تفعلين روتينك لمعتاد ولكن في الايام الاخيره تحلمين بي رجل كنت تسمينه فارس احلامك.. انت موظفة في شركة مظفة استقبال.. كنت تقفين مع احد الموظفين لي يأتي احد من كبار شخصيات كان صديق لي رئيس شركة انحنيتي لي ترفعي رأسك و تجديه انه فارس احلامك تنظرين اليه بشرود.. استوعبتي نفسك لي تتكلمي معه بي رسميه.. قبل ان يذهب..
انت: غذرا..
تشانغكيون "يلتفت" : ماذا هناك..
انت: هل تقابلنا من قبل..
تشانغكيون : لا انها مرتي الاولى..
لي يذهب بدئت بي تفكير لقد رئيته في مكان ما و لكنكي لا تتذكرين بعد فترة انتهى دوامك لي تغيري ملابسك و تخرجي.. لي تذهبي الى مكان مفضل.. جلستي هناك لي يجلس شخص قريب منك..
انت: اووه... لقد رئيته في مكان انا موتأكده ااه لا لا لقد كان حلم كالمعتاد و لكن كيف كان هو رئيت ليوم فارس احلامي..
التفتي لي تجديه هناك متكئ مغمض عينيه اقتربتي منه اكثر لي تلمسي و جنتيه لي تشعري انه حقيقي ابعدتها بسرعه ..
انت: انه ليس حلم ..
لي تنظري اليه لي تستعيدي قليلا ذاكرتك بي أنه هو الذي انقضك من الغرق و كانت قبلتك الاولى معه ... لي تفتحي عينيك و تصرخي .. فتح عينيه و نظر اليكي ..
انت: انت ... انت ... غرق .. شاطئ ..قبله ..
تشانغكيون: ماذاااا ..قبلة ...
انت: ااه ... هل تتذكرني .. انا التي انقضتها عندما كنت اغرق واطلب مساعده ..
تشانغكيون: ما بهاا ..
لي يستقيم ويذهب ..امسكت يديه ..ولكنه افلتك ..لي يذهب و تسمرتي مكانك .. بعد فتره استيقظت لي تشعري بي لمطر يهطل بسرعه ..
انت: لماذا اشعر بي ألم في قلبي ..
لي تركضي ...وصلتي الى مكان تحتمي منه من المطر ..
..........
استيقظت في ليوم التالي لي تفعلي روتينك اليومي ذهبتي الى لعمل .. كنت تقفين و ترحبين لي يأتي رفعتي رأسك شعرتي بي نبض قلبك ..لي تنحني ..رفعتي رأسك لم تجديه هناك ... تنهدتي و اكملتي عملك ...
.......
لم يتبقى من عملك إلا عشر دقائق و اقل ... لي يناديك احد لموظفين بي أن رئيس يريد رؤيتك لي تذهبي الى هناك ..لي تدخلي و تجدي رئيسك الذي تعشقه لفتيات ما عاداك انت (ونهوو) ولكن لديه زوجه .. و صديقه او فارس احلامك ..رئيس : (..)
انت: نعم ..
وونهوو: سوف تعملين بدائن من ليوم في شركة تشانغكيون
أنت تقرأ
تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞
Fantasyتخيل عن احد من الاعضاء.. من فرقة مون ستااكس.. اتمنى ان يعجبكم..