كنتي في لبيت.. تشاهدين تلفاز لي يظهر حبيبك و هو يضع سماعه على اذنيه و يقوم بتلحين مسيقى(دي جا)... كان لكل مستمتع في ذلك مهرجان فهوا مسافر كع اعضاء فرقته... تنظرين اليه نظرة حب و اشتياق... اغلقتي تلفاز لي تمسحي دموعك... لي تفعلي روتينك ليويمي.. مر ليوم لي تنامي...
...........
استيقظتي... بسبب هاتفك الذي يرن... امسكته لي تردي على لمكالمه..انت: من انت؟
.... : يااا... هل نسيتني حقا..
انت:... 😨😨... ه. هيونغ وون..!!
هيونغ وون: انتظرك في حديقة بيتي..
انت: حسنا..
اغلقت لخط لي تسرعي في ارتداء ملابسك.. لي تذهبي الى بيته كنتي جميلة جدا.. لي تذهبي الى لحديقة.. ولكنك لم تجدي احد.. لي تشعري بحضنه من لخلف.. التفتي لي تريه..
هيوزغ وون : اشتقت اليكي..
انت:😭😭
احتضنته بقوه.. بد فتره ابتعتي لي تمسحي دموعك... لي تفومي بتقبيله..
انت: اشتقت اليك..
هيونغ وون: اتبعيني..
ذهبتي خلفه لي يدخلك الى مشتل.. ولكنه مكان لي اخذ بعض راحه.. ازهور في كل مكان..وسطها طاوله طويله وكراسي لي يذهب يأخذ زهرة..و لي يعطيك اياها.. امسكتها لي تنظري بي داخلها خاتمين.. امسك يديك لي يدخل لخاتم... ابتسمتي لي تأخذي لخاتم الاخر و تدخليه في اصبعه..
هيونغ وون: لقد قبلتي..
انت: طبعا اقبل.. ان اكون زوجتك.. انا زوجت دي جا H. ONE
هيونغ وون: هه.. اذا فل تعيشي في بيتي.. او سوف يكون قريبا بيتنا..
انت: طبعا سوف اعيش في بيت زوجي..
هيونغ وون :اذا هيا بنا لي نحضر اشيائك..
انت: الآن.. 😨
هيونغ وون: نعم...
انت: ولكنك اتيت الان سوف تتعب كثيرا..
هيونغ وون: لا اهتم..
انت: لا بل اهتم.. سوف انام هنا.. غدا سوف احظر اشيائي..
هيونغ وون: حسنا..
بقيتي مع هيونغ وون.. لي تستيقظوا في ليوم التالي لي تحزمي اشيائك....
...........
رتبتي اشيائك في غرفتك انت وهيونغ وون لانه اصر على نومكم معا.. ذهب هينغ وون الى شركه لأن لديه تدريب.. فلم يهتم بي اكل فطوره.. بعد ان انتهيت من ترتيب اشيائك في غرفة.. بداتي بي تنظيف لمنزل.. بعد ان انتهيتي شعرتي بي لملل.. فصنعتي طعامي لي تذهبي الى شركته.. دخلتي من لباب لخلفي.. لي تذهبي الى مكان تدريبهم.. وجدتهم لي تدخلي فتحتي لباب لي يلتفت الكل اليكي.. نظرتي الى هيونغ وون فلقد كان يكلم فتاة ويريها بعض لحركات.. اقترب منها لي يمسك يديها و يحركها.. كان مركزين... ذهب مينهيوك لي ضرب هيونغ وون..
أنت تقرأ
تخيلات قصيرة 💞(Monstax) 💞
Fantasyتخيل عن احد من الاعضاء.. من فرقة مون ستااكس.. اتمنى ان يعجبكم..