..

انت: سيدي.. هناك اجتماع مع شركاء..بعد 15 د في مطعم**.. و لديك موعد مع رئيس شركة***..

مينهيوك : هل سيارة جاهزه..

انت:لا..

نظر لكي بحده لي تستوعبي ما قلته لي تنحني اليه..

انت: اسفة سيدي.. لقد نسيت سوف اذهب لي تجهيز سيارة..😧😧

مينهيوك : لا.. "يضغط على زر" جهز سيارة

استقام لي ي لي يرتدي سترته ويذهب.. تبعته انت عند وصولك الى باب سيارة لي تفتحي... ابتسم لكي ودخل انصدمتي.. لي تغلقي لباب وتركبي جنب سائق..

تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن